اجتماع الأرواح

غلاف عادىكتاب إلكتروني
إزالة
FacebookTwitterGoogle Plus
رمز SKU المنتج: غير محدد التصنيف:

الوصف

شخص رأى رؤيا بأنه تاجر، وهذا التاجر لم يكن مستقيمًا في حياته، ولم يكن حريصًا على التزود بالعمل الصالح والأخلاق الكريمة، وكذلك لم يحسن تربية أبنائه، وقد تُوُفِّي هذا التاجر، وكان يعاني في قبره مِن أهوال القبور، وبالمقبرة اجتمعتْ أمام قبره بعض الأرواح لمعرفة سر عذابه الدائم بالقبر، وكيف السبيل لمساعدته مِن أهوال القبر ومعاناته، وقد تعاهدتِ الأرواح على مساعدته عن طريق الوصول إلى أبنائه، والاستعانة بأشخاص مِن العالم الآخر.

وتمضي الأحداث إلى آخرها حتى استيقظ هذا الشخص مِن منامه وهو مصدوم مِن هول الحلم، وأخذ يتساءل: مَن هو التاجر؟ ولماذا أتى هذا الحلم الطويل له؟

ومِن خلال تأمله في أحداث هذا الحلم تبيَّن له بأن في حياته أمورًا يجب عليه أن يسارع إلى تغييرها، ومِن خلال الحلم عرف معالم طريق النجاة.

فيصل بن محمد..- هو مؤلف إماراتي، وُلِدَ في مدينة خورفكان التابعة لإمارة الشارقة عام 1983م- حاصل على بكالوريوس في الإعلام مِن جامعة الشارقة، وكذلك على دبلوم تقنية المعلومات مِن الجامعة ذاتها.- يعمل في حكومة الشارقة منذُ عام 2005 حتى تاريخه.- حصل على جائزة الشارقة للاتصال الحكومي بعام 2018 عن فئة أفضل مبادرة شبابية بالاتصال الحكومي على مستوى دول الخليج.- حصل على جائزة المركز الأول في التصوير على مستوى مدارس دولة الإمارات العربية المتحدة بعام 2003

معلومات إضافية

التنسيق المتوفر

,

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “اجتماع الأرواح”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *