النجاح في أوقاتٍ غير مؤكدة

إجمالي الصفحات 128
غلاف عادىكتاب إلكتروني
إزالة
FacebookTwitter
رمز SKU المنتج: غير محدد التصنيف:

الوصف

إنَّ العيشَ في عالمٍ أصبحتْ فيه السُّرعة والتنقُّل والحركة هي القاعدة يؤدّي إلى عدم اليقين والتنوُّع والتَّرابط. إنّ التّمتعَ بعقليةٍ عالميةٍ ومرنةٍ يتيحُ لك تولّي مسؤوليةَ مهنةٍ مستدامةٍ وناجحة. كلُّما كنتَ أكثر مرونة، كلُّما تمكّنتَ من خلق الفرص واغتنامها بشكلٍ أفضل، ومواصلة التَّحرك، والاستعداد لمواجهة عدم الاستقرار، ولديك عقلية ريادة الأعمال فيما يتعلق بخطّة حياتك المهنيّة. بغض النَّظر عن خلفيتك أو خبرتك أو منهاجك الدراسي، فإنَّ إدراكك سيساعدك على توجيه حياتك المهنيَّة بسلاسة، وركوب موجات التَّغيير من دون إغفال رؤيتك.

النَّجاح في الأوقات غير المؤكَّدة سيعلّمك كيفية:

1. أن تتمتَّع بعقليةٍ عالميةٍ سواءً في التَّعلم أو في العمل.

2. توجيه حياتك المهنية.

3. أن تكونَ أكثر مرونةً وانفتاحًا.

4. تصوّر الفرص.

غادة الدريدي امرأةٌ وأمٌ تونسية. وهي أكاديميةٌ مهتمَةٌ بشدّةٍ بالتَّعلم العالمي وفكرة الانتماءات المتناغمة المتعدّدة. إنَّها تؤمن بالتَّرابط. لكونها ابنة ضابط، فقد تأثّرتْ بطبيعة عمل والدها.

عانت غادة من عدم الاستقرار، وطوّرت إحساسَها بالمرونة والقدرة على التكيُّف والقبول منذُ سنٍ مبكّرة، وأدركتْ مدى إثراء "الاختلاف". وهي حاصلةٌ أيضًا على درجة الدكتوراه في التَّسويق من جامعة تونس المنار وهي مدربةٌ محترفةٌ معتمَدة.

ومن المثير للاهتمام أنَّها قامتْ بالتَّدريس لمدة تسع سنوات في الجامعات التونسية، وهي مؤلّفة مقالاتٍ علميةٍ في مجال تخصِّصها. كما كانتْ عضوًا في لجنة القراءة نيابةً عن المؤتمرات الدَّولية.

معلومات إضافية

الوزن 0.1739 kg
التنسيق المتوفر

,

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “النجاح في أوقاتٍ غير مؤكدة”