خمسة من كتب أوستن ماكولي المطولة والمسهبة في الإبداع تبقيك مأسوراً بها

Austin-Macauley's-Five-Lengthy-Books

“لا يمكنك أبدًا الحصول على كوب كبير من الشاي أو كتاب مطوّل بما يكفي ليناسبني.”

– كليف ستيبلز لويس

 

قراءة الكتب الطويلة لا تقل عن مشروع يتطلب التفاني والإلتزام، أنت لا تقرأ الكتب فقط؛ بل تعيش داخلها لفترة من الوقت. الكتب الطويلة لها سحرها والشخصيات فيها موصوفة بتفاصيل بحيث يمكن أن يضيع القارئ في القصة، تسمح الكتب المطولة للقراء بالعيش في العالم الذي يقدم لهم، وتتطلب قراءة الكتب الطويلة الصبر والوقت، ومع حالنا اليوم بالنسبة لهذه الجائحة المستمرة والتباعد الاجتماعي الذي أصبح معيارًا جديدًا في حياتنا، يمكن أن تكون القراءة طريقة مسلية لملء الوقت.

ونحن في أوستن ماكولي بابليشرز نقدم لك قائمة بالكتب المطولة والتي ستستحوذ عليك حتى النهاية، مجموعة من ٥٠٠ صفحة أو أكثر بالتأكيد هذه الكتب ستستحق وقتك.

الغوص بو سبعة أرزاق

كتاب: الغوص بو سبعة أرزاق

المؤلف: أحمد محمد بن ثاني

وُلد المؤلف في إحدى قرى دبي الساحلية، ونشأ في بيئة بحرية، نشأ وهو يسمع قصصًا من كبار البحارة حول بطولات الغوص التي أثارت اهتمامه منذ صغره، بدأ العمل مع والده في صناعة السفن الخشبية وأحب وظيفته. كان مغرمًا بالبيئة البحرية لدرجة أنه بدأ في جمع الشعر البحري ووثقه. وبعد انضمامه إلى قوة شرطة دبي كطيار “لطائرة هليكوبتر” مارس الملاحة الجوية – وهي فرع من الملاحة البحرية. المؤلف شغوف جدًا بالملاحة والخرائط وكل ما يتعلق بمراقبة النجوم والذي يأتي متصلاً ببيئة وأسلوب عمله.

احصل على نسختك من الكتاب بخصم ٣٠٪!

 

 

يلا شردة

كتاب: يلا شردة
المؤلف: علي ناصر (بو مايد)

يهدف هذا الكتاب إلى اصطحاب القراء في رحلة عبر ذكريات المؤلف الجميلة عن ماضيه – ذكريات المدرسة والفريج (الحي)، والذكريات التي كادت أن تمحى لكنها لا تزال تعيش في قلبه. حيث يذكر الكاتب: “أهديكم قصة من ذكريات الطيبين عشان اللي ما عاش هذاك الزمان يعيشه معانا.. وتبقى ذكرى لكل جيل.”

اطلب نسختك اليوم عن طريق الإنترنت واستفد من خصم ٣٠٪!

 

 

 

 

رحلة هدف: خطوة نحو الإنجاز

كتاب: رحلة هدف: خطوة نحو الإنجاز
المؤلفة: منال البسّام

يشجع هذا الكتاب على تحقيق الأهداف التي تتطلب أفكارًا جيدة ورضا عن النفس وطموحاً، ويقدم خطة لإستمرارية العمل بالإضافة إلى مواضيع أخرى مثل الأفكار الاجتماعية والأفكار الإدارية والقيادية، لقد تم تصميم الخطط والحلول المقدمة في الكتاب لدعم الحالمين في المستقبل والراغبين في التطور.

اقتنِ نسختك وتمتع بخصم ٣٠٪ عن طريق الإنترنت!

 

 

 

 

التخطيط والسياسات اللغوية في دول البلطيق

كتاب: التخطيط والسياسات اللغوية في دول البلطيق: ليتوانيا، ولاتفيا، وإستونيا
المؤلف: أ. د. محمد أحمد طجو

يناقش هذا الكتاب تجربة التخطيط اللغوي في دول البلطيق، مشيرًا إلى العديد من الأسئلة المهمة حول مفهوم التخطيط اللغوي وتأثيراته. كما يناقش الكتاب دور اللغة والحاجة إلى سياسات لغوية، وفي الختام يتحدث المؤلف عن تطور وتجارب دول البلطيق في التخطيط اللغوي.

اشترِ نسختك اليوم واحصل على خصم ٣٠٪!

