بناء وعمل

إجمالي الصفحات 174
غلاف عادىكتاب إلكتروني
إزالة
FacebookTwitter
رمز SKU المنتج: غير محدد التصنيف:

الوصف

إندو هي رائدة أعمال خبيرة في الإمارات العربية المتحدة، الدولة التي اكتسبت مكانة لا جدال فيها على خريطة العالم. العنوان هو تكريم للنشيد الوطني ويعكس روح الأمة – للبناء والعمل.
يتبنى الكتاب نهجاً ثلاثياً لنسج قصة مبهجة عن التميز في الأعمال التجارية، والتركيز على السمات البارزة التي تحدد نجاح الشركة. ويتضمن المفاتيح الرئيسية من المحادثات الفردية مع الرؤساء التنفيذيين للشركات الحائزة على جوائز عبر قطاعات مختلفة، مثل تجارة الحاويات والرعاية الصحية والتعليم وتكنولوجيا المعلومات والتوزيع والأغذية الطازجة.
إندو تناقش أفضل ممارساتها وأطر العمل التي تمت مشاركتها خلال جلسات نادي إي. بي. إم المدعومة ببيانات الصناعة عبر 2015 – 2018 ودراسات الحالة التي تمتد لأكثر من 25 عاماً – وهي فترة تحول محددة دفعت الإمارات إلى تحقيق نجاح عظيم.

تترأس إندو سنغال شركة "فيجوال أيس بيزنس سولوشن" وشركة "إي. بي. إم" الاستشارية في دبي.
تستشير الشركات بمختلف نطاقاتها وتعقيداتها - الهيئات الحكومية والشبه حكومية، التجار، المقاولون، المصنعون، مقدمو الخدمات الصحية والمؤسسات التعليمية… إلخ.
من خلال تعاونها مع إدارة التميز في الأعمال، حكومة دبي، طوّرت نماذج أعمال مثل جائزة دبي للتنمية البشرية، وجائزة دبي للجودة – نموذج الكيانات التمثيلية، ونموذج جائزة الصحة لدولة الإمارات العربية المتحدة. كما أنشأت برنامج إي. بي. إم وهو مرجعية الشركاء الفريد من نوعه الذي مهّد الطريق لمقارنة الأنشطة في المنطقة، ويعمل أيضاً كمنصة لتبادل أفضل الممارسات التجارية. سهّل تعاونها مع حكومة دبي لهذا البرنامج إضافة بيانات موثوقة في هذا المنشور.
فضلاً عن مساعيها المهنية، لديها شغف وحماس لمجال البستنة وتستمتع بالاستجمام في الجبال.

معلومات إضافية

الوزنغير محدد
التنسيق المتوفر

,

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “بناء وعمل”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *