خمسة دواوين شعر لا يمكنك مقاومة قراءتها في هذا الخريف

Austin-Macauley-5 Poetry-Books-for-Fall

الشعر قدر له أن يكون جزءاً من حمضنا النووي، منذ أن غابر الأزمان كان الشعر رفيقاً أزلياً للإنسان، يغذي عقوله ويشفي روحه، إنه مثل العدسات التي نرتديها لرؤية العالم بشكل مختلف، وفهم الناس والعواطف بشكل أعمق، وتوسيع آفاق أفكارنا بحرية أكبر.

يحول الشعراء ما نراه أفكارًا عادية إلى كلمات جميلة، إنهم يمنحون الحياة للأشياء غير الحية بطريقة زاهية مشرقة كما ولو أنها حية تتحدث إلينا وتفهمنا، وبعد هذا التحول أصبح بإمكاننا ملاحظة الجمال ومسبباته حتى في مثل هذه الأحداث الطفيفة، الشعراء يصيغون كلمات الحب والرومانسية والجمال والطبيعة والسلام والأحلام والرحمة والفكاهة بطريقة آسرة في قصائدهم وأشعارهم.

الخريف – بالطبع هو الوقت المفضل في السنة للشعراء وعشاق الشعر، عليه فقد قمنا أدناه بتضمين حفنة من كتبنا الشعرية، لتنغمس وتستمتع بها في هذا الخريف مع مجموعة من الأنغام الشعرية القوية والصادقة.

 

Hearts Fell Apart

كتاب: تداعت القلوب
الشاعر: أحمد سعيد

تداعت القلوب هو ديوان يحوي مجموعة من القصائد الحركية، حيث يقف أحمد سعيد على مفترق طرق حياته يسأل نفسه: أين الحبيبة وأين الطريق إليها؟

مغترباً بعيدًا عن حبها الحقيقي والبريء الذي يحترق في فترة الفراق القاسية، تبدو كلماته مثل جمر الحب الضائع. سوف تشق القصائد في هذا الكتاب طريقها إلى أعمق أركان قلبك وستجد نفسك في مكان الكاتب، تبكي عندما يبكي، وتبتسم عندما يبتسم، وتعبر عن آمال عودة حبيبته عندما يفعل ذلك.

اطلب نسختك من هنا بخصم ٣٠٪ وامنح نفسك رحلة ذات مغزى في برية قلبك.

 

 

So Many Hats (or Veils)

كتاب: قبعاتٌ و حِجاب
الشاعر: ود قطان

قبعاتٌ وحجاب هو كتاب قصائد سيجعلك تسأل نفسك هذا السؤال المهم: “من أنا وما هي هذه القبعة التي أرتديها؟”

يلعب كل واحد منا أدوارًا عديدة ومختلفة في هذه الحياة، حيث تمثل الكاتبة هذه الأدوار بارتداء القبعات، هل يمكنك التواصل مع شخص يرتدي قبعات لا يمكنك فهمها؟ القبعات التي تبدو مخيفة؟ هل يمكن للمرء أن يرتدي الكثير من القبعات دون أن يفقد نفسه؟ هذه هي المواضيع التي تستكشفها الشاعرة في شعرها.

احصل على نسخة من هذا الكتاب المثير للتفكير بخصم ٣٠٪ من هنا.

 

 

On Par With Emotions

كتاب: بالمساواة مع العواطف
الشاعر: دحام المصرب

ما يجعل كتابًا من القصائد رائعًا للغاية هو حقيقة أنه يثير مشاعر مختلفة فيك في وقت واحد، يحتوي الديوان على بعض أبيات الشعر المكتوبة لتخفيف الصراعات الشخصية والتوتر، تعبيراً عن المشاعر التي تفرض التواصل، فتجد أن أحد الأبيات الشعرية وحشية، والأخرى لطيفة، لديه تقلبات مزاجية شعرية، جنون شعري، التجديف الشعري، التصوف الإلهي الشعري، خالفت قوانين الشعر واتبعتهم دينيا، لديه جنون شعري لكن الإخلاص تجاه التصوف الإلهي أيضًا بصدق وإخلاص، ستأخذك هذه القصائد إلى عالم خاص بك مما يوفر لك التراجع الذي تشتد الحاجة إليه في نفسك.

احصل على نسخة من هذا الكتاب الجميل بخصم ٣٠٪ الآن.

 

 

Full Stop

كتاب: إلى نقطة
الشاعر: إسراء يوسف

من النادر أن يصطدم قطار عفوي للأفكار بأذهاننا، مما يعطي تدفقًا مستمرًا للكلمات كما لو كانت هذه الكلمات عبارة عن مجرى ماء، تأتي بشكل متحرّر من ينبوع خير، لكن عندما تلاحظ هذا التدفق الغزير للكلمات، تأكد من أن هناك سرًا كبيرًا وراء الكاتب – السر الذي يجب أن يحمل معنى بالنسبة لك، “إلى نقطة” هو أحد هذه الكتب. انغمس في هذا الديوان المذهل والمتوفر بخصم ٣٠٪ وعش من خلال الشخصيات الرائعة التي صورتها الشاعرة في قصائدها.

 

 

 

Twenty Five

كتاب: خمسة وعشرون
الشاعر: شوق أ. الجهني

“خمسة وعشرون” هي مختارات صغيرة من القصائد ولكنها جميلة، تحكي قصة الأحداث التي عاشتها الكاتبة خلال ١١ شهرًا – وهي فترة انتقالية بالنسبة لها، شكلت هذه الأشهر الـ ١١ أفكارها ومعتقداتها واختبرت عقلها بطرق مختلفة. احصل على نسخة من هذا الكتاب الذي يغير المنظور بخصم ٣٠٪، لمعرفة ما حدث للكاتبة وكيف استجابت للتغييرات التي رأت أنها قادمة.

 

 

 

 

نعتقد أن كتب الشعر ذات الشعبية العالية هذه سترضي ذوقك الأدبي، وإذا كنت ترغب في استكشاف المزيد فلدينا الكثير في المتجر من أجلك، انقر هنا واختر كتبك المفضلة بخصم ٣٠٪.

وللبقاء على اطلاع دائم بآخر إصداراتنا من الكتب، تابعنا على فيسبوك وتويتر وانستقرام، أمّا إذا كنت كاتبًا طموحًا فما عليك إلّا إرسال مخطوطتك إلينا وتحقيق حلمك في أن تصبح مؤلفًا ناشراً.