-
6-6
إنّما الحياة رواية نكتبُها بأنفسنا، فنختار شخصيّاتها كيفما استجدّت الحياة كلَّ يوم..
ونعيشها بعشوائيّة مبنيّة على مشاعر أو تفكير مُفرط دونما اتّزان بينهما.نقِف يوميًّا على مفترق للطُّرق، بين ماضٍ يُوشك أن ينفجر إن نحن لامَسناه بطرف الأصبع..
ومستقبل يكاد أن يُضيء مِن فرط أحلامنا وآمالنا.عالَم نظنّ أننا نحكمُه إن كانت لنا قراءة مُسبقة للتاريخ ولو كانت وجيزة..
ونشعر أننا عبيده إن لَم تُشاهد عيوننا شيئًا غير نشرات الأخبار.ونظنّ أنّنا أحرار بقدر ما يُصرح السياسيون الأجانب والعرب قبل أيّ انتخابات..
ولكنَّنا في الواقع مُكبّلون بقدر ما يُمكن للسياسات والمباحثات والمصالح والمحافل أن تضعه لبَلد مِن بُلدان العالم الثالث.إنَّها حياتنا نحن.. لكنَّها شأن جميع الناس عدانا.
AED 0.00 -
الثعبان حول عصا العازف
يعيش مووسهورن روزفلت، الموظف في شركة أدوية محلية حياة هادئة مع ابنه في منطقة لوليبوب أفينيو الهادئة.
ومع وجود أحبَّائه بالقرب منه ومهنة يستمتع بها، تكون أيامه سعيدة تمامًا، حتَّى اختطاف طفل فجأة مِن دار الأيتام حيث يتطوَّع، فتحوَّل عالمه إلى عالم مظلم.
تتسلَّل الشكوك..
وتتسلَّل المخاطر..
وتنهار الروابط العميقة.
يعلم مووس أنَّه يجب أن يفعل شيئًا..
يعلم مووس أنَّه يجب أن يتَّخِذ إجراءً، لكنَّه يكافح بشأن ما يجب فعله بعد ذلك.
ومع ذلك، بحلول الوقت الذي يحسب فيه واحدًا في ذهنه، يدرك مووس أنَّه قد قرَّر بالفعل مساره.
AED 0.00 -
سُمٌّ دائمُ الخُضرة
ماذا لو رئيس المباحث الشهير آدم رسلان الذي لَم يستطِع مواجهة ماضيه بوفاة أقرب أصدقائه، يغيِّر مسيرته المِهنيَّة إلى أستاذ في إحدى الجامعات المرموقة في أريحا بسبب ذلك؟
لكن ما كان ينتظره هو طالب شابٌّ يحذِّره مِن عمل محظور يَحدث في الحرم الجامعي، ويؤدِّي إلى سلسلة مِن التَّهديدات الخطيرة على الحياة تجعل آدم يسير في رحلة مماثِلة مِن الماضي الذي يهرب منه، ويكتشف مِن خلاله كيف يمكنه اتِّخاذ إجراءاته القادمة بشكل مختلف.
AED 0.00 -
الاكتشاف الأخير
القصة تدور حول محقِّق عاجز يُدعَى نوح، يحاول أن يبذل قصارى جهده في وظيفته، وفي نفس الوقت يعاني مِن العديد مِن المشكلات العقلية.
بعد أخْذ استراحة مِن العمل، كان راغبًا في مساعدة زملائه في العمل في جميع قضاياهم، لكنَّه لا يسَعه إلا أن يلاحظ أنَّ العديد مِن الجرائم تحدُث مِن العدم بالقرب مِن منطقته.
ما اكتشَفه في النهاية صدَمَه وأثار اشمئزازه. مهمَّته هي حبس كلِّ شخص يستحقُّ ذلك، وتحقيق العدالة للمظلومين. لغز سوف يذهلك.
AED 0.00 -
مقتل السيدة ثُريَّا
أنا لا أريد إخافتكِ، أنا أريد كسر أوهَامِك، أريدكِ أن تنجحي في قفز الضفّةِ إلى الضّفة الأخرى.
أريد لكِ النجاة والحياة أيضاً، إن مخاوفنا تتضاءل إذا أفرغناها من جوارحنا، وما الإنسان إلا تفاعل نقيضين، الأول يمنحه أملاً والآخر يحاول كسر ذلك الأمل. وما الإنسان إلا صورة واضحة من صور هذا الكون، فكما الليل يعقبه النهار، وكما الصيف يطمسه الشتاء، وكما الأبيض يقابله الأسود. كما البداية تعقبها النهاية، كذلك الإنسان، يدرك وجوده بعد ولادته، ويدرك النهاية الغامضة بعد موته، لكنه لا يستطيع إخبار الأحياء الذين واروه الثرى عن العالم الذي انتقل إليه، فلا تخافي ممّا هو مقدّر.
جمال، سلمى، ثريا
شاب، شابة، سيدّة
ثلاث شخصيات تعيش صراع الماضي والحاضر والمستقبل. تلتقي، تحب، تكره، تحقد، تتآمر، تضحي.
هل حققّت كل شخصيّة غايتها؟ هل يمكن للحب أن ينتصر على الحقد؟!
قصّة مشوّقة
مشاعر متضاربة
نهاية رائعة!
AED 0.00 -
صغيرتي ميلا
بصفته ملاكمًا محترفًا، يرى يمان أنَّ تصدِّيه لضربات الخصم لا تكفي للمواجهة، وسقوطه أرضًا ليس مِن مصلحته، فالدافع الذي يقاتل مِن أجله أكبر بكثير مِن النَّصر، فهو يقاتل في حلبة الحياة التي تحتِّم عليه البقاء صامدًا، ليس مِن أجله، بل مِن أجل ميلا.
يمان وميلا حكاية تتجلَّى فيها أسمى وأنقى وأجمل معاني الحبِّ بين الأب وابنته، فهي حياته التي يعيش مِن أجلها، وهو حبُّها الأبدي والوحيد، كِلاهما سَنَدٌ وظَهر للآخَر، إذا انهارَ أحدهما فالآخَر ليس له وجود.
وعلى الرغم مِن الصُّعوبات التي تواجه ميلا منذ رحيل والدتها، فإنَّ يمان يحاول جاهدًا استيعاب تقلُّباتها المزاجيَّة بكلِّ حبٍّ، ولكنَّ أسلوبه هذا يثير غضب عائلته، فمِن وجهة نظرهم أنَّه يُفرِط في تدليلها، ومهما كانت علاقته قويَّة بابنته فهي بحاجة إلى أمٍّ، ولا سِيَّمَا أنَّ ميلا لَم تعُد صغيرة.
AED 4.00 -
عروس نفق الزهور
وسط الهتاف، والحزن، والنحيب، والدموع الفاسدة.. صدحَت أصوات رنين أزواج مِن الأجراس مِن مكان بعيد، ولكنَّ صداها كان عاليًا جدًّا لدرجة أنَّ جميع مَن في الجنازة سمع صوت طنينها الهازِّ للأرض.
تَبِعَها بعدَ ذلك صوتُ قرعِ الطبول، فارتعب الجميع، وقد كادوا أن يتقيَّئوا قلوبهم مِن شدَّة الذعر، وحتَّى نشوان الذي لا يخاف بالعادة مِن هذا الأمر الذي يعتبره كذبة، انتفض في مكانه رعبًا!
ولماذا كلُّ هذا الخوف والانفعال؟ لأنَّ هناك أسطورة تقول: "إذا رنَّتِ الأجراس وتبعَها طرق الطبول، فهذا يعني بأنَّ عروس نفق الزهور ستُطِلُّ على العالم البديع، وفي إطلالها نهاية".
ونهاية ماذا؟ لا أحد يعلم ماذا بالضبط.. هل هي نهاية وجودهم؟ أم نهاية شيء آخَر؟ وهل هذه النهاية مخيفة إلى هذا الحدِّ؟ وهل النهاية مؤسفة إلى هذا الحدِّ؟
لا أحد يعلم.. لن يعرفوا الجواب حتَّى تطِلَّ.
AED 0.00 -
عدالة متناهية
ما يَعرفه عن نفسه أنَّه ابن بالتبنِّي لأسرة أبي محمد الذي أخذه مِن دار أيتام، وقد عامَله الأبَوان بأفضل مِن معاملة أبنائهما الذين رُزِقَا بهم بعد تبنِّيه، حتَّى إنَّ الأب سلَّم له إدارة الشركة.
وفاة الأب قلبَت حياته رأسًا على عقِب.. كان ثمَّة شك بوجود جريمة قتل.. التحرِّيات كشفَتِ السِّتار عن وجود امرأة غريبة في المشهد.
مَن هذه المرأة التي قلبَتِ الموازين وغيَّرَت مسار حياة وليد ومسار القضية، وكشفَتِ العلاقة الحقيقية بين وليد ومَن تبنَّاه؟
AED 0.00 -
سر خلف اللوحة
قصة يتخلَّلها الغموض.. تجمع بين طالبة طبٍّ مغترِبة تصادف طبيبًا غامضًا تلاحقه المصائب.. بدأَت بلوحة فنيَّة في المنتزه، وانتهَت بعاصفة مِن الأحداث.
AED 0.00 -
سخام
أيها العالم الجميل...
إليك أكتب، فاحمل كلماتي لأرواحك الطيبة.
من يراهما في الساحة الكبيرة يحسبهما واحدًا، وكأنه قايض ظله بصديق يلحقه، أو أن روحه كلّت انقباض أنفاسه فهاجت وماجت فانشرخ جسده ليُحررها، لكنها ظلت مربوطة به تتبعه، يتنقل عبر الساحة، يدخلها ويُغادر، يتحاشى الناس فلهم عالم إن غمس أطرافه فيه تزلزل، لا مكان له فيه، ليس الآن.
الساحة كبيرة، الناس كالأكل فيها أنواع، هو ورفيقه بينهم وليس منهم، لا أحد يعرفه، وهكذا يُناسبه، وكأنه سر يمشي، سر لم يُدفن، ظاهر وبادٍ، لكنه بفعل لعنة ظلّ باطنه خبيئًا، على ظهره يحمل الأمل، وفي حقيبته التي تأنس بها أكتافه مذكرة على أوراقها ما أثقل عليه فإن بادله مدادًا خف.
للعالم الجميل، ولأرواحه الطيبة.AED 0.00 -
سبع فتيات + واحدة
سَبع فتَيات زائد واحدة،
هل بإمكانهنَّ أن يُصبحن ثماني فتيات؟
القصَّة تتحَدَّث عن سَبع فتيات منعزلات عن العالم الخارجي، وواحدة أخرى فضوليَّة.
AED 4.00 -
سبتاجرام 2 - العارف
ما زالت (ليليث) تجوس بين الظِّلال، ما زال (لوسيفر) وإخوته يعيثون في الأرض فسادًا، وما زال (أولو العزم) يجابهون الشياطين مرَّة بعد مرَّة، وما زِلتَ أنتَ عزيزي القارئ على متن قطار خيالك يحملك بين صفحات الكتاب عبر الأزمان والأمكنة، تزور بلدانًا مِن الحكايات لن يكون استنطاق جُثَث الموتى بأوَّلها، ولن تكون أحلام (إبليس) بآخِرها.
AED 4.00
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحسين تجربة المستخدم الخاصة بك ولأغراض تسويقية.
بالنقر على أي رابط في هذه الصفحة، فإنك تمنحنا موافقتك على تعيين ملفات تعريف الارتباط