أخبار


بالنظر إلى تزايد شعبية كتبنا في جميع أنحاء المنطقة، نحن نسعى باستمرار للتأكد من أن جميع كتبكم المفضلة متاحة بسهولة في أقرب مكتبة بالنسبة لكم، لذلك؛ يسرنا أن نعلن أن كتب أوستن ماكولي متوفرة الآن في جميع فروع مكتبة دبي للتوزيع في دولة الإمارات العربية المتحدة.

كما اعتادت دار أوستن ماكولي للنشر أن تكون دائماً في طليعة دور نشر الكتب، ونخطو لاكتساب شعبية متزايدة في العالم العربي بسبب وجودنا الثابت بالفعل في دولة الإمارات العربية المتحدة، نحن فخورون بأن نعلن أن كتبنا عالية الطلب متوفرة الآن في متجر بوك لاند للكتب في جنوسان، البحرين، جنوسان؛ هي وجهة مألوفة للسياح، والعديد من الأجانب أيضاً مستقرين فيها بشكل دائم.

بلاتينيوم بوك في الكويت، الشرق، يقدم الكتب العربية والانجليزية المثيرة الخاصة بدار أوستن ماكولي بابليشرز لجميع عشاق ومحبي الكتب في الكويت، لا تنس أن تقفز إلى هناك وتتحقق منها في زيارتك القادمة إلى المتجر، جميع الكتب مكتوبة من قبل مؤلفينا المميزين.

كاتب كتاب السيرة الشخصية رماد وطن مفقود الأديب غصوب شريف مصطفى أجرى مقابلة مع قناة الغد التلفزيونية المعروفة في السادس من نوفمبر ٢٠١٩م في معرض الشارقة الدولي للكتاب ٢٠١٩، في مقابلته وصف الكاتب غصوب ماضيه المؤلم والصعب، ومسيرته التعليمية وكيف وصل به الحال إلى ما هو عليه الآن كبروفيسور في جامعة حمدان بن محمد الذكية في دبي.