فأر سد مأرب

إجمالي الصفحات 106
غلاف عادىكتاب إلكتروني
إزالة
FacebookTwitter
رمز SKU المنتج: غير محدد التصنيف:

الوصف

إنَّ الناظر في الحياة بتمعُّن يرى بأنَّ كثيرًا مِن الأمور التي تحدث مِن حولنا جاءت بعد نموِّ فكرةٍ ما في عقل الإنسان، وقد يعقد الإنسان على الفكرة قرارات قد تحدِّد مصيره في الحياة، فما يجول في خاطر الإنسان ليس له أثر داخلي فقط، بل إنَّ الكثير مِن الأعمال والأقوال التي تصدر مِن الإنسان ما هي إلا نتاج ما يُضمِر في الوجدان، سواء كان ذلك بشكل مباشر أو غير مباشر.
والكثير مِن المنجزات العظيمة التي نراها ما هي إلا أفكار قدحتْ في مخيلة المخترِع أو المبتكِر، وأيضًا هناك الكثير مِن الآلام والخراب بدأ بإشاعة ضلالة أو التسليم لِنِيَّة غير سويَّة أفسدَت استقرار البشر، فالأفكار لها طاقة مؤثِّرة بشكل كبير تتحوَّل إلى دوافع وعوامل تساهم في رسم وبلورة شخصية الإنسان وتحديد أهدافه وطموحاته.

الأستاذ أنس جمعة حاج حسين؛ مِن مواليد دولة الإمارات العربية المتحدة، نشأ في قرى إمارة الشارقة، وتعلَّمَ في مدارسها حتى أنهى المرحلة الثانوية، وحصل على البكالوريوس في المحاسبة ودرجة الماجستير في إدارة المشاريع مِن جامعة الغرير في دبي.

حافِظ لكتاب الله تعالى بعد أن انضمَّ لمؤسسة الشارقة للقرآن والسنة، محبٌّ للعلم والتعليم، وشارك في العديد مِن الدورات المتنوِّعة في مجالات مختلفة.

وبعد الحصول على شهادة المدرب المعتمَد بدأ بالتدريب والانطلاق في عالم التنمية والتطوير، شعاره كُن مفتاحًا للخير في كل مكان.

معلومات إضافية

التنسيق المتوفر

,

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “فأر سد مأرب”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *