كتب أوستن ماكولي الإلكترونية الآن متاحة على قارئ جرير

بصفتنا كدار نشر تفكر في المستقبل، لا نترك أي جهد لجعل مجموعة إصداراتنا المذهلة في متناول عشاق الكتاب، حيث يمكن لقرائنا الآن اختيار كتبهم المفضلة من مجموعتنا المتاحة على قارئ جرير، والتي تتنوع من القصص الرومانسية إلى دواوين الشعر، ومن كتب الإثارة إلى كتب الجريمة والقصص البوليسية، ومن روايات الرعب إلى الغموض والمغامرة وكتب الخيال العلمي، وكذلك لا ننسى أحبابنا الأطفال والجيل الناشئ من الشباب، وأكثر من ذلك بكثير؛ يعرض قارئ جرير مجموعة متنوعة من الكتب الإلكترونية من قبل دار أوستن ماكولي للنشر، قم بزيارة موقع الويب الخاص بهم الآن للحصول على كتابك المفضل بنسخته الإلكترونية والاستمتاع بها خلال الصيف، كما يمكنك أيضًا تنزيل كتبنا من تطبيق قارئ جرير على App Store و Google Play Store.

قارئ جرير هو تطبيق لقراءة الكتب خاص بمكتبة جرير والتي تأسست في المملكة العربية السعودية عام ١٩٧٤م، وهي تسمح للقراء بشراء وقراءة مجموعة واسعة من الكتب بتنسيقات ولغات مختلفة، يمكنك إشباع شهيتك وشغفك من خلال مجموعة واسعة من الكتب الإلكترونية التي يوفرها قارئ جرير.

يمكنك أيضًا الاستفادة من خصم ٣٠٪ على جميع الكتب عبر الإنترنت من خلال طلبها عبر موقعنا الرسمي. انقر هنا للاطلاع على متجر الكتب الخاص بنا عبر الإنترنت.