فرحة الوصول

إجمالي الصفحات 126
غلاف عادىكتاب إلكتروني
إزالة
FacebookTwitter
رمز SKU المنتج: غير محدد التصنيف:

الوصف

لا تخف من الحلم. كنت فتاة من الطبقة المتوسطة واليوم أعيش أحلامي.. إنه أمر لا يصدق بالنسبة لي تقريبًا! ويثبت أن كل شخص لديه فرصة؛ إذا تمكنتُ، فيمكن لأي شخص أن يتمكن. من خلال تجربتي وفشلي ونجاحي تعلمت أشياء كثيرة في الحياة، ولكن أهم شيء هو عدم وجود بديل للعمل الجاد، وخلفيتك لا تقرر مستقبلك.. كل ما أعرفه هو العمل بجد، والله يساعد أولئك الذين يساعدون أنفسهم. في الحياة التي نصل إليها أمر مهم، وليس من أين أتينا، مثل زهرة اللوتس.
الحياة تفضل الإنسان العنيد.. ارتكب الأخطاء، وتعلم منها، وكن إنسانًا.. كن أنت.
كفاحنا يحدد نجاحنا.. آمن بنفسك وبحلمك. مع تقدمنا في السن، مع الاستفادة من الخبرة… نبدأ في ملاحظة أن معظم الأشياء لها تأثير دائم ضئيل على حياتنا. الأشخاص الذين كنا نهتم بآرائهم كثيرًا من قبل لم يعودوا موجودين في حياتنا.. الرفض الذي كان مؤلمًا في الوقت الحالي قد نجح بالفعل في تحقيق الأفضل. كثيرًا ما يقول الناس “أنا محظوظ جدًا”. لكن، أتعلم ماذا، لقد عملتُ بجد لأصبح محظوظًا!

كانت ديبيكا تحضّر لدرجة البكالوريوس في التجارة والدراسات الإدارية عندما تلقت مكالمة للعمل في إحدى شركات الطيران الدولية كمضيفة طيران. تركت دراستها لمتابعة الوظيفة التي تحلم بها في عام 2004.
إلى جانب عملها في شركة طيران، شاركت في مسابقة ملكة جمال دولية في دبي عام 2017، ووصلت إلى أفضل خمس متسابقات، وفازت أيضًا بأحد الألقاب. بعد ذلك عملت مع العديد من فناني الماكياج والمصورين والعلامات التجارية العالمية كعارضة أزياء.
قامت بدورة الرماية في الإمارات العربية المتحدة، وحصلت على شهادة. هي بارعة في التعامل مع معظم البنادق والمسدسات بأمان.
لقد سافرت إلى أكثر من 100 دولة. إلى جانب الطيران، فهي أيضًا شغوفة بالكتابة. نُشرت بعض قصصها القصيرة في مجلة Friday magazine في Gulf news.
عملت أيضًا مع العديد من المنظمات غير الحكومية في الهند ونيبال وبنغلاديش وأوغندا كمتطوعة وتبرعت للمحتاجين؛ على سبيل المثال: الملابس والأطعمة والكتب والدم وما إلى ذلك. في العديد من البلدان من وقت لآخر، لا سيما أثناء جائحة فايروس كورونا. دفعت تبرعات نقدية عبر الإنترنت حسب وصولها إلى العديد من المنظمات لمساعدة المحتاجين. حملة عشرة ملايين وجبة كانت أيضًا واحدة منها من الإمارات العربية المتحدة.
كانت مساهمة صغيرة منها في تقديم المساعدة الغذائية للأفراد والأسر الضعيفة المتضررة من تفشي فيروس كورونا كجزء من حملة 10 ملايين وجبة.
كما تبرعت بشعرها الذي يبلغ طوله 16 بوصة لأصدقاء مرضى السرطان في الشارقة - الإمارات العربية المتحدة، وحصلت على شهادة لرسم الابتسامة على وجه طفل شجاع يكافح السرطان.

معلومات إضافية

الوزنغير محدد
التنسيق المتوفر

,

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “فرحة الوصول”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *