سمات الزواج السعيد

إجمالي الصفحات 96
غلاف عادىكتاب إلكتروني
إزالة
FacebookTwitter
رمز SKU المنتج: غير محدد التصنيف:

الوصف

في كتابه الأول الرائع “سمات الزَّواج السعيد” يشارك المؤلف أفونسو دانيال سانانا أسرار بناء زواج ناجح؛ حيث إنَّه ينسج مزيجًا مِن الحكمة الروحية والبصيرة العميقة، ويأخذ القُرَّاء في رحلة لاستكشاف المقوِّمات الأساسية التي تجعل الزواج سعيدًا.

 يدرك سانانا أنَّ الحبَّ هو جوهر أي علاقة ناجحة، لكنَّه يدرك أيضًا الفروق الدقيقة والتحدِّيات التي تختبر هذه الرابطة مع مرور الوقت.

يشارك سانانا تجاربه، ويكشف عن العناصر الأساسية للزواج السعيد مِن خلال رواية القصص المقنعة.

وبالاعتماد على الأبحاث المكثفة والتحليلات المدروسة، يسلِّط الضوء على الدروس القيِّمة التي تعلَّمها الأزواج في كلِّ مرحلة مِن رحلتهم.

 بدءًا مِن التواصل الفعَّال إلى اكتساب الثقة، ومِن العلاقة الحميمة إلى الأهداف المشتركة، يؤكد سانانا على أهميَّة هذه الأمور في بناء شراكة متناغمة.

الزواج السعيد مبنيٌّ على أساس الاحترام المتبادَل والتَّعاطف والتَّفاهم، والأزواج الذين يعطون الأولويَّة للاهتمام المتبادَل والدَّعم الثابت لبعضهم البعض يكونون قادرين على التغلُّب على التحدِّيات المتلازمة مدى الحياة.

يمكن للوسائل العملية كالتَّواصل الفعَّال والأهداف المشتركة أن تساعد في توجيه الأزواج للتغلُّب على المخاطر المشتركة، ومساعدتهم على النموِّ معًا.

 الحبُّ والرحمة والتَّواصل بمثابة منارات الأمل في أوقات الخلاف؛ حيث إنَّ الحبَّ والرحمة والتَّواصل ليست سِوَى بعض مِن الصفات التي تشكِّل الزواج السعيد.

في كتابه الرائد الأول “مفاتيح الزواج الدائم” يقدِّم أفونسو دانيال سانانا للأزواج خريطة طريق لرحلتهم نحو السعادة الحقيقية والوفاء، ويؤكِّد على مدى فعالية القوة التحويلية للعلاقة، وأهميَّة الشروع في هذا الفصل الجديد معًا كشُركاء.

 مِن خلال تنمية اتِّصال حيوي مع بعضهم البعض، يمكن للأزواج تحقيق زواج دائم مليء باللحظات الجيِّدة والتجارب المشتركة.

 

أفونسو دانيال سانانا مِن مواليد عام 1979، وهو رجل أعمال أنجولي، ومعلِّم حاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال، وزوج وأب وأخ متفانٍ، يقيم في الإمارات العربية المتحدة، دبي.

مهتمٌّ بالثقافة والسياسة والتنمية البشرية، وهذا الكتاب هو أوَّل عمل يتمُّ نشره له.

معلومات إضافية

الوزن غير محدد
التنسيق المتوفر

,

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “سمات الزواج السعيد”