السعادة: اغتنمها، حافظ عليها.. واستمتع بها!

غلاف عادى
إزالة
FacebookTwitterGoogle Plus
رمز SKU المنتج: غير محدد التصنيفات: ,

الوصف

يحتوي الكتاب على استراتيجيات حيّة تساعدك على الرفع من معدل سعادتك إلى أن تصبح نمطاً حياتياً.

تتضمن هذه الاستراتيجيات رسالة الامتنان المعروفة، وكذلك استراتيجيات أقل شهرة؛ مثل تلبية الحاجيات، كيفية التأقلم، رأس المال، العطاء، والابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي.

الأهم من ذلك؛ يُفسِّر هذا الكتاب أسباب نجاح هذه الاستراتيجية، وكيف وجب العمل بها لكي تتوافق مع احتياجاتك.

إن كل استراتيجية في هذا الكتاب هي بسيطة ودقيقة، ويمكن القيام بها بشكل صحيح في هذا الكتاب. كل المراجع مشار إليها في الفهرس؛ لكي نضمن أنك سوف تحصل على وصفات علم السعادة، وتحقيق نسخة أفضل من ذاتك.

د. لويز لامبرت

د. لويز لامبرت؛ هي أخصائية نفسية كندية مسجلة، ولديها حوالي 20 عاماً من الخبرة في مراكز الاستشارات، الصحة العقلية، والمنظمات غير الربحية، والتعليم العالي، ومنظمات الرعاية الصحية الأولية. مع التركيز على علم النفس الإيجابي، قامت بتطوير وتقديم أربعة برامج للتدخل في السعادة مبنية على الأدلة، والتي لا تزال تستخدم اليوم في كندا، الكويت، المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة. مع مزيج من التدريس والبحث الأكاديمي، بالإضافة إلى الاستشارات وممارسة العمل الخاص مع العملاء والمجموعات الفردية، فإنها تسعى إلى إحداث تغيير إيجابي للأفراد، والمنظمات، والمجتمعات ككل. د. لويز؛ هي مؤسِّسة ورئيسة تحرير مجلة الشرق الأوسط لعلم النفس الإيجابي؛ وهي مجلة متخصصة للكشف عن التميّز البشري في الشرق الأوسط، وألّفت كتابين في علم النفس؛ يستكشف أحدهما علم النفس الإيجابي من منظور إقليمي لمنطقة الشرق الأوسط، وشمال إفريقيا.

معلومات إضافية

الوزنغير محدد
التنسيق المتوفر

,

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “السعادة: اغتنمها، حافظ عليها.. واستمتع بها!”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *