تزوّد في اليوم العالمي لمحو الأمية بالمعرفة من خلال اطلاعك على مجموعة من كتبنا التعليمية

Austin-Macauley-International-Literacy-Day-Blog

“الكتب هي أكثر الأصدقاء هدوءاً وثباتًا، هم المستشارون الأكثر سهولة في الوصول إليهم وأكثرهم حكمة، والأكثر صبرًا بين المعلمين”

– تشارلز ويليام إليوت

 

Austin-Macauley-International-Literacy-Day

 

يتم الاحتفال باليوم العالمي لمحو الأمية في الثامن من سبتمبر في جميع أنحاء العالم، والذي تم اختياره من قبل منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونسكو)، والهدف من وراء هذا اليوم هو تسليط الضوء على أهمية محو الأمية كحق أساسي من حقوق الإنسان، وتعزيز أجندة محو الأمية لخلق مجتمع أكثر استنارة واستدامة.

مع تزايد عدد السكان يزداد معدل الأمية أيضًا، حيث يفتقر أكثر من 100 مليون شخص في جميع أنحاء العالم إلى مهارات القراءة والكتابة الأساسية. الغرض من يوم محو الأمية هو معالجة هذا القلق المتزايد بهدف ضمان قدرة كل شخص في العالم على القراءة والكتابة.

وبصفتنا دار نشر مشهورة عالميًا، فإن أوستن ماكولي بابليشرز تلعب دورها الأساسي في القضاء على الأمية، من خلال إتاحة مجموعة كبيرة من الكتب التعليمية للقراء من جميع الأعمار، وتوفير الأدوات اللازمة لتكوين خلفية علمية وثقافية في العالم الأدبي.

 

فيما يلي بعض الكتب التي نقترحها لك لإضافتها إلى رف كتبك في اليوم الدولي لمحو الأمية لرفع معرفتك حول مواضيع مختلفة!

 

التبادلية والتعايش والتطفل هي ثلاث تفاعلات موجودة بشكل طبيعي بين نوعين مختلفين، التكافل هو التفاعل القائم على التبادلية، حيث يحصل كل من الأفراد على الفائدة. في مجال الأعمال التجارية يحدث مصطلح التعايش عندما يعمل أصحاب المصلحة كشركاء حقيقيين لتحقيق مكاسب متبادلة، يناقش هذا الكتاب العلاقات الرئيسية وإدارة الضيافة والديناميكيات التشغيلية المعقدة لاثنين من أصحاب المصلحة الرئيسيين في الفندق، يتم فحص العلاقة الحاسمة من أجل التحسين، هذا الدليل الإرشادي مثالي لأي شخص له علاقة بعالم الفنادق والعلامات التجارية الخاصة بها والضيافة أو يتطلع إلى وظيفة في هذا المجال.

احصل على هذا الكتاب الرائع بخصم ٣٠٪!

 

بعد انتقالها إلى دبي شاركت الكاتبة كريستينا بشدة في رفع مكانة العالم العربي، تتحدث في هذا الكتاب عن طموحها في نقل حدث موكب الملك – وهو حدث يحتفل به من أجل السلام العالمي – إلى دبي، يتم الاحتفال بالحدث حاليًا في إسبانيا في الخامس من يناير للترحيب بالملوك وحاشيتهم الفخمة، هذا الكتاب هو فرصة عظيمة للحصول على فهم أوسع لأحداث السلام العالمي ومواقعها وتقاليدها.

اقتن هذا الكتاب المثير بخصم ٣٠٪!

 

يناقش هذا الكتاب المؤلف من خمسة فصول عدة عوامل تتعلق بإدارة الكوارث والأزمات، ويوجه القارئ للتعامل مع الأزمات ويطلع على الخطوات اللازمة لتجاوز تأثيرها المدمر، يتضمن الكتاب معلومات مستفيضة عن التخطيط وإدارة الاستجابة لمختلف الكيانات، مع مزيد من المناقشات حول الكوارث التي حدثت في الماضي وآثارها وكيف تم التعامل معها، يستخدم هذا الكتاب التعليمي أمثلة ونصائح من الحياة الواقعية للمساعدة في تعلم وتطوير معرفتك بكيفية إدارة الأزمات.

اطلب هذا الكتاب المفيد بخصم ٣٠٪!

 

يُعنَى هذا الكتاب بمسألة مهمة مِن مسائل الزكاة المعاصرة، وهي: مسألة تكاليف الإنتاج في المستغلات، وأثرها في الزكاة.. يتم تناول الموضوع من ناحيتين – ناحية تكلفة الإنتاج الزراعي ومن ناحية ثانية تكاليف المداخيل والغلات التي تُحَصَّل مِن استغلال العقارات ووسائل النقل (السفن، والبواخر، والطائرات) بواسطة تأجيرها، وكذلك استغلال المصانع ببيع إنتاجها، وقد بذل المؤلف جهداً كبيراً في جمع ملخصٍ رائعٍ لآراء العلماء القدامى والحديثين في هذا الكتاب التربوي، الكتاب دليل رائع في موضوع الزكاة.

اشترِ نسختك الآن واستفد من خصم ٣٠٪!

 

Autin-Macauley-BookSale-Arabic

 

نأمل أن تساعد هذه الكتب التعليمية في زيادة معرفتك بالمجالات التي ربما تكون قد أغفلتها.

وللبقاء على اطلاع دائم بآخر إصداراتنا من الكتب، تابعنا على فيسبوك وتويتر وانستقرام، أمّا إذا كنت كاتبًا طموحًا فما عليك إلّا إرسال مخطوطتك إلينا وتحقيق حلمك في أن تصبح مؤلفًا ناشراً.