التقِ بأوستن ماكولي للنشر في معرض تريندز الافتراضي للكتاب

Austin Macauley Publishers at Trends Virtual Book Fair

مع دخولنا في واقع جائحة كوفيد ١٩، فإننا نفتقد الفعاليات الكبيرة والممتعة، هذه فرصة رائعة لكم جميعًا للمشاركة في معرض (تريندز) الافتراضي للكتاب الفريد من نوعه، والذي سيمنحكم فرصةً للاطلاع على أجمل إصدارات أوستن ماكولي للنشر.

منظمة (تريندز) هي القائمة على هذا المعرض، وهي منظمة بحثية، ولضمان سلامة الجميع فقد تم تنظيم الحدث افتراضيًا.بدأ المعرض في يوم ٢٤ من شهر يناير ٢٠٢١ وسوف يستمر حتى اليوم السابع من شهر فبراير ٢٠٢١. استعدوا للمشاركة في هذا الحدث الرائع وكونوا على اطِّلاَع على أجمل عناويننا المشجعة للقراءة بأفضل الأسعار. يمكنكم الحصول على جميع المعلومات المتعقلة بالمعرض من خلال النقر هنا.

أوستن ماكولي للنشر تسعى دائمًا أن تكون جزءًا من هذه المعارض من أجلكم، فنحن نُقَدِّر عملاءنا ونهتم باهتماماتهم، ودائمًا ما نكون عند وعدنا بجعل كتبنا متاحة للجميع. سوف تجدون كتباً باللغتين العربية والإنجليزية متوفرةً في معرض (تريندز) الافتراضي. ويمكنكم طلب كتبكم المفضلة للاستمتاع بقراءتها، مع توفير أفضل خدمة لشحن الكتب وبأسعار معقولة لجميع أنحاء العالم؛ حتى تصل الكتب للجميع بدون أي تأخير وبمصداقية عالية. في معرض (تريندز) الافتراضي للكتاب أفضل الكتب في مجالات كثيرة منها: السياسية، الاقتصادية، الاستراتيجية، الحربية، الأدبية والخيالية، وغيرهم الكثير… لا تفوِّتوا هذا المعرض، وانضموا إلينا للاستماع بأجمل كتب أوستن ماكولي للنشر.