أنا أقوى بالرغم من السرطان

إجمالي الصفحات 182
غلاف عادىكتاب إلكتروني
إزالة
FacebookTwitter
رمز SKU المنتج: غير محدد التصنيف:

الوصف

رحلة مرض السرطان رحلة ليست بالسهلة، فتأثير المرض ليس فقط على الجسد، بل يمتدُّ على العقل والروح؛ فربَّما يفقِد المريض السيطرة على جسده وحياته، ودائمًا ما يمتدُّ التأثير النفسي والعاطفي لمرضى السرطان ليشمل العائلة والأصدقاء المقرَّبين.

الحرية النفسية تقنية فعَّالة وسريعة، ويسهل استخدامها وتعلُّمها للتخلُّص مِن كلِّ ما لا يخدمنا مِن مشاعر سلبية تؤثِّر على حياتنا وسعادتنا، كما أنَّ لها دورًا في تحسين الكثير مِن المشكلات الصحية التي قد يعاني منها الإنسان.

فاستخدام الحرية النفسية لمرضى السرطان مُنصَبٌّ على الجوانب العاطفية للمصاب؛ فالتقنية لا تعالج المرض، ولكنَّ تأثيرها على المشاعر السلبية يكون خلال مراحل المرض المختلفة.

 كما تساعد الحرية النفسية على التحرُّر مِن كلِّ المشاعر التي يكون لها دور فعَّال في نشأة المرض وتطوُّره، كمشاعر الغضب، وجلد الذَّات، وعدم القدرة على المسامحة.

تجربة الكتاب تجربة لن تندم عليها، وستنبهر بالنتائج التي ستحقِّقها وتسعد بها، سيُسعدك شعورك بالسلام الداخلي، ويُفرحك تقبُّلك لِذَاتك رغم المرض.

إقبال عبد السلام أحمد الفيلكاوي، بكالوريوس علاج طبيعي، مدرِّبة معتمدة ومدرِّبة حياة، معالجة ومدربِّة حرية نفسية، معالجة ساي كي وثيتا.

بدأَت مشوارها العملي كاختصاصية علاج طبيعي؛ لأنَّ سعادتها تكمن بتحويل ألم الناس لراحة وشفاء بإذن الله، وكلما زادت تجارب الحياة زاد الوعي والرغبة في البحث عن كلِّ جديد لإشباع رغبة نشر الحياة الأفضل والسعادة لكلِّ مَن حولها، ليس فقط لآلامهم الجسدية بل لتصل إلى عقولهم ومشاعرهم.

ومِن خبرتها ودراساتها وقراءاتها أدركَت أنَّ كلَّ شيء يبدأ بالعقل والقلب، لتبدأ رحلتها في نشر الوعي، ومدِّ يد العون لكلِّ مَن يحتاج مِن أجل حياة أفضل.

معلومات إضافية

الوزن غير محدد
التنسيق المتوفر

,

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “أنا أقوى بالرغم من السرطان”