تداعت القلوب

إجمالي الصفحات 60
تم التقييم بـ 5.00 من 5 بناءً على تقييم عميل واحد
(مراجعة واحدة)
غلاف عادى
إزالة
FacebookTwitterGoogle Plus
رمز SKU المنتج: غير محدد التصنيف:

الوصف

عندما تتحمّل قلوبنا الكثير على مدار العمر، تصبح نقطة التداعي قريبة.

في حالة الشاعر، كان ظهور هذا الديوان هو الانفجار الحقيقي لمشاعره الفيّاضة، التي تجمّع فيضها مع اقتراب منتصف العمر، وكأن هذا الانفجار هو صرخة مستغيث على مفترق الحياة، باحثاً عن المعنى وعن الذات المفقودة.

سار في طريق اللؤلؤ حتى أعياه المسير، باحثاً عن وعد الحب المفقود؛ لتقوده خطواته إلى مزيد من التساؤلات؛ أين الحبيبة؟! وأين الطريق إليها؟!

لم يعد لديه إلا قصاصات الحنين التي تأخذه إلى طيف الحبيبة وهو يناجيها بالعودة؛ لأنه يحتاج حبها، إلا أن الغربة أخذته بعيداً عنها بقسوة لعلها تعاقبه على حبها البريء، والذنب الوحيد لهما، هو هذا الحب الطاهر الذي تكالبت عليه الظروف وغيّرته؛ ليصبح شخصاً آخراً لم يعد كما كان، وليعود إلى حب الليل لأنه يذكِّره بها، ويبدأ بالسير في درب الرحيل دون أن ينتظر سؤالها، فلم تعد الحبيبة هي الحبيبة، ولم يعد هو نفس الحبيب، ويبقى هو بقلبه العليل الذي أصبح بعدها من حجر.

وتداعت القلوب لتعلن عن انهزامها أمام القدر وتنسحب لعلَّ يوماً يأتي ويعيد ما قد انكسر.

أحمد سعيد

الدكتور أحمد سعيد، هو صيدلي بالدراسة، يشغل منصب مدير تسويق في إحدى أكبر شركات الأدوية في العالم، يحمل الكثير من الدورات في مختلف مجالات الأعمال، مثل إدارة الأعمال، إدارة المشروعات، التسويق، والمبيعات، كما أن لديه اهتمامًا خاصًّا بالأدب والشعر منذ الصغر. نَمَا حبه للغة العربية منذ نشأته في كنف أسرة مِن محبي القراءة خصوصًا في مجالي الأدب، والتاريخ. وقد حاز على عدة جوائز في مجال عمله، مثل: جائزة التميزَّ التجارية العالمية.

معلومات إضافية

التنسيق المتوفر

,

مراجعة واحدة لـ تداعت القلوب

  1. قُيم بـ 5 من 5

    Great

إضافة مراجعة

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *