تخفيض!

ضياع في زمن الوفاء

إجمالي الصفحات 180
تم التقييم بـ 5.00 من 5 بناءً على تقييم 2 من العملاء
(مراجعتين)
غلاف عادىكتاب إلكتروني
إزالة
FacebookTwitter
رمز SKU المنتج: غير محدد التصنيف:

الوصف

تتعدَّد مشكلات الحياة الزوجية، وتتفاوت في شدَّتها، وأقساها يكون الانفصال الصامت بين الزَّوجين دون طلاق، والذي تبقى آثاره قاسية على الأبناء في المقام الأول، وهذا ما عاشَته “سيرين” وأختها الكبرى في أحداث هذه الرواية بعد انفصال والدها التركي الأصل عن والدتها الإماراتية منذ أن كانت جنينًا في رحِم والدتها، محاوِلةً مسايرة الحياة وتجاهُل شعور الحرمان مِن أبٍ تلجأ إلى كنفه في معترك الحياة.

فما الذي وَلَّدَ شعور الذنب في نفس “سيرين” كي يجعلها تعيش شعورًا مريرًا كونها سببًا في انفصال والدَيها قبل أن ترى عيناها نور الحياة؟! وكيف جازفَت بمحاولة الدخول في تفاصيل أعمق كانت سببًا في تفاقم مشاعر الألم والحزن، وتغيُّر شخصيتها المرحة إلى شخصية حزينة تصارع فيها مشاعر الثورة والغضب؟!

أميرة الشيراوي، كاتبة إماراتية، عاشقة للقراءة والكتابة في مختلف المجالات الروائية والأدبية، تحمِل في مخيّلتها أحلاماً تعشق أن تعيشها في لحظات الهدوء وصفاء الذهن، فتترجمها في كتاباتها لتكون حلقة وصل بينها وبين القُرَّاء.



زوجة وأم لأربعة أبناء، تعيش حياةً مستقرَّةً كريمة في دار زايد الخير (طيّب الله ثراه) وعلى أرض صاحب القلب الكبير الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي (حفظه الله ورعاه).



أولى صفعات الحياة كانت سبباً في بداية إصرارها للمضي في طريق الكفاح والاستمرار في بناء وتكوين شخصيتها الاجتماعية، الطموحة، وبداية لتوثيق كتاباتها المتعمِّقة في عالم الخيال والرواية.

معلومات إضافية

الوزن غير محدد
التنسيق المتوفر

,

مراجعتين لـ ضياع في زمن الوفاء

  1. قُيم بـ 5 من 5

    قصة مشوقة اضحكتني احيانا وابكتني احيانا اخرى
    تقرأها وتعيش احداثها باستمتاع وتشويق
    انصح بقراءتها

  2. قُيم بـ 5 من 5

    قصة تستحق القراءة تجبر القارىء على الدخول في اجواء القصة والاستمتاع بتفاصيلها الدقيقة والشعور بالشوق للاستمرار ومعرفة الاحداث القادمة

إضافة مراجعة