ليس هذا ماتقوله الكتب!

إجمالي الصفحات 212
غلاف عادىكتاب إلكتروني
إزالة
FacebookTwitter
رمز SKU المنتج: غير محدد التصنيف:

الوصف

عندما كنت حاملًا بطفلي الأول، قرأت كل ما يمكنني الحصول عليه حول الحمل والولادة. قدَّم لي أحبائي أيضًا الكثير من النصائح، والتي غالبًا ما تتعارض مع الكتب وما كنت أومن به منذ عيشي في الإمارات العربية المتحدة. بدلاً من أن تجعلني أشعر بالقوة والقدرة، تركتني النصيحة أشعر بالخجل والارتباك والخوف والعجز والإحباط. وجدتُّ نفسي أستجيب باستمرار لتوصيات الناس بالقول (وأحيانًا الصراخ): “هذا ليس ما تقوله الكتب!” ومن هنا جاء عنوان الكتاب.

يهدف هذا الكتاب إلى إلقاء نظرة ثاقبة على كيفية استخدام ذكائك لتطبيق النصيحة التي تناسب أسلوب حياتك وقُل: “لا شكرًا!” للنصيحة الحسنة النية لكنها لا تناسبك، سواء أكانت من الكتب أو الغرباء أو الأحباء، لأنه عندما يتعلق الأمر بالتربية، فإن الحب والسعادة يتدفقان بحرية أكبر عندما تتبع قلبك.

موزة الكعبي إماراتية وهي أم لثلاثة أطفال وتعمل أيضاً. بعد تخرجها في الجامعة الأمريكية في الشارقة في عام 2013، بدأت حياتها المهنية كمسوِّقة، وبعد فترة وجيزة، أنشأت شركة صغيرة للبيع بالتجزئة تدعم من خلالها الأمهات الموهوبات اللواتي يصنعن ملابس وألعاب أطفال مصنوعة يدويًا بشكل جميل. الهدف من عملها هو دعم الأمهات ومساعدتهن في إعالة أُسرِهِن. نشأت موزة الكعبي على تقدير واحتضان الثقافة والتّنوع وهذا واضح من خلال كتاباتها.

معلومات إضافية

الوزنغير محدد
التنسيق المتوفر

,

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “ليس هذا ماتقوله الكتب!”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *