سكون الروح

إجمالي الصفحات 348
تم التقييم بـ 5.00 من 5 بناءً على تقييم عميل واحد
(مراجعة واحدة)
غلاف عادىكتاب إلكتروني
إزالة
FacebookTwitter
رمز SKU المنتج: غير محدد التصنيف:

الوصف

(سكون الروح)..

كتاب يتطرق بشكل عام للأمور اليومية الحياتية التي قد يتعرض لها الإنسان في رحلة حياته.  يعرج على مجموعة من المواضيع التي لا غنى لأي إنسان عن الوعي بها؛ منها الوعي بالنفس والجسد والعلاقات.  

هي مجموعة أفكار لدى الكاتبة تعرضها للقارئ؛ ليتفكر في حياته ويتحمل مسئوليتها، بدل إلقاء اللوم على الآخرين أو الأنظمة.  بقليل من تحمل المسئولية، وشحذ الهمة الداخلية، تسكن الروح في الجسد، ويندمج الفرد مع أسرته ومجتمعه، متحملاً مسئولية حياته، ناشراً للحب والعطاء.

تعرض الكاتبة أيضاً مفاهيم مختلفة عن الحياة لنراها بطريقة مختلفة.  بطريقةٍ تجعل من الحياة متعة بدل أن تكون همّاً نتحمل مسئوليتها بغير وعي.  فالعمل من قلبٍ محب للنفس والحياة يصقل الحياة، وتزيد ذبذبات السعادة، ويتوازن المرء مع أحداث حياته الإيجابية والسلبية.  هي ليست منهجاً، إنما نظرةٌ بعين أُخرى ربما تضيف للقارئ زاوية معتمة لم يفكر بها، أو لعلها تقول له هناك من يشاركه نفس الفكر والمنطق.  وليس هناك صوابٌ أو خطأ، إنما هي خيارات متعددة.

- مهندسة معمارية حاصلة على الماجستير في نفس التخصص ببحث عن تأثير التغير المناخي على التنمية الحضرية.

- مهتمة في التنمية الذاتية والغوص في أعماق النفس والحياة.

- مؤمنة أن التغيير هو أساس العيش في الحياة، والعودة إلى الإنسانية المتأصلة في دواخل كل فرد حق أصيل لكل إنسان، وهي تجربة فردية يعيشها كل إنسان على حدة وفق القيم التي يرتضيها لحياته.

معلومات إضافية

الوزنغير محدد
التنسيق المتوفر

,

مراجعة واحدة لـ سكون الروح

  1. قُيم بـ 5 من 5

    الف مبروك للمهندسة زينب كتابها سكون الروح … كتاب جميل … وموضوع هام يحتاجه كل من شغلته وتيرة الحياة اليومية عن الهدوء والتأمل.

إضافة مراجعة

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *