ولادة واحدة لا تكفي

إجمالي الصفحات 188
غلاف عادىكتاب إلكتروني
إزالة
FacebookTwitter
رمز SKU المنتج: غير محدد التصنيفات: ,

الوصف

إنَّ كتاب ولادة واحدة لا تكفي يقوم على ابتكار طريقة جديدة في الارتقاء الروحي مِن خلال استحضار مراحل هامَّة مِن حياة الإنسان، والتركيز عليها، والتفكير بها بشكل حيادي، حتَّى تخليص الذَّات مِن عُقَدها الواحدة تِلو الأخرى.

تقوم حبيبتي بإهدائي فانوسًا يشبه إلى حدٍّ بعيد فانوس علاء الدين السحري، ولأنَّني أومن بإمكانية تحقيق الأحلام، وأنَّ الكون مسخَّر بكلِّيَّته مِن أجلنا، أنسج مِن خيالي أربعين قصة تدور حول موضوعات هامَّة جدًّا مرَّت بحياتي تطرح أسئلة وجودية في الحياة، وأدعو صديقي ليشاركني أنا وحبيبتي نقاشاتنا.

 صديقي تلك الطاقة الكونية التي تتجسَّد في قلمي تارة، وتارة أخرى في مارد المصباح، أو في ذلك الطفل القابع في داخلي وداخل كلِّ واحدٍ منَّا.

 نغوص عميقًا في الماضي، ونلثم معًا جراحنا بكلِّ حبٍّ وشفافية، فنحسّ بحريَّة أكبر وطمأنينة تغمر الذَّات بالأمان، لنصل في نهاية الكتاب إلى ما يشبه الولادة مِن جديد.

إنَّ الدرويش لا ينحدر مِن منطقة بعينها في الشرق، على الرغم مِن أنَّه وُلِد كزبد البحر على الشاطئ، بل يحِسُّ بأن جسده مجبول مِن كل ذرَّة مِن ذرَّات تراب هذا الشرق.

تنقَّل في العديد مِن الأعمال المهنية دون أن يحترف أياً منها، فيما كانت جمرة الكتابة تتَّقد بصدره يوماً بعد آخَر وعاماً تلو عام، إلى أن اشتعلَت أخيراً، واستعر لهيبها، وأحرق كل الأوراق البالية.

جذوره الضاربة في الشرق كانت تحتِّم على شجرته الارتفاع علواً في السماء لاستكشاف الكون.

وهكذا بدأَت رحلته في الحياة.

معلومات إضافية

الوزن غير محدد
التنسيق المتوفر

,

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “ولادة واحدة لا تكفي”