جدة.. بأنامل بيتر بينار

إجمالي الصفحات 270
غلاف عادىكتاب إلكتروني
إزالة
FacebookTwitter
رمز SKU المنتج: غير محدد التصنيف:

الوصف

في كل مرة أتجول فيها في المدينة القديمة، لا أستطيع التوقف عن التقاط الصور لأن هناك شيئًا رائعًا في الهواء. حيث يشعر المرء بأنه أصبح جزءًا من عالم قديم، حيث كانت الحياة بسيطة والأفراد مهمين، لأن الحياة تبدو بطريقة ما “متوقفة” في هذا الوسط. فيبدو الأمر كما لو أن المكان قد خرج من كتاب تاريخي قد فُتح، مما يشعر الناس بالسعادة والإلهام.

أتاحت لي جدة فرصاً جمَّةً لصقل مهاراتي الفنية، مثل: الرسم بالألوان المائية، رسم لوحات للناس في الأماكن العامة. وأنا على ثقة من أنك ستستمتع بقراءة هذا الكتاب، وتنجذب إلى العمل الفني أيضاً. كل التقدير والاحترام لجدة وأهلها.

بيتر بينار مدرس الفنون الوافد مِن جنوب إفريقيا ليبدأ مهنة التدريس في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية في عام 2012، وقع بيتر في غرام محيطه الجديد، وأراد أن يوثّق انطباعاته بصورة مرئية، وقد تمكَّن خلال فترة امتدَّت لأربع سنوات مِن رسم ما يزيد على مائتي منظر للمدينة القديمة والصحراء على قماش الکانفاس والورق، وقد اشترك بيتر بينار في أربعة معارض فنية خلال تلك الفترة، كما أنَّ كتابه هذا مِن فئة كتب طاولة القهوة والذي يتناول فيه الفنون يُعَدُّ لفتةً منه وتحية إجلال وتقدير إلى جدة وأهلها الودودين.

معلومات إضافية

الوزنغير محدد
التنسيق المتوفر

,

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “جدة.. بأنامل بيتر بينار”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *