ميلبا تجد صديقاً

إجمالي الصفحات 34
غلاف عادىكتاب إلكتروني
إزالة
FacebookTwitter
رمز SKU المنتج: غير محدد التصنيف:

الوصف

عرف الجمل ميلبا أن الحصول على صديق مفضل سيجعله سعيدًا جدًا؛ شخص يقبله كما هو ويساعده على أن يصبح كما ينبغي، أحب ميلبا عائلته وإخوته وأخواته الذين كان يلعب معهم في السهول الكبرى، لكنه أدرك أنه ليس لديه صديق مفضل يتقبله ويقف بجانبه في كل موقف.

يعتقد ميلبا أيضًا أن صديقه المفضل حقيقيا؛ ولكن عليه فقط أن يجده.

ميلبا يجد صديقا، هي قصة دافئة ومؤثرة عن سعيالجمل ميلبا للعثور على أفضل صديق له، وهو ما يشبه شوقنا للعثور على شخص مميز جدًا بالنسبة لنا، يزور العديد من الحيوانات الأخرى التي تعيش في محمية حديقة كروجر الوطنية في أفريقيا، ويدعو كل واحد منهم ليكون صديقه المفضل، ولكن كل واحد منهم يرفض دعوة ميلبا الصادقة لأسباب شخصية مشتركة.

أخيرًا تزور ميلبا السيد كروكودايل الذي ينعش نفسه في النهر الصغير الذي يمتد على طول حافة السهول الكبرى، والذي يشارك ميلبا كلمات حكيمة مفادها أنه من الصعب جدًا العثور على صديق مفضل؛ أنه لا يمكنك حقًا العثور عليه، ولكن غالبًا ما يظهرون للتو وعندما يظهرون نتعرف عليهم على الفور.

ربما نحن في وضع مماثل مثل ميلبا، نبحث عن صديق مفضل، لذلك يجب علينا أن نستمع إلى حكمة السيد كروكودايلز ونترقب ظهور صديقنا المفضل.

كريستيان مارتنسون مهندس معماري يعيش ويعمل عبر أنحاء الشرق الأوسط منذ الثمانية عشر عاماً الماضية. نشأ كريستيان في جبال كاسكيد الوسطى في شمال غرب المحيط الهادئ في الولايات المتحدة، حيث أمضى معظم وقته كعاشق للرياضات في الريف، التزلج والمشي لمسافات طويلة، تسلق الصخور والجبال، في الوسط والشلالات الشمالية وشبه الجزيرة الأولمبية والبريطانية، كولومبيا، كندا. يعيش كريستيان حاليًا في البحرين، ويعمل في المملكة العربية السعودية، لكنه يعتبر أستراليا موطناً له.

معلومات إضافية

الوزن غير محدد
الأبعاد غير محدد
التنسيق المتوفر

,

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “ميلبا تجد صديقاً”