سحر رعاة البقر

إجمالي الصفحات 260
غلاف عادىكتاب إلكتروني
إزالة
FacebookTwitter
رمز SKU المنتج: غير محدد التصنيفات: ,

الوصف

رعاة البقر والسحر والقتل

روجر أندرسون هو عضو في أكثر العصابات شهرة في الغرب، وبينما يزداد تعبه ونزاعه مع حياته كخارج عن القانون، فإنَّه يواجه وفاة أخته التي مِن المحتمَل أن تكون قد قُتِلَت على يد عضو آخَر في العصابة التي كرَّس حياته لأجلها.

لحلِّ هذا اللغز، تمَّ تكليفه بدراسة السِّحر ومواجهة قُوًى مِن عوالِم بعيدة كلَّ البُعد عنه.

مع انهيار كلِّ شيء مِن حوله، يندفع روجر أكثر فأكثر لاستكشاف الأفكار التي ظلَّت باقية في أعماق عقله، فماذا يعني أن تكون إنسانًا صالحًا؟ وما معنى أن تكون حرًّا؟ وما معنى أن يكون لديك هدف؟

يجب على أصدقائه وعائلته مساعدته في مهمَّته.. أنطونيو رودريغيز، هو صديق روجر المفضَّل، وهو خجول، وغير واثق مِن نفسه، ورقيقٌ للغاية.

ليروي أندرسون، وهو شقيق روجر بالتبنِّي، ومعروف عند باقي الناس بِاسْم ملك الغرب، إنَّه شخص قاسٍ ورائع أيضًا، ولكنَّه رتيب ولا يُظهِر مشاعره لأي شخص أبدًا.

فيصل، وهو العضو الأكبر سِنًّا والأكثر حكمة في العصابة، يبذل قصارى جهده لحلِّ القضية، ولكن مزاجه قد يُصعِّب الأمور بعض الأحيان.

آن كلارنس، وهي صائدة جوائز، عنيدة للغاية، لا تُبدي اهتمامًا لأي شيء، وتسير مع التيَّار، وتساعد حيثما أمكنها ذلك.

وهناك 13 عضوًا آخَر في عصابة أندرسون، ولكن للأسف لَم يعُد بإمكان روجر الوثوق في أيٍّ منهم.

مهيّر العويس هو كاتب شاب من الإمارات العربية المتحدة. بدأ حبّه للكتابة منذ صغره، وتتضمن أولى ذكرياته كتابة القصص القصيرة والمخطوطات للمسرحيات، وساعد هذا الشغف في تجميع هذا الكتاب المستوحى من حبّه لرعاة البقر والإمكانيات اللامحدودة للسحر.

حسابه على تويتر هو: MuhayerAlowais@

معلومات إضافية

الوزن غير محدد
التنسيق المتوفر

,

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “سحر رعاة البقر”