 

 

 

المناولة الأرضية للطائرات

كتاب: المناولة الأرضية للطائرات
المؤلف: سُباش س نارايين

يستخدم هذا الكتاب لغة بسيطة لشرح العمليات المطلوبة للمناولة الأرضية للطائرات، مع إعطاء مقدمة موجزة عن المطارات والمعرفة الأساسية بالطيران. شارك المؤلف جميع خبراته ومعرفته منذ ٢٦ عامًا من العمل في صناعة الطيران المدني. يسلط هذا الكتاب الضوء على أهم الوظائف التي تنطوي عليها المناولة الأرضية للطائرات وهو الدليل المثالي لأي شخص يفكر في ممارسة مهنة في مجال الطيران.

احصل على نسختك من الكتاب وتمتع بخصم ٣٠٪!

 

 

 

نأمل أن تعزز قائمة الكتب المطوّلة هذه اهتمامك بكتبنا، قم بزيارة موقعنا على الإنترنت للعثور على مجموعتنا من الكتب المطولة.

احصل على جميع كتبنا الرائعة عبر الإنترنت بخصم ٣٠٪ من خلال موقعنا على الإنترنت.

 

للبقاء على اطلاع دائم بجديدنا من الكتب التي تم إصدارها حديثًا، تابعنا على فيسبوك وتويتر وانستقرام، أمّا إذا كنت كاتبًا! فلماذا لا ترسل مخطوطتك إلينا وتحقق حلمك في أن تصبح كاتبًا ناشراً.

خمسة دواوين شعر لا يمكنك مقاومة قراءتها في هذا الخريف

Austin-Macauley-5 Poetry-Books-for-Fall

الشعر قدر له أن يكون جزءاً من حمضنا النووي، منذ أن غابر الأزمان كان الشعر رفيقاً أزلياً للإنسان، يغذي عقوله ويشفي روحه، إنه مثل العدسات التي نرتديها لرؤية العالم بشكل مختلف، وفهم الناس والعواطف بشكل أعمق، وتوسيع آفاق أفكارنا بحرية أكبر.

يحول الشعراء ما نراه أفكارًا عادية إلى كلمات جميلة، إنهم يمنحون الحياة للأشياء غير الحية بطريقة زاهية مشرقة كما ولو أنها حية تتحدث إلينا وتفهمنا، وبعد هذا التحول أصبح بإمكاننا ملاحظة الجمال ومسبباته حتى في مثل هذه الأحداث الطفيفة، الشعراء يصيغون كلمات الحب والرومانسية والجمال والطبيعة والسلام والأحلام والرحمة والفكاهة بطريقة آسرة في قصائدهم وأشعارهم.

الخريف – بالطبع هو الوقت المفضل في السنة للشعراء وعشاق الشعر، عليه فقد قمنا أدناه بتضمين حفنة من كتبنا الشعرية، لتنغمس وتستمتع بها في هذا الخريف مع مجموعة من الأنغام الشعرية القوية والصادقة.

 

Hearts Fell Apart

كتاب: تداعت القلوب
الشاعر: أحمد سعيد

تداعت القلوب هو ديوان يحوي مجموعة من القصائد الحركية، حيث يقف أحمد سعيد على مفترق طرق حياته يسأل نفسه: أين الحبيبة وأين الطريق إليها؟

مغترباً بعيدًا عن حبها الحقيقي والبريء الذي يحترق في فترة الفراق القاسية، تبدو كلماته مثل جمر الحب الضائع. سوف تشق القصائد في هذا الكتاب طريقها إلى أعمق أركان قلبك وستجد نفسك في مكان الكاتب، تبكي عندما يبكي، وتبتسم عندما يبتسم، وتعبر عن آمال عودة حبيبته عندما يفعل ذلك.

اطلب نسختك من هنا بخصم ٣٠٪ وامنح نفسك رحلة ذات مغزى في برية قلبك.

 

 

So Many Hats (or Veils)

كتاب: قبعاتٌ و حِجاب
الشاعر: ود قطان

قبعاتٌ وحجاب هو كتاب قصائد سيجعلك تسأل نفسك هذا السؤال المهم: “من أنا وما هي هذه القبعة التي أرتديها؟”

يلعب كل واحد منا أدوارًا عديدة ومختلفة في هذه الحياة، حيث تمثل الكاتبة هذه الأدوار بارتداء القبعات، هل يمكنك التواصل مع شخص يرتدي قبعات لا يمكنك فهمها؟ القبعات التي تبدو مخيفة؟ هل يمكن للمرء أن يرتدي الكثير من القبعات دون أن يفقد نفسه؟ هذه هي المواضيع التي تستكشفها الشاعرة في شعرها.

احصل على نسخة من هذا الكتاب المثير للتفكير بخصم ٣٠٪ من هنا.

 

 

On Par With Emotions

كتاب: بالمساواة مع العواطف
الشاعر: دحام المصرب

ما يجعل كتابًا من القصائد رائعًا للغاية هو حقيقة أنه يثير مشاعر مختلفة فيك في وقت واحد، يحتوي الديوان على بعض أبيات الشعر المكتوبة لتخفيف الصراعات الشخصية والتوتر، تعبيراً عن المشاعر التي تفرض التواصل، فتجد أن أحد الأبيات الشعرية وحشية، والأخرى لطيفة، لديه تقلبات مزاجية شعرية، جنون شعري، التجديف الشعري، التصوف الإلهي الشعري، خالفت قوانين الشعر واتبعتهم دينيا، لديه جنون شعري لكن الإخلاص تجاه التصوف الإلهي أيضًا بصدق وإخلاص، ستأخذك هذه القصائد إلى عالم خاص بك مما يوفر لك التراجع الذي تشتد الحاجة إليه في نفسك.

احصل على نسخة من هذا الكتاب الجميل بخصم ٣٠٪ الآن.

 

 

Full Stop

كتاب: إلى نقطة
الشاعر: إسراء يوسف

من النادر أن يصطدم قطار عفوي للأفكار بأذهاننا، مما يعطي تدفقًا مستمرًا للكلمات كما لو كانت هذه الكلمات عبارة عن مجرى ماء، تأتي بشكل متحرّر من ينبوع خير، لكن عندما تلاحظ هذا التدفق الغزير للكلمات، تأكد من أن هناك سرًا كبيرًا وراء الكاتب – السر الذي يجب أن يحمل معنى بالنسبة لك، “إلى نقطة” هو أحد هذه الكتب. انغمس في هذا الديوان المذهل والمتوفر بخصم ٣٠٪ وعش من خلال الشخصيات الرائعة التي صورتها الشاعرة في قصائدها.

 

 

 

Twenty Five

كتاب: خمسة وعشرون
الشاعر: شوق أ. الجهني

“خمسة وعشرون” هي مختارات صغيرة من القصائد ولكنها جميلة، تحكي قصة الأحداث التي عاشتها الكاتبة خلال ١١ شهرًا – وهي فترة انتقالية بالنسبة لها، شكلت هذه الأشهر الـ ١١ أفكارها ومعتقداتها واختبرت عقلها بطرق مختلفة. احصل على نسخة من هذا الكتاب الذي يغير المنظور بخصم ٣٠٪، لمعرفة ما حدث للكاتبة وكيف استجابت للتغييرات التي رأت أنها قادمة.

 

 

 

 

نعتقد أن كتب الشعر ذات الشعبية العالية هذه سترضي ذوقك الأدبي، وإذا كنت ترغب في استكشاف المزيد فلدينا الكثير في المتجر من أجلك، انقر هنا واختر كتبك المفضلة بخصم ٣٠٪.

وللبقاء على اطلاع دائم بآخر إصداراتنا من الكتب، تابعنا على فيسبوك وتويتر وانستقرام، أمّا إذا كنت كاتبًا طموحًا فما عليك إلّا إرسال مخطوطتك إلينا وتحقيق حلمك في أن تصبح مؤلفًا ناشراً.

تزوّد في اليوم العالمي لمحو الأمية بالمعرفة من خلال اطلاعك على مجموعة من كتبنا التعليمية

Austin-Macauley-International-Literacy-Day-Blog

“الكتب هي أكثر الأصدقاء هدوءاً وثباتًا، هم المستشارون الأكثر سهولة في الوصول إليهم وأكثرهم حكمة، والأكثر صبرًا بين المعلمين”

– تشارلز ويليام إليوت

 

Austin-Macauley-International-Literacy-Day

 

يتم الاحتفال باليوم العالمي لمحو الأمية في الثامن من سبتمبر في جميع أنحاء العالم، والذي تم اختياره من قبل منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونسكو)، والهدف من وراء هذا اليوم هو تسليط الضوء على أهمية محو الأمية كحق أساسي من حقوق الإنسان، وتعزيز أجندة محو الأمية لخلق مجتمع أكثر استنارة واستدامة.

مع تزايد عدد السكان يزداد معدل الأمية أيضًا، حيث يفتقر أكثر من 100 مليون شخص في جميع أنحاء العالم إلى مهارات القراءة والكتابة الأساسية. الغرض من يوم محو الأمية هو معالجة هذا القلق المتزايد بهدف ضمان قدرة كل شخص في العالم على القراءة والكتابة.

وبصفتنا دار نشر مشهورة عالميًا، فإن أوستن ماكولي بابليشرز تلعب دورها الأساسي في القضاء على الأمية، من خلال إتاحة مجموعة كبيرة من الكتب التعليمية للقراء من جميع الأعمار، وتوفير الأدوات اللازمة لتكوين خلفية علمية وثقافية في العالم الأدبي.

 

فيما يلي بعض الكتب التي نقترحها لك لإضافتها إلى رف كتبك في اليوم الدولي لمحو الأمية لرفع معرفتك حول مواضيع مختلفة!

 

التبادلية والتعايش والتطفل هي ثلاث تفاعلات موجودة بشكل طبيعي بين نوعين مختلفين، التكافل هو التفاعل القائم على التبادلية، حيث يحصل كل من الأفراد على الفائدة. في مجال الأعمال التجارية يحدث مصطلح التعايش عندما يعمل أصحاب المصلحة كشركاء حقيقيين لتحقيق مكاسب متبادلة، يناقش هذا الكتاب العلاقات الرئيسية وإدارة الضيافة والديناميكيات التشغيلية المعقدة لاثنين من أصحاب المصلحة الرئيسيين في الفندق، يتم فحص العلاقة الحاسمة من أجل التحسين، هذا الدليل الإرشادي مثالي لأي شخص له علاقة بعالم الفنادق والعلامات التجارية الخاصة بها والضيافة أو يتطلع إلى وظيفة في هذا المجال.

احصل على هذا الكتاب الرائع بخصم ٣٠٪!

 

بعد انتقالها إلى دبي شاركت الكاتبة كريستينا بشدة في رفع مكانة العالم العربي، تتحدث في هذا الكتاب عن طموحها في نقل حدث موكب الملك – وهو حدث يحتفل به من أجل السلام العالمي – إلى دبي، يتم الاحتفال بالحدث حاليًا في إسبانيا في الخامس من يناير للترحيب بالملوك وحاشيتهم الفخمة، هذا الكتاب هو فرصة عظيمة للحصول على فهم أوسع لأحداث السلام العالمي ومواقعها وتقاليدها.

اقتن هذا الكتاب المثير بخصم ٣٠٪!

 

يناقش هذا الكتاب المؤلف من خمسة فصول عدة عوامل تتعلق بإدارة الكوارث والأزمات، ويوجه القارئ للتعامل مع الأزمات ويطلع على الخطوات اللازمة لتجاوز تأثيرها المدمر، يتضمن الكتاب معلومات مستفيضة عن التخطيط وإدارة الاستجابة لمختلف الكيانات، مع مزيد من المناقشات حول الكوارث التي حدثت في الماضي وآثارها وكيف تم التعامل معها، يستخدم هذا الكتاب التعليمي أمثلة ونصائح من الحياة الواقعية للمساعدة في تعلم وتطوير معرفتك بكيفية إدارة الأزمات.

اطلب هذا الكتاب المفيد بخصم ٣٠٪!

 

يُعنَى هذا الكتاب بمسألة مهمة مِن مسائل الزكاة المعاصرة، وهي: مسألة تكاليف الإنتاج في المستغلات، وأثرها في الزكاة.. يتم تناول الموضوع من ناحيتين – ناحية تكلفة الإنتاج الزراعي ومن ناحية ثانية تكاليف المداخيل والغلات التي تُحَصَّل مِن استغلال العقارات ووسائل النقل (السفن، والبواخر، والطائرات) بواسطة تأجيرها، وكذلك استغلال المصانع ببيع إنتاجها، وقد بذل المؤلف جهداً كبيراً في جمع ملخصٍ رائعٍ لآراء العلماء القدامى والحديثين في هذا الكتاب التربوي، الكتاب دليل رائع في موضوع الزكاة.

اشترِ نسختك الآن واستفد من خصم ٣٠٪!

 

Autin-Macauley-BookSale-Arabic

 

نأمل أن تساعد هذه الكتب التعليمية في زيادة معرفتك بالمجالات التي ربما تكون قد أغفلتها.

وللبقاء على اطلاع دائم بآخر إصداراتنا من الكتب، تابعنا على فيسبوك وتويتر وانستقرام، أمّا إذا كنت كاتبًا طموحًا فما عليك إلّا إرسال مخطوطتك إلينا وتحقيق حلمك في أن تصبح مؤلفًا ناشراً.