نزهة في مكتبة العالم

إجمالي الصفحات 256
ملحوظة: تم النشر في يونيو 2021
غلاف عادىكتاب إلكتروني
إزالة
FacebookTwitter
رمز SKU المنتج: غير محدد التصنيف:

الوصف

رحلة قارئة شغوفة بالقراءة وعالم الكتب الساحر منذ الطفولة. تؤمن بأن كل إنسان يملك القدرة على إحداث تغيير في العالم من موقعه، أو أن يساهم بإضافة الجمال إلى هذا العالم، مهما كان حجم هذا التغيير أو هذا الجمال. وتؤمن بدور القراءة العظيم في تغيير الإنسان وواقعه، وتوسيع آفاقه وخلق مسارات وفرص جديدة في الحياة.
تحدت نفسها في قراءة 100 كتاب في عام واحد، وهي هنا تشارك القرّاء تجربتها هذه، رغبة منها في أن تساهم في إضافة تغيير ما، وأثر جميل في هذه الحياة، وسعياً منها إلى توجيه اهتمام أكبر بأثر القراءة. وهي تعرض رحلة عام القراءة هذا، وما نتج عنها من أفكار وآراء وانطباعات وجمال، على صفحات كتابها الأول هذا (نزهة في مكتبة العالم)

همسة حسين سرمك


عراقية.. 32 عاماً.
حاصلة على بكالوريوس من كلية الصيدلة- جامعة بغداد.
عملت في عدة مستشفيات داخل العراق.
شغوفة بالقراءة وعالم الكتب الساحر منذ الطفولة.
تؤمن بأن كل إنسان يملك القدرة على تغيير العالم من موقعه، أو أن يساهم بإضافة الجمال إلى هذا العالم، مهما كان حجم هذا التغيير أو هذا الجمال. وتؤمن بدور القراءة العظيم في تغيير الإنسان وواقعه، وتوسيع آفاقه، وخلق مسارات وفرص جديدة في الحياة.
تحدت نفسها في قراءة 100 كتاب في عام واحد، وهي هنا تشارك القراء تجربتها هذه، رغبة منها في أن تساهم في إضافة تغيير ما، وأثر جميل في هذه الحياة، وسعياً منها إلى توجيه اهتمام أكبر بأثر القراءة. وهي تعرض نتاج رحلة عام القراءة هذا وما تمخض عنها من أفكار وآراء وانطباعات وجمال، على صفحات كتابها الأول هذا (نزهة في مكتبة العالم)

معلومات إضافية

الوزنغير محدد
التنسيق المتوفر

,

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “نزهة في مكتبة العالم”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *