عزيزتي الأستاذة وفاء

إجمالي الصفحات 186
غلاف عادىكتاب إلكتروني
إزالة
FacebookTwitter
رمز SKU المنتج: غير محدد التصنيف:

الوصف

اعتقدَتِ الكاتبة الصحفية (وفاء) أنَّه باستشهاد خطيبها خالد قبل زفافهما بثلاثة أسابيع  أنَّ حياتها قد انتهت، وأنَّ سعادتها قد دُفِنَت بجواره، ولكنَّ رسالة مِن فتاة مجهولة تأتيها  في أول يوم عمل لها بعد فترة حداد طويلة على باب بريد القرَّاء والذي تُشرِف على تحريره  ومكتوبة بخط صغير مرتعش  تطلب منها زيارتها، تفتح لها أبواب الأمل، وتهبها حياة جديدة وحبًّا ومشاعر جديدة مِن نوع مختلف كانت قد فقدَت الأمل أن تعيشها بعد موت خالد، ولكنها تتطلَّب منها الكثير مِن التنازلات خاصةً مِن شابة في مثل سنِّها لا زالت في مقتبل العمر.

القرار صعب،والتَّضحيات كثيرة، وحجم المسؤولية الملقاة على عاتقها كبير.

 طريق طويل ووعر تمشيه وفاء بحبٍّ وعن طِيب خاطر، سنوات تمرُّ وشباب يزوي، وأشواك في الطريق، ولكنَّها مُصِرَّة أن تصل بالسفينة لبرِّ الأمان رغم عواصف الحياة، وسبيلها في ذلك الحب والتضحية وإنكار الذات.

إيمان حكيم كاتبة حرَّة، حاصلة على ليسانس آثار جامعة القاهرة، وخريجة وكالة (أونا) للتدريب الإعلامي في الصحافة الإلكترونية وتقديم البرامج الحوارية.

تدرَّبَت في معهد الأهرام الإقليمى للصحافة على يد نخبة من كبار أساتذة الصحافة فى جريدة الأهرام المصرية، وحصلت على (كورسات) فى فنون التحريرالصحفى وكتابة المقال.

لها عدة مقالات على بعض المواقع الإلكترونية، مثل موقع فيتو الإلكتروني، وموقع البشاير، كما تمَّ نشر بعض المقالات على صفحات مجلة روز اليوسف المصرية، كما نُشِر لها في 2018 مجموعة قصصية بعنوان: "الحمال" عن دار "ميريت" للنشر والتوزيع.

معلومات إضافية

الوزنغير محدد
التنسيق المتوفر

,

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “عزيزتي الأستاذة وفاء”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *