جَدارات الكوتشينج

إجمالي الصفحات 114
غلاف عادىكتاب إلكتروني
إزالة
FacebookTwitter
رمز SKU المنتج: غير محدد التصنيف:

الوصف

ماذا لو أن ما يفصلنا عمَّا نريد تحقيقه هو سؤال أو محادثة ناجحة؟ كيف ستصبح حياتنا الاجتماعية والمهنية لو اتسمت بالإنصات وعدم الحكم على الآخرين بل الثقة فيهم؟ هذا الكتاب هو مفتاحك إلى عالمك الجديد في التواصل وتمكين الآخرين للإبداع والتطوير المستمر، سوف نبحر معاً لنستكشف شواطئ جديدة في عالم الكوتشينج، وكيفية إتقان هذا الفن وممارسته.

يشرح الكتاب مفهوم الكوتشينج وجداراته بأسلوب بسيط مع ذكر أمثلة واقعية مستعيناً بمفاهيم وجدارات الاتحاد الدولي للكوتشينج (ICF) الهيئة المهنية الرائدة حول العالم في مجال الكوتشينج، كما أن هذا الكتاب تمَّت مراجعته من قِبَل ماستر كوتش، بالإضافة إلى إشراف المدير الإقليمي للتطوير في الاتحاد الدولي للكوتشينج في الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا على ملائمة المحتوى لما يحتاجه المجتمع المهني في هذا الجانب.

هذا الكتاب مصدر قراءة رئيسي للمبتدئين في الكوتشينج، وحتماً سيضيف قِيمة لمن شقَّ طريقه في هذه المهنة، كما وسيكون هذا الكتاب داعماً لأي شخص يرغب بتطوير مهارات التواصل مع الآخرين ليكون أكثر فعالية وقدرة على دعم نفسه والآخرين في تطوير الذات.

حسن هادي الحسني؛ هو مؤسِّس شركة كلمات في الكوتشينج، ورئيس هيئة التدريب في شركة ليدرشيب وركس، وهو متخصِّص في تطوير جَدارات الكوتشينج للقادة وممارسي مهنة الكوتشينج.

بدأ حسن مسيرته المهنية في الشؤون المالية، وقد دفعه حبه لمواضيع القيادة والتعليم والتطوير إلى إكمال دبلوم في التعليم والتطوير، والحصول على الاعتماد مِن الاتحاد الدولي للكوتشينج.

وبعد سنين مِن ممارسة الكوتشينج قرَّر حسن تكريس حياته لدعم الأفراد على أن يكونوا أكثر نجاحًا وتأثيرًا وسعادة.

يشهد عملاؤه تحسُّنًا مرتفعًا في إنتاجيتهم، تحفيزهم، مهاراتهم القيادية، المرونة، تحقيق الأهداف، الإبداع، الحدِّ مِن التوتُّر، والتوازن بين العمل والحياة.



عقيل بن علي العجمي؛ يحمل شهادة كوتش محترف (PCC) مِن الاتحاد الدولي للكوتشينج، وهو مؤسِّس شركة نقطة التحول، حيث يعمل فيها كإستراتيجي حياة؛ يقوم بتمكين الأفراد والمؤسسات لإعادة كتابة قصصهم وخلق نقاط تحوُّل في حيواتهم.

تعدُّ رحلة الكوتشينج تتويجًا لخبرة سنوات في التعامل مع تحليل الشخصية باستخدام أدوات عالمية مختلفة، حيث عمل سابقًا كمدير لمركز التقويم في شركة تكاتف عُمَان، وكان قبلها مديرًا في وحدة التقييم التابعة لمركز اللغات بجامعة السلطان قابوس، بالإضافة إلى دوره كمحاضر في المركز.

عقيل العجمي عضو فعَّال في الفرع المحلي للاتحاد الدولي للكوتشينج في سلطنة عمان، وقد شغل منصب المسؤول عن البرامج التعليمية (2017-2018)، ونائب للرئيس (2021)، ورئيس الفرع للفترة (2021 - 2022).

معلومات إضافية

الوزنغير محدد
التنسيق المتوفر

,

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “جَدارات الكوتشينج”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *