الاتجاه شرقاً

غلاف عادى
إزالة
FacebookTwitterGoogle Plus
رمز SKU المنتج: غير محدد التصنيفات: ,

الوصف

قضاء المساء في مكان موحش لا يؤنسه سوى حديث حول نار مشتعلة، مع غرباء لا يعرفون بعضهم بما فيه الكفاية.. جمعتهم الصُدفة، التي تحولت إلى مغامرة جماعية؛ للبحث عن المجهول الغامض، والحقيقة الغائبة بأسرارها الغريبة، مروراً بمدنٍ مرّت عليها العصور بكثير من الأحداث، وقد فاجأتنا بأبطالها الذين تركوا أثراً لا يُمحى على طرق حريرها، وإن حكت كتب تاريخها عن مجد سلاطين وأباطرة وفرسان، وكهنة ورهبان ومدّعي نبوة، إلا أن أسواقها وأزقتها مازالت تتشوق لقول المزيد ممّا لم تقله الأزمنة، عن حكاياتٍ وأساطير الأوليين..

علاقات وصداقات، قلّصت مساحة الاختلاف بين الثقافات، وأضافت أبعاداً إنسانية لا تُقّدر بثمن، من خلال أشخاص مختلفي الأعراق في تواصل حيوي، يجسِّد المعنى الحقيقي للتعايش والتواصل الإنساني في مناطق بعيدة، تزخر بموروث وعادات وشعوب متنوعة..

تجربة رائعة لا تتكرر، اغتنمناها بإرادة وصبر ومعاناة، وبتحدٍ وحب لاكتشاف ما وراء أبواب الحصون الموصدة، ودهاليز القلاع التاريخية المغلقة على أسرارٍ وغموض لم تُفتح أبوابه للكثيرين؛ فطرقناها.

عبدالله ناصر سلطان العامري

عبد الله ناصر سلطان العامري ولد في دبي عام 1954   الشهادات التي يحملها: - دكتوراه في العلوم السياسية ؛ - ماجستير علوم الطيران. - ماجستير في إدارة الكوارث ؛ خدم في السلك العسكري والدبلوماسي. لديه مجموعة متنوعة من المساهمات الرياضية والإنسانية. حائز على جائزة الشخصية الفيدرالية لعام 2014. لديه عدد من الدراسات والأبحاث ، وأصدر كتابًا بعنوان: على ضفاف نهر الغانج ، في عام .2016

معلومات إضافية

الوزنغير محدد
التنسيق المتوفر

,

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “الاتجاه شرقاً”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *