كوفيد -19

أعزائي،

بما أن كوفيد-19 (حالة طوارئ للصحة العامة) يستمر في الانتشار وإنشاء عقبات للعائلات والشركات عالمياً، نود أن نؤكد أن أوستن ماكولي بابليشرز تتعامل على مدار الساعة مع التحديات التي قد يواجهها عملاؤنا. تقوم إدارتنا بمراقبة الوضع العالمي وتسمح لأكبر عدد من الموظفين بالعمل عن بعد ضماناً لصحتهم وسلامتهم. سنقوم ببذل أقصى جهدنا للتخفيف من أي تأخيرات قد تحدث بسبب وباء كوفيد-19. أولويتنا القصوى واهتمامنا الأول هو صحة عملائنا، مؤلفينا، موظفينا، زبائننا، شركائنا وموزعينا.

التحرير واستلام المخطوطات – إرسال عملك

يقوم قسم التحرير لدينا بالعمل عن بعد كما هو مطالب من منظمة الصحة العالمية وحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة. إذا كنت في مرحلة كتابة أو إنهاء عملك، سيكون هذا وقتاً رائعاً لإرسال عملك إلينا حيث أن عملية مراجعة الكتاب من قبل قسم التحرير هي مازالت قائمة!

نشجعك بشدة على استخدام نموذج استمارة التقديم عبر الإنترنت هنا، كما يمكنك إرسال مخطوطة كتابك على هذا البريد الإلكتروني: submissions@austinmacauley.ae.

سيقوم المحررون لدينا بمراجعة كتابك وسيعاودون التواصل معك بعد أسابيع قليلة من استلام عملك مع نتائج المراجعة. سيكون من الأفضل عدم إرسال مخطوطاتك عبر البريد حيث أننا نتوقع تأخيرات في وصول الشحنات.

الإنتاج والتسويق

إن الأوضاع تتغير يومياً ونحن نعمل ما بوسعنا للتكيف مع الأحداث الجديدة. نشعر بأن عدم مواجهة حقيقة وجود بعض التأخيرات في عملية الإنتاج سيكون من غير الواقعي وعدم تحمل للمسؤولية من طرفنا. ومع إلغاء بعض المعارض العالمية الكبيرة وإغلاق بعض المكتبات، يواجه العديد من الناشرين بعض العوائق في التسويق. نقوم حالياً بدراسة جميع الخيارات التي تسمح لنا بالتقليل من النتائج السلبية لهذا التغييرعلى مؤلفينا، ويقوم فريق القيادة لدينا حالياً بعقد اجتماعات باستمرار للتأكد من أن استراتيجياتنا، وعملياتنا ومخرجاتنا تبقى قائمة، وسلسة وغير متأثرة بقدر الإمكان. على الرغم من أن بعض العوامل قد لا تكون تحت سيطرتنا، إلا أننا نضمن أن العوامل الأخرى ستبقى قوية وأن فريقنا سيبقى مستجيباً بقدر الإمكان. نود أن نطمئنك حيث أننا نبذل ما بوسعنا لتنفيذ الإجراءات بسرعة والتي نأمل أن تخفف من أي تأخيرات بقدر الإمكان.

طلبيات الكتب

مستودعاتنا تعمل حالياً ولكن بشكل محدود، حيث أننا نرغب باحترام طلب الحكومة بجعل الصحة والسلامة العامة من أولوياتنا. يمكننا تلبية طلبات منتجاتنا، ولكن قد يوجد بعض التأخيرات اعتماداً على المكان الذي ستتم إرسال الشحنة إليه وأي منفذ سيزودهم.

نرغب في اغتنام هذه الفرصة لشكر كل مشتركينا وداعمينا والذين قاموا بدعمنا على صفحات التواصل الإجتماعي. نتمنى أن تبقوا على تواصل معنا من خلال هذه القنوات الإجتماعية.

نرغب مجدداً بشكركم على دعمنا في هذه الأوقات الصعبة والتي نمر فيها كمجتمع.

نرجو أن تبقوا بأمان وأن تقرأوا دائماً!