مركز المساعدة

كيف يمكننا مساعدتك ؟ إليك بعض الأسئلة الشائعة حول التوصيل والإرجاع والسياسات الأخرى التي قد تكون مفيدة.

الطلبات والتسليم

شحن

مرتجعات

المساعدة التقنية

الخصوصية والأمن

الحقوق القانونية

 آخر

تقديم الطلبات والتسليم

طلبات

الطلب المسبق: ستكون بعض العناصر متاحةً للطلب قبل تاريخ النشر. سيتم إرسال طلبك عندما يحين تاريخ النشر.

إجراء تغييرات على طلبك: يمكنك تعديل العناصر الخاصة بك بينما لا تزال في سلة التسوق؛ ومع ذلك، بمجرد تقديم طلبك، لن تتمكن من إجراء أي تغييراتٍ أخرى.

تسهيلات سلة التسوق: سلة التسوق الخاصة بك هي ذاكرة تخزينٍ مؤقتة للعناصر التي ترغب في طلبها. إذا لم تقم بتسجيل الدخول إلى حسابك، فسوف تفقد العناصر الخاصة بك إذا قمت بإغلاق متصفح الإنترنت الخاص بك، لذا تأكد إما من تسجيل الدخول قبل البدء في التسوق، مما سيحفظ طلباتك للمستقبل، أو من إنهاء عملية الشراء قبل أن تغلق نافذتك.

التسعير

جميع الأسعار مدرجة بالدرهم الإماراتي.

ستعكس العناصر الموجودة في سلة التسوق الخاصة بك دائمًا أحدث الأسعار المعروضة على صفحة تفاصيل المنتج الخاصة بالعنصر. يرجى ملاحظة أن هذا السعر قد يختلف عن السعر الموضح للعنصر عند وضعه في سلة التسوق الخاصة بك لأول مرة. إن وضع عنصر في سلة التسوق الخاصة بك لا يؤدي إلى حجز السعر المعروض في ذلك الوقت. من الممكن أيضًا أن ينخفض سعر أحد العناصر بين وقت وضعه في سلة التسوق الخاصة بك ووقت شرائه.
بعض الخصومات متاحةٌ فقط لفترةٍ قصيرة. ويعتمد الخصم الذي يمكننا تقديمه على ما إذا كان المنتج متوفرًا في المخزون أم لا. قد يتغير السعر في دار أوستن ماكولي للنشر للضرورة في بعض الأحيان. فيما يتعلق بالعناصر التي تبيعها دار أوستن ماكولي للنشر، لا يمكننا تأكيد سعر السلعة حتى نتلقى طلبك.

 

زيادات الأسعار

قد نقوم في بعض الأحيان برفع أسعار العناصر. في حالة حدوث ذلك على أحد العناصر الموجودة في سلة التسوق الخاصة بك، فسوف يتم إشعارك بالسعر المعدل وستتاح لك الفرصة لإلغاء طلبك إذا كنت ترغب في ذلك.

العناصر المرسلة

إذا كان طلبك يحتوي على عناصر من مستودعاتنا في دول مجلس التعاون الخليجي ومستودعاتنا في المملكة المتحدة، فسنقوم بتقسيم التسليم الخاص بك من أجل توصيل العناصر إليك في أسرع وقتٍ ممكن. يرجى السماح بأيام إضافية للتسليم خلال العطلات الرسمية وعطلات نهاية الأسبوع ووقت البيع. ستعتمد مواعيد التسليم على توافر المخزون والموقع.

إذا تم إرسال طلبك وانقضى تاريخ التسليم المقدر (يومي عمل للإمارات العربية المتحدة و7 أيام عمل للشحن الدولي)، فنوصيك بالاتصال بـ sales@austinmacauley.ae

يجب عليك أيضًا التحقق من صحة عنوان التسليم الذي قدمته لنا. قم بتسجيل الدخول إلى حساب أوستن ماكولي للنشر الخاص بك وانقر فوق الزر "طلبي" بجوار الطلب لعرض عنوان التسليم.

سياسات التسليم

يمكن لأوستن ماكولي للنشر إرسال العناصر إلى أي عنوانٍ دوليٍ تقريبًا لا يقع ضمن قائمة الحظر الخاصة بشركائنا في الشحن.

ستكون مسؤولًا عن التأكد من أن أي منتجاتٍ تطلبها تتوافق مع لوائح الاستيراد في بلدك. شروط البيع الخاصة بنا لعملائنا في دولة الإمارات العربية المتحدة هي DDP - التسليم مدفوع الرسوم. وهذا يعني أن المبلغ المدفوع من قبلك يشمل بالكامل التوصيل إلى عنوان التسليم المحدد وجميع الرسوم والضرائب ورسوم التخليص الجمركي. بالنسبة للمنتجات التي يتم شحنها خارج دولة الإمارات العربية المتحدة، سيتم تخليص الرسوم الجمركية ودفعها من قبل العميل.

رسوم الشحن

نحن نستخدم أساليب سريعة وفعالة من حيث التكلفة لضمان التسليم الفعال لطلبك.

نحن نراجع باستمرار شركات النقل لدينا وأسعار التوصيل لدينا للتأكد من أننا نستطيع تقديم خدمة توصيل رائعة بسعر تنافسي.

 

هناك مشكلة في التسليم الذي تلقيته

إذا كانت محتويات طلبك قد تعرضت للتلف في البريد، فيمكنك إعادة العنصر (العناصر) إلينا لاستبدالها. في حالة طلب الاستبدال، يجب عليك الاتصال بنا أولًا ومن ثم إرجاع السلعة خلال 14 يومًا من تاريخ الاستلام. تحتفظ شركة أوستن ماكولي للنشر بالحق في فرض رسوم على العنصر الإضافي إذا لم يتم إرجاع الطلب خلال 14 يومًا من تاريخ تأكيدنا أننا سنقدم بديلًا.

لقد تلقيت العناصر الخاطئة

إذا وجدت أننا أرسلنا لك عناصر خاطئة، فيرجى الاتصال بنا وسنقوم بتصحيح المشكلة. ومع ذلك، إذا وجدت أنك قد أصبحت مرتبطًا تمامًا بالعنصر الذي تلقيته، فما عليك سوى إخبارنا وسنناقش أي مبالغ مستردة جزئية أو مدفوعات إضافية.

في حالة طلب استبدال منتج تم إرساله عن طريق الخطأ، يجب عليك الاتصال بنا أولًا ثم إرجاع المنتج خلال 14 يومًا من تاريخ الاستلام. تحتفظ شركة أوستن ماكولي للنشر بالحق في فرض رسوم على العنصر غير الصحيح إذا لم يتم إعادته خلال 14 يومًا من التاريخ الذي أكدنا فيه أننا سنقدم بديلًا.

المرتجعات في دار أوستن ماكولي للنشر

بموجب القانون الاتحادي رقم (14) لسنة 2023 في شأن التجارة القائمة على التكنولوجيا الحديثة، المادة (7) يتم إرجاع السلع والخدمات، مثل الكتب أو الأفلام أو البرامج التي لا يجوز استخدامها أو مشاهدتها أو الاستماع إليها إلا مرة واحدة.

المساعدة التقنية

من الممكن أن تواجه بعض الصعوبات التقنية أثناء استخدام موقع أوستن ماكولي، لذا يرجى قراءة ما يلي:

صعوبة في تسجيل الدخول، أو أن الموقع الإلكتروني بطيء

قد تجد أن لديك بعض المشكلات أثناء محاولة تسجيل الدخول إلى حسابك على الموقع الإلكتروني، أو أثناء تقديم الطلب. وذلك لأن الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط، وهي عبارة عن مقتطفات صغيرة من البيانات التي يتذكرها متصفحك في المرة التالية التي تزور فيها نفس المكان؛ على سبيل المثال، اسم المستخدم الخاص بك أو سجل التصفح. قد تواجه بعض المشكلات إذا تم ضبط متصفحك على رفض ملفات تعريف الارتباط، أو إذا كنت تقوم بتشغيل أي برامج مصممة لحظر هذه البيانات، مثل برامج مكافحة برامج التجسس أو جدار الحماية.

لمنع متصفحك من حظر ملفات تعريف الارتباط، يمكنك تغيير الإعدادات. يختلف موقع إعدادات تفضيلاتك حسب متصفحك. إذا كنت تستخدم Google Chrome، فيمكنك العثور على خيارات في الإعدادات > الخصوصية والأمان > ملفات تعريف الارتباط التابعة لجهات خارجية > حدد خيارًا: السماح بملفات تعريف الارتباط التابعة لجهات خارجية.

إذا كنت تستخدم Mozilla Firefox، فيمكنك العثور على خياراتك في الأدوات > الخيارات > ملفات تعريف الارتباط > السماح للمواقع بقبول ملفات تعريف الارتباط.

ملفات تعريف الارتباط ليست خطرة، لذلك لن تعرض جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأي خطر عن طريق تغيير هذه الخيارات. من المفترض أن يؤدي هذا إلى حل أية مشكلات متعلقة بتسجيل الدخول قد تواجهها.

لا يتم تحميل الصفحات، أو أن التحميل بطيء

إذا استغرق تحميل موقع الويب وقتًا طويلًا، أو لم يتم تحميله على الإطلاق، فحاول استخدام الزر "إيقاف" الموجود أعلى المتصفح لإيقاف عملية التحميل ثم قم بتحديث الصفحة. وبدلاً من ذلك، يمكنك محاولة مسح سجل الإنترنت الخاص بك أو ملفات الإنترنت المؤقتة أو ذاكرة التخزين المؤقت، والتي قد تمتلئ أحيانًا بالمعلومات السابقة التي تؤدي إلى إبطاء متصفحك.

إذا كنت لا تزال تجد صعوبة في الوصول إلى الموقع، فقد تحتاج إلى الاتصال بمزود خدمة الإنترنت الخاص بك للحصول على المساعدة.

الخصوصية والأمن

نحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. تساعدنا الأفكار التي نكتسبها من عملائنا في تخصيص تجربة التسوق الخاصة بك وتحسينها في دار أوستن ماكولي للنشر. يتم استخدام هذه المعلومات لمعالجة الطلبات، وتسهيل تسليم المنتجات، وإبقائك على علم بالطلبات والفرص الترويجية، والاحتفاظ بسجلات دقيقة، وإدارة حساباتك معنا، وعرض المحتوى مثل مراجعات العملاء. علاوةً على ذلك، فإننا نستخدم هذه البيانات لتحسين متجرنا ومنصتنا، وكذلك لمنع أو التعرف على الأنشطة الاحتيالية أو إساءة استخدام موقعنا. لمزيد من المعلومات الشاملة، يرجى مراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بدار أوستن ماكولي للنشر.

وفقًا للقانون الاتحادي رقم 15 لسنة 2020 بشأن حماية المستهلك، فإننا نلتزم ببروتوكولات أمنية صارمة لتخزين المعلومات ومشاركتها مع أطراف ثالثة.

ما هي المعلومات التي يمكنني تغييرها؟

لديك السيطرة الكاملة على حسابك والمعلومات المخزنة على حسابك.

ما هي المعلومات التي يمكنني الوصول إليها؟

إذا كنت لا ترغب في تلقي اتصالات عبر البريد الإلكتروني أو أي بريد آخر منا، فيرجى ضبط إشعارات البريد الإلكتروني الخاصة بك. يرجى ملاحظة أنه حتى لو كنت لا ترغب في تلقي، على سبيل المثال شروط الاستخدام وإشعارات الوثائق القانونية الأخرى، وما إلى ذلك، مثل المعلومات المتعلقة بالخصوصية، ستظل تجد أنها تحكم استخدامك للموقع.

ستخبرك قائمة المساعدة الموجودة على شريط القائمة في معظم المتصفحات بكيفية منع متصفحك من قبول ملفات تعريف الارتباط الجديدة، وكيفية جعل المتصفح يخطرك عندما تتلقى ملف تعريف ارتباط جديد، وكيفية تعطيل ملفات تعريف الارتباط تمامًا. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تعطيل أو حذف البيانات المماثلة التي تستخدمها إعدادات الوظيفة الإضافية للمتصفح أو زيارة موقع الويب الخاص بالشركة المصنعة لها. نظرًا لأن ملفات تعريف الارتباط تتيح لك الاستفادة من بعض الميزات الأساسية، فإننا نوصي بترك هذه الميزات قيد التشغيل. على سبيل المثال، إذا قمت بحظر ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا أو رفضها، فلن تتمكن من إضافة عناصر إلى سلة التسوق الخاصة بك، أو المتابعة إلى الخروج، أو استخدام أي منتجات و/أو خدمات تتطلب منك تسجيل الدخول.

القضايا المتعلقة بالخصوصية

وكما ستدرك، فإن أعمالنا تتغير بشكل متكرر وبالتالي قد تتغير أيضًا سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام.

يجب عليك أيضًا مراجعة موقعنا بشكل متكرر لمعرفة التغييرات الأخيرة. ما لم يُنص على خلاف ذلك، تنطبق سياسة الخصوصية الحالية لدينا على جميع المعلومات التي لدينا عنك وعن حسابك. نحن نلتزم بالوعود التي نقطعها ولن نغير أبدًا سياساتنا وممارساتنا بشكل جوهري لجعلها أقل حماية لمعلومات العملاء التي تم جمعها مسبقًا دون موافقة العملاء المتأثرين.

أمثلة على المعلومات التي تم جمعها:

المعلومات التي قدمتها لنا:

يمكنك تقديم المعلومات عندما تقوم بما يلي: البحث عن منتج؛ تقديم طلب؛ تقديم المعلومات في حسابك أو ملفك الشخصي؛ التواصل معنا عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو غير ذلك؛ إكمال الاستبيان أو الاشتراك في المسابقة؛ تقديم و/أو تقييم المراجعات.

المعلومات التلقائية:

تتضمن أمثلة المعلومات التي نجمعها ونحللها ما يلي: عنوان IP (بروتوكول الإنترنت) المستخدم لتوصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالإنترنت؛ تسجيل الدخول؛ عنوان البريد الإلكتروني؛ كلمة المرور؛ معلومات الكمبيوتر والاتصال مثل نوع المتصفح وإصداره؛ نظام التشغيل والمنصة؛ سجل الشراء، والذي نقوم أحيانًا بتجميعه مع معلومات مماثلة من عملاء آخرين لإنشاء ميزات مثل "الأفضل مبيعًا"؛ عنوان URL الكامل (محددات مواقع الموارد)، من خلال موقعنا ومنه (بما في ذلك التاريخ والوقت)؛ رقم ملف تعريف الارتباط؛ المنتجات التي تم مشاهدتها أو البحث عنها؛ أو بيانات مماثلة في أجزاء معينة من موقعنا الإلكتروني لمنع الاحتيال وأغراض أخرى. خلال بعض الزيارات، قد نستخدم أدوات برمجية مثل JavaScript لقياس وجمع معلومات الجلسة، بما في ذلك أوقات استجابة الصفحة، وأخطاء التنزيل، وطول الزيارات إلى صفحات معينة، ومعلومات تفاعل الصفحة (مثل التمرير والنقرات وتمرير الماوس) والأساليب المستخدمة للتصفح بعيدًا عن الصفحة.

الأمان

ما مدى أمان المعلومات المتعلقة بي؟

نحن ندرك تمامًا ونتفق مع العلم بأنك، كعملاء لدينا، يجب أن تشعر بالأمان عند الكشف عن عنوانك واسمك وأي معلومات أخرى ذات صلة. معلوماتك آمنة ومحمية ولن يتمكن أحد سواك من الوصول إلى حسابك أو عرض أي شيء يتعلق بحسابك.

كما نضمن عدم نقل بياناتك إلى أي طرف ثالث.

نحن نحافظ على الضمانات المادية والإلكترونية والإجرائية فيما يتعلق بجمع وتخزين والكشف عن معلومات العملاء الشخصية. تعني إجراءاتنا الأمنية أننا قد نطلب أحيانًا إثبات الهوية قبل أن نكشف لك عن المعلومات الشخصية.

 

نسيان كلمة السر

إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك، يرجى الضغط على "تسجيل دخول الأعضاء" ثم "نسيت كلمة المرور". املأ النموذج لإرسال كلمة المرور الجديدة إلى عنوان بريدك الإلكتروني المسجل.

كيفية تغيير كلمة المرور الخاصة بك

عند تسجيل الدخول، انقر فوق خيار "نسيت كلمة المرور" لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

معاملات آمنة ومحمية عبر الإنترنت

تعطي شركة أوستن ماكولي للنشر الأولوية للأمن وتتخذ تدابير واسعة النطاق لضمان أمان عملية المعاملات لدينا، وحماية معلوماتك الشخصية. في حين أن غالبية المعاملات عبر الإنترنت تتم بأمان وكفاءة، فمن المهم الاعتراف بوجود بعض المخاطر التي تنطوي عليها.

يرجى قراءة النصائح التالية للتأكد من أن تجربة التسوق أو البيع عبر الإنترنت آمنة ومحمية قدر الإمكان.

حماية كلمة المرور الخاصة بك. اجعل من الصعب التخمين.

لن تقوم شركة أوستن ماكولي للنشر مطلقًا بإرسال بريد إلكتروني إليك أو الاتصال بك لتطلب منك الكشف عن كلمة المرور أو رقم الحساب البنكي الخاص بك أو حسابك على موقع أوستن ماكولي للنشر أو التحقق منها. يجب عليك فقط تقديم هذه المعلومات مباشرةً على الموقع الإلكتروني لشركة أوستن ماكولي للنشر.

إذا تم الاتصال بك أو تلقيت بريدًا إلكترونيًا غير مرغوب فيه يطلب منك تأكيد أو تقديم كلمة المرور الخاصة بك أو معلوماتك الشخصية أو المصرفية، فتجاهل الطلب وأبلغ عن الحادثة إلى أوستن ماكولي للنشر لإجراء التحقيق.

إذا تلقيت بريدًا إلكترونيًا مزيفًا مشتبهًا به لشركة أوستن ماكولي للنشر، أو اكتشفت احتيالًا على موقع أوستن ماكولي للنشر، فيرجى إبلاغنا بذلك، وإعادة توجيه أي بريد إلكتروني مشبوه بما في ذلك العناوين الكاملة مباشرة إلى mail@austinmacauley.ae

كلمات المرور حساسة لحالة الأحرف

وهذا يعني أن "AHMED" و"ahmed" يعتبران كلمتي مرور منفصلتين. إذا كنت قد استخدمت الأحرف الكبيرة عند إنشاء تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك، فتذكر استخدام الأحرف الكبيرة في كل مرة تدخل فيها إلى حسابك.

يجب أن تتكون كلمات المرور من خمسة أحرف على الأقل

ومن الأفضل تجنب كلمات المرور التي يسهل تخمينها مثل "secret" أو "password" أو "123456". نقترح عليك أيضًا تجنب استخدام اسمك أو عنوان بريدك الإلكتروني أو أي معلومات شخصية أخرى يسهل الحصول عليها. على الرغم من أن ذلك ليس شرطًا، إلا أن إضافة أرقام أو أحرف خاصة إلى كلمة المرور الخاصة بك ستجعلها أقوى. على سبيل المثال، كلمة المرور "rivers2!%" هي كلمة مرور أقوى بكثير من "rivers".

الحقوق القانونية

إلغاء الاشتراك من إشعارات البريد الإلكتروني

باعتبارك عميلًا أو مشتركًا أو مشاركًا في المنافسة، ستتلقى أحيانًا تحديثات عبر البريد الإلكتروني حول العروض الخاصة والأخبار الأخرى. نأمل أن تجد هذه الأشياء مثيرةً للاهتمام، ولكن إذا كنت تفضل عدم تلقيها، فيمكنك تغيير إعدادات حسابك عن طريق إلغاء الاشتراك إذا قمت بالتسجيل في اتصالات البريد الإلكتروني التسويقية.

الشكاوى

إذا كانت لديك أي شكاوى بشأن أوستن ماكولي للنشر، فنحن نريد أن نسمع منك حتى نتمكن من تحسين خدماتنا. يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على mail@austinmacauley.ae وسننظر في تعليقاتك بعناية.