أشعار إيثار

إجمالي الصفحات 164
غلاف عادى
إزالة
FacebookTwitterGoogle Plus
رمز SKU المنتج: غير محدد التصنيف:

الوصف

يتحدث الكتاب عن أجمل ما قيل في وصف الفتيات والنساء، وأعظم من تحدث عنهم من الشعراء والأحباء..

وصف عميق لمشاعر المرأة وأحاسيسها.. حنانها وقوتها وغضبها وثورتها.. قدرتها على تشخيص الداء ووصف الدواء.. أمومتها وبساطتها وإيثارها للجميع على نفسها.. مميزاتها وعيوبها ورؤيتها في الحياة..

يتناول الطبيعة وفلسفتها، وينادي بالتعلم من مخلوقاتها..

كما يقدم رموزاً عالمية وحقائقَ عن سيرتهم الذاتية.. رموزٌ من خيرة الناس تتميز بالعطاء والإخلاص، جديرون بالحب والتقدير ورفعهم كقدوة ونبراس.. شعراء وأطباء وفنانون ورياضيون..

لم يغفل الكتاب الأطفال ببراءتهم، وكبار السن بحكمتهم.

ويتطرق لسيرة أميرة القلوب الراحلة ديانا بإنسانيتها ومشاعرها الفياضّة، كما يتطرق لحقائق وأساطير من مختلف الثقافات، وترجم ما وراءهم من رسائل وعظات..

يناقش بعض القضايا الهامة؛ كإدمان الخمور، وكل ما يغيّب العقول، كما يتناول ما يعانيه الإنسان من سمات قادته للمشاكل والأزمات..

يقدّم الحل في كبسولات تتضمن تشويق الخرافات، ومُرّ الحقائق وشهد الفضائل والروحانيات..

يختصر الكتاب العديد من الكتب والمجلدات في قصائد شعرية وأبيات.

إيثار اليمامة

تقوى علي محمد سعيد..شاعرة مصرية، حصلت على ليسانس آداب وتربية - لغة إنجليزية، من جامعة القاهرة.حصلت على دبلوم في تطوير المناهج، ودورات في إدارة الموارد البشرية.شاركت في عدة مؤتمرات دولية، داخل وخارج مصر.توجهت إلى الولايات المتحدة الأمريكية عام 2007، حيث بدأت رحلتها مع القراءة في عدة مجالات، وزاد اهتمامها بقراءة الشعر، والبلاغة، والتاريخ، وإعادة صياغة القصص الواقعية والأساطير؛ بأسلوب شعري مشجع للقراءة، والاطلاع في مختلف الثقافات.وهي تؤمن بضرورة أن يتسع أفق الإنسان، وينفتح على ثقافة وتاريخ الشعوب، وإحياء الشخصيات الجليلة والاقتداء بها، والتعرف على الشخصيات الطاغية والهزيلة لتجنب مساراتها.وتسعى لنشر الثقافة العالمية في أشعارها، دون إغفال الجذور والهوية الشرقية.وتؤكد على دعم القيم والفضائل الإنسانية السمحة، وتثير قضايا هامة؛ بمصداقية وبأسلوب سهل، ولغة بسيطة قادره على مخاطبة عقل ووجدان الآخر، والتفاعل معه وتجنب الصدام.تعشق الطبيعة بكل ما فيها، وتصف المشاعر الإنسانية بعمق مغلف بالشاعرية.

معلومات إضافية

التنسيق المتوفر

,

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “أشعار إيثار”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *