أفضل الكتب الملهمة للنساء لقراءتها في صيف 2020

أفضل الكتب الملهمة للنساء لقراءتها في صيف 2020

قد يكون لدى النساء الكثير ليقولنه ويكتبنه من تجاربهن الرائعة في المنزل، وفي أماكن العمل المهنية، كأمهاتٍ وزوجاتٍ وبنات. وفي الوقت نفسه، تعتبر كل تجربةٍ بمثابة تعلمٍ لهن ولمن يتعاملون معهن. إحدى الطرق العديدة للتعلم من تجارب الآخرين هي شراء كتابٍ جيدٍ لقراءته يتناول موضوعًا ملهمًا. هل تبحث عن اقتراحات حول الكتاب الذي تريد قراءته أو النوع الذي تختاره؟ لدينا مجموعةٌ من الكتب الرائعة التي يمكنك قراءتها للنساء والتي تجيب على كل هذه الأسئلة.
"المرأة هي الدائرة الكاملة. بداخلها القدرة على الإبداع والرعاية والتحويل".
-ديان ماريتشايلد


الكتب الموصى بقراءتها للنساء:
كتاب:
منازل
المؤلف: د. نهى طلال إبراهيم زيلعي
المنازل هي قصةٌ تتعلق بمنازل حقيقيةٍ ومنازل من حولنا من أشخاصٍ وخلفياتٍ مختلفة. حيث يعيش الناس حياتهم بنفس الروتين. تحكي القصة عن فتاةٍ ذات مظهرٍ عاديٍ وتعيش حياةً طبيعيةً إلى حدٍ ما. الأمر لا يتعلق بزواجها بل يعبر عن أحزانها التي تمر بها كل امرأةٍ عربيةٍ في الحياة الواقعية.
شراء منازل
هنا.


كتاب: أمينة تتحدى الصعاب
المؤلف: آمنة فيصل حسين الشامسي
هذه قصةٌ مبنيةٌ على أحداثٍ حقيقيةٍ تشرح تجربة شخصٍ لا يستطيع استخدام سوى أربعٍ من حواسه. يريد المؤلف تشجيع الأشخاص المحرومين الذين يمكنهم استخدام عددٍ قليلٍ فقط من حواسهم. إذا لم يكن الفرد موهوبًا بجميع الحواس، فيمكن للمرء التركيز على الحواس الأخرى وجعلها قوية. الأمر كله يتعلق بالتحسين المستمر والتحسين.
اشترِ أمينة تتحدى الصعوبات
هنا.

 


الكتاب: حرية الاختيار
المؤلف: أمينة البشير
تتعلق حرية الاختيار بحادثةٍ غيرت حياة صاحبة البلاغ عندما عادت إلى المنزل لتجد والدتها في حالة خوف. عند سؤالها، تكتشف صاحبة البلاغ أنه تم تقديم تقريرٍ رسميٍ ضدها من قبل زميل في العمل يريد دائمًا أن يكون الأفضل. هذه هي اللحظة التي تغير كل شيء. لقد أرادت دائمًا ترك هذه الوظيفة لأنها غير راضيةٍ عن وظيفتها. هل هذه هي اللحظة المناسبة لترك الوظيفة؟
اشترِ حرية الاختيار
هنا.


الكتاب: لا شيء وكل شيءٍ في وقتٍ واحد
المؤلف: سابرينا ماري
لا شيء وكل شيءٍ في وقتٍ واحدٍ هي قصةٌ تعكس أحداثًا حقيقيةً حدثت خلال حياة المؤلف. تشرح تجربة الاعتداء الجنسي وكيف تتعافى منه. تدور هذه القراءة الملهمة حول تمكين المرأة وكيف ينبغي للمرأة أن تواجه العالم وتصبح أفضل نسخةٍ من نفسها.
شراء لا شيء وكل شيءٍ في وقتٍ واحدٍ
هنا.


الكتاب: الجدة فران ومفتعل الحرائق بغير عَمْدْ
المؤلف: كارول موكسهام بوت
يحتوي هذا الكتاب على مواضيع الجريمة. الاسم الكامل للجدة فران هو فرانسيس بلوم. وهي من مواليد مجتمع المزرعة القديم في مقاطعة نياجرا، نيويورك. هناك ثلاثة أدوارٍ رئيسيةٍ في هذه القصة وبعض الأدوار الجانبية أيضًا. تقوم كل شخصيةٍ بربط النقاط التي ستؤدي إلى ذروة القصة.
قم بشراء الجدة فران ومفتعل الحرائق بغير عَمْدْ
هنا.


أخبارٌ جيدة! جميع كتبنا بخصم 30% !
للاطلاع على مجموعتنا الواسعة من الكتب، يرجى متابعتنا على
فيسبوك وإنستغرام وإكس لمزيدٍ من التحديثات. شاركنا بالكتاب الذي تقرأه أو تكتبه هذه الأيام باستخدام الهاشتاج الخاص بنا. #StayBookedStayHome.