الإمارات: لا شيء مستحيل

إجمالي الصفحات 308
غلاف عادىكتاب إلكتروني
إزالة
FacebookTwitter
رمز SKU المنتج: غير محدد التصنيف:

الوصف

تمثل الإمارات العربية المتحدة واقعًا سياسيًا واجتماعيًا وثقافيًا في الشرق الأوسط يكاد يكون فريدًا من نوعه: ملتقى طرق للأشخاص والأفكار والتقنيات والتبادلات التجارية. وتعد المركز الجديد للأعمال التجارية العالمية، لكن الكثير يتحدثون عنها وقليل منهم يعرفونها حقًا.

يصف هذا الكتاب الإمارات عبر التاريخ، وواقع اليوم والديناميكيات التي تحرك الأعمال والحياة اليومية، مما يسمح لأي شخص بفهم كل سرّ وراء الصور النمطية والأساطير الزائفة.

كُتيِّب للتوجيه بين التقاليد والآداب المحلية،  مفيد لكل من المهتمين بالإمارات لأسباب تجارية، ولمن يرغب في اكتشاف الدولة كزائر.

لن يكون عام 2021 عام إكسبو دبي فحسب،  بل سيكون أيضًا الذكرى السنوية الخمسين لاتحاد الإمارات، وهما حدثان أساسيان يبدأ من خلالهما جيوفاني بوزيتي في إظهار كيف أصبحت الإمارات العربية المتحدة الآن مركزًا ومحورًا رئيسيًا للجغرافيا السياسية العالمية والمهد لثقافة تمكنت من عبور التقاليد والحداثة بشكل مثمر.

ليس من قبيل الصدفة أنَّ شعار الدولة شبه الرسمي يقول: “لا شيء مستحيل”.

الإمارات تتطلع إلى المستقبل بثقة. وبفضل بوزيتي – بصفته رجل أعمال ورائدًا، يقضي هناك عدة أيام في السنة،  يمارس الأعمال التجارية ويبني علاقات وصداقات – سنكون أيضًا قادرين على النظر إلى الإمارات من منظور جديد.

رائد الأعمال والأستاذ الجامعي جيوفاني بوزيتي هو أحد الخبراء الإيطاليين الرائدين في عمليات التدويل نحو الشرق الأوسط ومؤلف فصول رئيسة ومنشورات في هذا الاختصاص، وهو الشريك المؤسس ورئيس EFG Consulting ، وهي شركة استشارية إستراتيجية في التدويل، والعلاقات العامة والمؤسسية والتسويق، مع التركيز على دول الشرق الأوسط. يشغل منصب نائب رئيس Confindustria Ambiente، ورئيس المنطقة الخارجية، وهو أيضًا رئيس مجلس إدارة شركة Ambienthesis المدرجة، وعضو في العديد من مجالس إدارة الشركات الإيطالية والإماراتية. وتطوير الإقليم في جامعة كاتوليكا ديل ساكرو كور في ميلانو، وكان وزيرًا لبلدية ميلانو ومنطقة لومباردي، ومستشارًا في وزارة الدفاع الوطنية ورئيس Infrastrutture Lombarde ، من بين التزاماته المؤسسية العديدة.

معلومات إضافية

الوزنغير محدد
التنسيق المتوفر

,

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “الإمارات: لا شيء مستحيل”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *