أخبار


كما عودتكم دار أوستن ماكولي للنشر دائمًا بتقديم الأخبار المثيرة للقراء المتعطشين، فنودُّ إعلامكم بأن جميع كتب مؤلفينا الموهوبين للغاية أصبحتْ متاحة على موقع متجر كيف بوك الشهير للكتب، وذلك ابتداءً مِن شهر يناير ٢٠٢٠م، ويشتمل المتجر على جميع أصناف الكتب الخيالية والواقعية، وينبغي على عاشقي الكتب ألا يضيعوا هذه الفرصة.

بالنظر إلى تزايد شعبية كتبنا في جميع أنحاء المنطقة، نحن نسعى باستمرار للتأكد من أن جميع كتبكم المفضلة متاحة بسهولة في أقرب مكتبة بالنسبة لكم، لذلك؛ يسرنا أن نعلن أن كتب أوستن ماكولي متوفرة الآن في جميع فروع مكتبة دبي للتوزيع في دولة الإمارات العربية المتحدة.

كما اعتادت دار أوستن ماكولي للنشر أن تكون دائماً في طليعة دور نشر الكتب، ونخطو لاكتساب شعبية متزايدة في العالم العربي بسبب وجودنا الثابت بالفعل في دولة الإمارات العربية المتحدة، نحن فخورون بأن نعلن أن كتبنا عالية الطلب متوفرة الآن في متجر بوك لاند للكتب في جنوسان، البحرين، جنوسان؛ هي وجهة مألوفة للسياح، والعديد من الأجانب أيضاً مستقرين فيها بشكل دائم.

بلاتينيوم بوك في الكويت، الشرق، يقدم الكتب العربية والانجليزية المثيرة الخاصة بدار أوستن ماكولي بابليشرز لجميع عشاق ومحبي الكتب في الكويت، لا تنس أن تقفز إلى هناك وتتحقق منها في زيارتك القادمة إلى المتجر، جميع الكتب مكتوبة من قبل مؤلفينا المميزين.

كاتب كتاب السيرة الشخصية رماد وطن مفقود الأديب غصوب شريف مصطفى أجرى مقابلة مع قناة الغد التلفزيونية المعروفة في السادس من نوفمبر ٢٠١٩م في معرض الشارقة الدولي للكتاب ٢٠١٩، في مقابلته وصف الكاتب غصوب ماضيه المؤلم والصعب، ومسيرته التعليمية وكيف وصل به الحال إلى ما هو عليه الآن كبروفيسور في جامعة حمدان بن محمد الذكية في دبي.

أخبار سارة لجميع عشاق الكتب:جميع كتب دار أوستن ماكولي للنشر التي كُتبتْ بواسطة أفضل المؤلفين المشهورين مِن مختلف أنحاء العالم، أصبحت متوفرة الآن في مكتبة كينوكونيا.كل الكتب تحت سقف واحد، لا تنسَ أن تأتي لرؤيتها في زيارتك القادمة للمول!

شهد جناح مؤسسة أوستن ماكولي للنشر مشاركة متميزة جداً خلال مشاركتها في معرض الشارقة الدولي للكتاب الذي انطلق في 31 أكتوبر واستمر حتى 10 نوفمبر العام الجاري، حيث حقق جناح الدار نجاحاً مسبوقاً في استقطاب أعداد كبيرة من عشاق الكتب وطلاب المدارس والجامعات.

ADBIF أو معرض أبو ظبي الدولي للكتاب نُظّم من قِبل KITAB بالتعاون مع دائرة أبو ظبي للسياحة والثقافة.هذه كانت المرَّة الأولى لأوستن ماكيلي للنشر أن تكون جزء من المعرض

شهد العالم مهرجانًا رائعًا للطفل في الشارقة خلال الفترة من 18 إلى 28 أبريل (2018) ، حيث قدمت أوستن ماكولي للنشر منصة تعليمية رائعة لجميع محبي الكتب.يقام مهرجان الشارقة القرائي للطفل كل عام بحضور اكثر من 300,000 زائر بالإضافة إلى ما يذيد عن 125 عارضًا. يبدأ العرض بركوب سفينة المغامرات لجميع الأطفال والبالغين والعائلات لتعزيز حبهم وشغفهم بالكتب. تُقام سلسلة من الأحداث خلال هذه الرحلة الملحمية حيث يحصل الأطفال على فرصة لتعلم وتنمية مهاراتهم الفكرية.

مدينة الشارقة للنشر، الشارقة: أظهرت المملكة المتحدة، باعتبارها ضيف الشرف في معرض الشارقة الدولي للكتاب ال 36 ، اهتمامها من خلال التعبير عن تقديرها لشؤون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، من خلال المنشورات الأدبية التي عرضت على منصتها.

تضيف الشارقة معلما آخر إلى اسمها وهذه المرة هي مدينة الشارقة للنشر، لتحقيق شهيتها لأدبية.تغطي مدينة الشارقة حوالي 20 ألف متر مربع،وهي مجهزة بأحدث التقنيات التي يحتاجها كل ناشر لتحقيق نجاح مضمون. إضافة إلى ذلك، فإن الثقافة المنطقة الحرة الخالية من الضرائب وطبيعة المنطقة الجزابة تجعلها مكان فريدا تماما.إذا كنت لا تزال غير مدرك للمفاجأة المسماة المنطقة الحرة للنشر في الشارقة، فإنك تحتاج لقراءة هذا من أحمد بن ركاد العامري، رئيس "هيئة الكتاب " مدينة الشارقة للنشر هي أول منطقة حرة للنشر في العالم العربي، اتاحت لشركات صناعة الكتب الفرصة للاستفادة من امتيازات الضرائب المعفاة .

انطلق معرض الشارقة الدولي للكتاب عام 1982 تحت رعاية وتوجيه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، لتصبح إمارة الشارقة منارة للثقافة والأدب على المستوى العربي والعالمي.يكمن الهدف الرئيسي من المعرض في تشجيع الناس، وبالأخص الشباب، على القراءة من خلال طرح تشكيلة واسعة من أفضل الكتب وبأسعار تناسب الجميع.