بن عرّاف

غلاف عادىكتاب إلكتروني
إزالة
FacebookTwitterGoogle Plus
رمز SKU المنتج: غير محدد التصنيف:

الوصف

أنتَ تحيا على الأرض، فتسير بك الأيام طويلًا في نظرك.. (لا شيء في الحقيقة)، كل شيء في الطريق يُناديك، ويبثُّ لك إشارات تدُّلك على اتِّجاه السير وحُسن المسير، أنتَ تجد على كل طريق علامات تدلُّك حيث تُريد، وإشارات للعبور أو التوقُّف أو التمهُّل أو تغيير المسار.
(عليا) سارت في مثل طريقي وطريقك، فأوقَفتْها كثير مِن الإشارات، بل إنها بدأتْ تتماهى معها، وتنسجم فيها، بل ربما تتناغم وتفهم مدلولات إشارات الحياة؛ لكي تُجيب عن أسئلة كثيرة كانت مُختبئة، فانطلقتْ بانتشار المدى أمام ناظِرَيْ (عليا) في رحلتها إلى البادية .
إنْ كُنتَ عزيزي القارئ ممَّن تُثيرهُ إشارات الحياة، وعِبَرْ الحكايا، واختراق العوالِم، ولديك الفضول لمعرفتها، والوصول إلى فكِّ شفرة لغز الحياة، فأعِدُكَ بأنكَ تستمتع معنا في الانسياب بين سطور رحلة (عليا) إلى البادية، فَابْقَ معها !

سلمى علي الغفلي





باحثة تربوية إدارية.
حاصلة على دراسات عليا وماجستير في التخطيط الاستراتيجي والتنظيم الإداري والتنمية البشرية – بريطانيا. وماجستير في علم الحروف الكشفية (علم الحروف والأرقام)، تدريب عالمي في القراءة السريعة وخرائط العقل – توني بوزان ويلز، دراسات في التنمية الذاتية – ديناميكية التكّيف العصبي والبرمجة اللغوية العصبية.
مُحاضرة ومُدربة في التخطيط الاستراتيجي.
حاصلة على جوائز التميز في العمل الإداري:

معلومات إضافية

التنسيق المتوفر

,

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “بن عرّاف”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *