حديث جريدة الرؤية العمانية عن كتاب “التسويق من القلب للقلب”

تحدَّثَت جريدة الرؤية العمانية عن كتاب المؤلِّفة المبدعة إسراء أحمد، حيث تمَّ ذِكر أسلوب الكاتبة الفريد في تصحيح المعلومات المغلوطة حول التسويق، وإيصال المعلومات الصحيحة للقُرَّاء بطريقة سهلة وبسيطة وقريبة مِن القلب.

التسويق مِن التخصُّصات التي ارتبطَت بالخداع والإلحاح في أذهان الكثير منَّا، ولكن كتاب التسويق من القلب للقلب هو كتاب مُفيدٌ لكلِّ إنسان يرغَب في التسويق لمشروعاته، خدماته، وحتَّى أحلامه بطريقة سهلة وبسيطة.

كلُّ مقالة في هذا الكتاب تنتهي بمجموعة مِن الأسئلة العميقة والشخصية لتفَتَح لكَ مجالًا للتفكُّر والتطوير.

المؤلفة إسراء أحمد هي خرِّيجة جامعة السلطان قابوس – بكالوريوس تجارة – تخصُّص تسويق.

حاصلة على ماجستير إدارة أعمال عن طريق جامعة بيدفوردشير في المملكة المتحدة (دراسة عن بُعد).

لدَيها خبرة عملية تصل إلى عشرين عامًا، حيثُ عَمِلَت في مؤسسات استثمارية، وتدرَّجَت في مناصب مختلفة، وفي عام 2011 تفرَّغَت للعمل الحُرِّ، وأسَّسَت علامتَين تجاريَّتَين في مجال التسويق.