الشيطان يعرف الحقيقة أيضاً

غلاف عادىكتاب إلكتروني
إزالة
FacebookTwitterGoogle Plus
رمز SKU المنتج: غير محدد التصنيف:

الوصف

ماذا لو استيقظت من نومك واكتشفت فجأة أن المسألة كلها لا تتعدى كونها تجربة؟! الحياة التي تعيشها مجرد تجربة؟! ماذا لو اكتشفت ببساطة أنها تجربة ضمن تجارب عديدة مررت بها ولكنك لا تتذكر؟! فكما قال أفلاطون: “الإنسان كائن ساقط مفعم بالنسيان.. فرصته الوحيدة في التعلم.. في التخلص عما يفصله عن رؤية الحقيقة…! عن النظر إليها، ليكتشف وهو يحدق في عينيها أنه في الحقيقة قد وصل إلى الوطن المقدس بعد أن أتم رحلته التي جاء خصيصاً من أجلها”.

ماذا لو كان الأمر بالفعل كذلك ؟!

كما ذكرت لك “الإنسان كائن مفعم بالنسيان” ومليء بالتناقضات، يدفع نفسه دفعاً خلف ستار جسده بشهواته وملذاته بملء إرادته خوفاً من الحقيقة، يُغرِق نَفسه بيده، ويقتل نفسه أيضاً في النهاية، ثم ببساطة ينشد الرحمة والغفران أملاً في حياة هانئة بعد الموت.
إني أكاد أنفجر يا سيدي عجباً لتلك الأنانية والتَّنَطُّعِ الغريب الذي يتمتع به.. في الحقيقة إن نهايتي كانت غريبة، ولكن الأغرب الحياة التي عشتها. في هذه الرواية عشت تفاصيل قد لا تصدقها، ولكن كن على يقين بأنها حدثت.

عمرو الجنديكاتب وروائي مصري ومنتج أفلام قصيرة. عضو اتحاد كتاب مصر. صدرت له العديد من الأعمال التي تصدرت المبيعات في المكتبات العربية، كما اختير أكثر من عمل له لينافس ضمن قوائم الأعمال الأكثر تأثيراً وانتشاراً في الشرق الأوسط. رائد في الأدب النفسي؛ حيث قدم أول رواية عربية تناقش فكرة "السيكو دراما" في أحد أعماله الذي لاقى نجاحاً كبيراً في الأوساط الأدبية. عمرو الجندي من أكثر الشخصيات الملهمة في الأدب المعاصر، حيث استطاع في خلال عشر سنوات أن يعزز حضوره لدى القارئ، بأعماله المختلفة وأفكاره الرائدة، والتي تغاير ما يقَدم من أدب؛ حيث يعتبره الكثير من الكتاب والنقاد "أحد أهم العناصر في عالم الأدب".

معلومات إضافية

التنسيق المتوفر

,

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “الشيطان يعرف الحقيقة أيضاً”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *