دار أوستن ماكولي للنشر في معرض أبوظبي الدولي للكتاب 2019

دار أوستن ماكولي للنشر في معرض أبوظبي الدولي للكتاب 2019

تشعر شركة أوستن ماكولي للنشر بسعادة غامرة للاحتفال بحضورها مرة أخرى في معرض أبو ظبي الدولي للكتاب، حيث يعمل العمالقة معًا من أجل تحسين صناعة النشر.

 

معرض أبو ظبي الدولي للكتاب هو معرض سنوي للكتاب يقام في أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة بهدف توفير الفرصة للناشرين وبائعي الكتب والوكلاء والمنظمات الثقافية والصحافة للالتقاء ومشاركة أفكارهم لإحداث تأثير في النشر. صناعة وتعزيز حب القراءة والكتابة في السوق العربي.

 

دار أوستن ماكولي للنشر تزور معرض أبوظبي الدولي للكتاب للمرة الثانية على التوالي في الفترة من 24 أبريل إلى 30 أبريل 2019 (الجناح رقم 11G01). إنه حدث رفيع المستوى حيث يقدم الناشرون الأسرع نموًا، أوستن ماكولي، الأفضل للزوار والمحترفين في هذا المجال.

 

يعود معرض أبوظبي الدولي للكتاب عاماً بعد عام بحجم أكبر، إذ يضم 500 ألف عنوان بأكثر من 35 لغة متنوعة، مما يجعله أكبر معرض يقام في المنطقة. تستضيف أبوظبي أبرز دور النشر العربية والإقليمية والدولية حول العالم، وتوفر منصة حصرية حيث يمكن للناشرين وبائعي الكتب والوكلاء والهيئات العرقية والصحافة الالتقاء وتبادل الأفكار وتحديد فرص الأعمال المتنوعة.

 

نظرًا لكونها سوقًا تجاريًا نابضًا بالحياة، تعج أبوظبي بدور النشر الرائدة في العالم وبائعي الكتب وعشاق الكتب من جميع أنحاء العالم. أثبتت هذه المعارض أنها معارض تجارية قيمة حيث يحصل الأفراد على فرصة لتجميع المعرفة وإظهار الابتكارات، والأهم من ذلك، شراء وبيع الأدب. في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، تعاونت هيئة أبوظبي للثقافة والتراث مع معرض فرانكفورت للكتاب كجزء من محاولة الإمارات أن تصبح محطة عالمية رئيسية في مجال النشر بينما تجمع بين محبي الكتب والأكاديميين المحليين والعالميين. معاهد البحوث ومراكز الفكر والناشرين وتجار التجزئة وتجار الجملة والمسوقين بشكل عام.

 

من خلال منح حصة مفيدة تستحقها في هذا الحدث، يعرض أوستن ماكولي مجموعة من الكتب حول الأدب والشعر والفن والثقافة والتاريخ والعلوم الاجتماعية والجغرافيا والخيال والواقعية والدين. من بين 1320 عارضًا من 65 دولة، نوفر فرصًا لا حصر لها للكتاب وفتحًا للقراء للحصول على كتبهم المفضلة الجديدة على الفور.

 

ليس هذا فحسب، بل سيقوم أوستن ماكولي أيضًا بعقد مسابقات "للفوز بالكتب" لإشراك الزوار وأنشطة التلوين المختلفة. نحن في أوستن ماكولي نتطلع حقًا إلى لقائكم جميعًا في المنصة رقم 11G01 في هذا الحدث ونأمل أن يكون هذا العام أكثر متعة وإثارة من أي وقت مضى.

 

لمزيد من التفاصيل، قم بزيارة الموقع الرسمي لمصرف أبوظبي الدولي للكتاب أو قم بزيارة وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا للحصول على صور حصرية للحدث.