كيف تصبح محترفًا في مجال الأمن السيبراني للتكنولوجيا التشغيلية

إجمالي الصفحات 238
غلاف عادىكتاب إلكتروني
إزالة
FacebookTwitter
رمز SKU المنتج: غير محدد التصنيفات: ,

الوصف

الحقيقة المريرة هي أننا نعيش في عصر الأنظمة الضعيفة، حيث يعتمد وجودنا بالكامل عليها. ويمكن للهجمات السيبرانية أن تسبب أضرارًا أكبر من خسائر الحرب الفعلية لدولة غير مستعدة لها. فبعد عدة حوادث أثّرت على النظام الاجتماعي، أدركت الحكومات هذه الحقيقة.

خلال هجوم إلكتروني ، ستصاب المدينة بالشلل، وستتوقف الإمدادات الغذائية، وستتعطل الرعاية الطبية. وستكون هناك خسائر بشرية وسيظهر أسوأ ما في الناس إذا توقّف توفر الوقود أو الكهرباء.

لقد حان عصر الصواريخ الإلكترونية، وكما أشار دايل بيترسون، فإن أنظمة البنية التحتية لدينا عمدًا غير آمنة. نحن بحاجة إلى تعلم كيفية تأمين جميع التقنيات التشغيلية، وهو أمر بالغ الأهمية، ولا يمكن القيام به إلا من خلال فهم وحدات البت والبايت الخاصة بهذه العمليات. وفي هذا الكتاب، ستتعلم الأمن السيبراني للتكنولوجيا التشغيلية، وكيفية تأمين جميع أنواع التكنولوجيا التشغيلية، وكيفية إنقاذ الأرواح!

نبراس القرشي هو خبير في مجال الأمن السيبراني للتكنولوجيا التشغيلية ومهندس أول في الأمن السيبراني ولديه ثمانية عشر عامًا من الخبرة في العمل مع كبار بائعي الأمن السيبراني للتكنولوجيا التشغيلية في جميع أنحاء العالم، مع خبرة في مجال الأمن السيبراني لتكنولوجيا المعلومات وإنترنت الأشياء والتكنولوجيا التشغيلية.

وهو مؤلف لدورات التدريب على الأمن السيبراني للتكنولوجيا التشغيلية (أساسيات الأمن السيبراني للتكنولوجيا التشغيلية ومتخصص الأمن السيبراني للتكنولوجيا التشغيلية)، بالإضافة إلى مدرب ومدرس معتمد للعديد من شهادات الأمن السيبراني الخاصة بالبائع.

ولديه خبرة ميدانية واسعة في توفير حلول الأمن السيبراني للتكنولوجيا التشغيلية حول العالم.

معلومات إضافية

الوزن غير محدد
التنسيق المتوفر

,

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “كيف تصبح محترفًا في مجال الأمن السيبراني للتكنولوجيا التشغيلية”