فكرتك، أموالهم يستحوذ على المركز الأول في الأكثر مبيعًا في فئة المحاسبة المالية على امازون

فكرتك، أموالهم يستحوذ على المركز الأول في الأكثر مبيعًا في فئة المحاسبة المالية على امازون

حقّق كتاب فكرتك، أموالهم لسعد الصغير نجاحًا كبيرًا حيث وصل إلى المركز الأول في فئة الأكثر مبيعًا في المحاسبة المالية على أمازون الولايات المتحدة الأمريكية. تلقّى الكتاب ردودَ فعلٍ مذهلةً من مراجعي الكتب والنقاد. ويُعتبَر كتابًا لا يرغب أحدٌ في تفويت قراءته.
فكرتك، أموالهم هي الدَّليل النّهائي لروّاد الأعمال للوصول إلى المستثمر الأول. هذا الكتاب مكتوبٌ لروّاد الأعمال الطَّموحين الذين يكافحون من أجل إطلاق شركاتهم الناشئة. يمتلك العديدُ من أصحاب الأعمال أفكارًا رائعةً للمنتجات، لكنّ نقصَ الاستثمار يفشل في إطلاق أعمالهم. يشارك سعد الصغير أفكاره حول أساسيات ريادة الأعمال ويزوّدُ أصحاب الأعمال بمخططٍ لإبهار المستثمرين. من خلال هذا الكتاب، سيتعلّم خريجو وأصحاب الأعمال كيفية بناء خطط الأعمال، ووضع الأفكار معًا والتعمُّق في عقلية المستثمرين.

سعد الصغير هو مستثمر ملاك ومرشدٌ ومستشارٌ من الخبر بالمملكة العربية السعودية. جاءه الإلهام لكتابه "فكرتك، أموالهم" بعد مراجعة العديد من العروض التقديمية والإشارة إلى الأخطاء المكلفة التي ارتكبها روّاد الأعمال. قرَّر سعد الاستفادة من هذه الفرصة ومساعدة روّاد الأعمال في الحصول على المستثمرين الأوائل. على مر السنين، كان جزءًا ممّا لا يقلُّ عن 400 شركةٍ ناشئةٍ في مراحلها المبكرة،  .Ripple وCalm وDollar Shave Club بما في ذلك