سياسة ملفات تعريف الارتباط

سياسة ملفَّات تعريف الارتباط:

استخدامنا لملفَّات تعريف الارتباط:

عندما نقدم خدمات نريد أن نجعلها سهلة ومفيدة وموثوقة، في حالة الخدمات عبر الإنترنت.. تتمثل إحدى طرق تحقيق ذلك في تخزين كميات صغيرة مِن المعلومات على جهازك، على سبيل المثال جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول، وتشمل هذه الملفَّات الصغيرة المعروفة بِاسْم ملفَّات تعريف الارتباط، وهي لا يمكن استخدامها لتحديد هويتك شخصيًّا، فهي تخزِّن أجزاء بسيطة مِن المعلومات، مثلتمَّ تعطيل الجافا سكريبت على هذا الكمبيوترأوأن المستخدم يريد أن يظلَّ مسجلًا للدخول“.

نستخدم هذه الإعدادات لعرض موقعنا بأفضل طريقة ممكنة لجهازك، ولتحسين الخدمات لك.

هناك نوعان مِن ملفَّات تعريف الارتباط التي قد تواجهها عند استخدام هذا الموقع:

    1.   ملفَّات تعريف الارتباط للطرف الأول: هذه هي ملفَّات تعريف الارتباط الخاصة بنا، والتي تمَّ تعيينها بواسطة خدماتنا الخاصة، واستخدامها لتحسين أداء موقعنا.

     2. ملفَّات تعريف ارتباط الطرف الثالث: هذه هي ملفَّات تعريف الارتباط الموجودة في أدوات الإنترنت     الخاصة بشركات أخرى، والتي نستخدمها لتحسين موقعنا مِن خلال توفير الوظائف، وجمْع الإحصائيات لمساعدتنا على التحسين بمرور الوقت.

ملفَّات تعريف الارتباط الخاصة بالطرف الأول:

يَستخدِم هذا الموقع ملفَّات تعريف الارتباط في عدة أماكن، وقد أدرجنا كل منها أدناه مع مزيد مِن التفاصيل حول سبب استخدامنا لملفَّات تعريف الارتباط ومدة استمرارها.

has_j: يخبر هذا الموقع ما إذا كان سَيَتِمُّ تحميل رمز ديناميكي (مكتوب بلغة برمجة جافا سكريبت)، أو استخدام طريقة احتياطية لعرض نفس المعلومات بشكل ثابت، يقوم بتخزين إعداد تشغيل / إيقاف واحد يشير إلى ما إذا كان المستعرض يدعم جافا سكريبت أم لا.

يتمُّ حذف ملف تعريف الارتباط عند مغادرة الموقع.

الموافقة على ملفِّ تعريف الارتباط:

يوضح هذا ما إذا كان المستخدم قد وافق على تخزين ملفَّات تعريف الارتباط في متصفحه.

 يخزن إعداد تشغيل واحد لمدة أقصاها ثلاثة أشهر.

SESS id]]: إذا قمتَ بإنشاء حساب على موقعنا، وقمتَ بتسجيل الدخول، فَسَيَتِمُّ تخزين ملفِّ تعريف ارتباط لبيانات الجلسة في متصفحك.

هذا هو ما يستخدمه موقع الويب للتعرُّف على أنك قمتَ بتسجيل الدخول أثناء تنقُّلك بين صفحات الموقع المختلفة.

سيبدأ بـ SESS، ويتبعه سلسلة طويلة مِن الأحرف والأرقام، هذه الأحرف والأرقام عبارة عن رابط مشفر لإعدادات حسابك على خادمنا، إنها لا تحتوي على أي معلومات حول اسم المستخدم الخاص بك.

ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالطرف الثالث:

بالإضافة إلى ملفَّات تعريف الارتباط التي نديرها بأنفسنا، فإن بعض محتويات وخدمات الطرف الثالث يستخدمها موقعنا على الإنترنت، وهي ملفات تعريف الارتباط المحددة.

نحن لا ندير هذه المعلومات بأنفسنا؛  لذلك ننصح الزوار بالاتصال بمقدِّمي الخدمة أنفسهم للحصول على معلومات نهائية عنها، أو لإلغاء الاشتراك.

  1. Google Analytics: تجْمع هذه الخدمة معلومات إحصائية حول الصفحات الأكثر زيارة على موقعنا، والمدة التي تستغرقها في التحميل، والمتصفحات التي يستخدمها معظم زوَّار موقعنا.

لا تحتوي هذه البيانات على أي معلومات يمكن أن تحدد هوية الزوار الأفراد،  ونحن نستخدمها كجزء مِن عملية صُنع القرار لدينا عندما نُجري تغييرات تقنية أو متعلقة بالمحتوى على موقعنا.

لمزيد مِن المعلومات.. راجِع سياسة خصوصية Google ، أو قُمْ بتثبيت أداة متصفِّح Opt Out.

2. Vimeo: نستخدم خدمة بث الفيديو Vimeo لعرض مقاطع للكتب، ومواد ترويجية أخرى على موقعنا.

كجزءمِنخدمتهم.. قاموا بتعيين ملفَّات تعريف الارتباط لتخزين تفضيلات المشاهد، وتتبُّع الإحصائيات حول استخدام خدماتهم.

لمزيدمِنالمعلومات.. راجِع سياسة ملفَّات تعريف الارتباط الخاصة بهم هنا.

الروابط الاجتماعية:

نستخدم أزرار المشاركة مِن Facebook و Twitter و Pinterest في بعض صفحاتنا، تستخدم هذه الخدمات ملفَّات تعريف الارتباط للتسجيل عندما يحب المستخدمون صفحة أو يشاركونها.

لمزيد مِن المعلومات.. اضغط فوق اسم كل موقع أعلاه للاطِّلاع على سياسات كلٍّ منها.

لمزيد مِن المعلومات.. يُرجَى الرجوع إلى سياسة الخصوصية الخاصة بنا.. لا تتردد في الاتصال بنا إذا كان لديك أي استفسارات أو أسئلة أو طلبات توضيح.

تجديد النشاط التسويقي:

نحن نستخدم بيانات الجمهور التابعة لجهات خارجية في Google Analytics مثل العمر، والجنس، والاهتمامات لفهم سلوك عملائنا بشكل أفضل، والعمل مع الشركات التي تجمع معلومات حول أنشطتك عبر الإنترنت لتقديم إعلانات مستهدفة تناسب اهتماماتك وتفضيلاتك.

على سبيل المثال، قد ترى بعض الإعلانات على هذا الموقع أو مواقع الويب الأخرى ؛ لأننا نتعاقد مع Google وشركات أخرى مماثلة لاستهداف إعلاناتنا بناءً على المعلومات التي جمعناها، بما في ذلك المعلومات التي تمَّ جمْعها مِن خلال وسائل آلية (مثل ملفَّات تعريف الارتباط ومنارات الويب).

تستخدم هذه الشركات أيضًا تقنيات آلية لجمع المعلومات عند الضغط فوق إعلاناتنا، ممَّا يساعد على تتبُّع وإدارة فعالية جهودنا التسويقية.

يمكنك إلغاء الاشتراك في الجمع الآلي للمعلومات مِن قِبَل شبكات الإعلانات التابعة لجهات خارجية بغرض تقديم إعلانات مصممة وفقًا لاهتماماتك عن طريق زيارة صفحة إلغاء الاشتراك في مبادرة الإعلان على الشبكة على http://www.networkadvertising.org/managing/ opt_out.asp، وتعديل أو إلغاء الاشتراك في تفضيلات إعلانات شبكة Google الإعلانية على http://www.google.com/ads/preferences/.