أدمان في تحدٍ مع نعوم تشاومسكي

إجمالي الصفحات 170
غلاف عادىكتاب إلكتروني
إزالة
FacebookTwitter
رمز SKU المنتج: غير محدد التصنيف:

الوصف

من المثير للاهتمام بالتأكيد وضع توصيات حول كيفية تخلي صناعة الإعلان عن دورها الحالي لصالح دور مفيد اجتماعيًا.”
الدكتور نعوم تشومسكي
“نظرة آسرة تمامًا على التسويق والتاريخ والأدوات والأطر الإستراتيجية والتغييرات التي تحدث للصناعة، جنبًا إلى جنب مع التوصيات الثاقبة حول كيفية المضي قدمًا. مليء بالحكايات المبهجة والبصيرة النفسية ودراسات الحالة، هذا كتاب يجب قراءته لأي شخص مهتم بالتسويق.. إنه فن كيف يمكن لـ 60 ثانية أن تغير الأعمال والمجتمع”.
منى أبو سليمان.. خبيرة في التنمية الدولية وشخصية إعلامية بارزة
“نحن في صناعة ضلَّت طريقها. صناعة تتبادل قوة التأثير على الثقافة لتحقيق أرباح قصيرة الأجل. يذكرنا أحمد في كتابه بالبراعة الفكرية التي كانت تتمتع بها صناعة الإعلانات في السابق. في هذه العملية، يناقش أكثر البشر فكريًا على قيد الحياة!”
جورج مكتبي.. الرئيس التنفيذي لمجموعة Webedia Arabia
“في الوقت الذي تتساءل فيه صناعة الإعلان عن معناها ودورها وهدفها، يدعو “أدمان” إلى تأمُّلٍ ذاتي أصيل وبنَّاء بدلاً من التحديق غير المجدي. بعبارات بسيطة وشخصية لكنها قوية، يتِّخذُ أحمد أبو زناد موقفًا، ويفكك الكليشيهات ويواجه الحقائق القاسية من أجل استعادة المكانة الفريدة للإعلان في العالم بكل فخر”.
ناتالي بونتمس.. المدير العام السابق ورئيس قسم النشر التحريري MediaQuest
“نعم، يتعرض الشخص العادي لـ 6000 – 10000 إعلان يوميًا… والآن، تخيل أنك تعيش في عالم مليء بالإعلانات التي يصنعها أفراد أقل موهبة وأقل نزاهة، حسنًا.. هذا هو الاتجاه الذي تتجه إليه الصناعة، ما لم يتم اتباع النصيحة في هذا الكتاب.. يا لها من قراءة ثاقبة ويا له من جهد ملهم!”
سامر الشويري.. الرئيس التنفيذي الرقمي.. علاقات عامة

أحمد أبو زناد.. هو محلل تسويق وإعلان للعلامات التجارية. عمل لدى (ليو بورنيت) و(زين) لأكثر من 17 عامًا. لقد كان محظوظًا للتعرف على المستهلكين من خلفيات مختلفة والشركات العاملة في العديد من الصناعات والمواهب ذات المهارات المتنوعة. كقارئ نهم، فإن شغف أحمد هو عرض تطبيق ما يقرأه في عمله.
في عام 2012، كتب كتابه الأول عن السوق السعودية، متنبئًا بمعظم التحول الذي يشهده السوق. ثم كان كتابه الثاني في عام 2016 حول نزع الطابع السلعي عن صناعة الإعلان. يشغل أحمد حاليًا منصب المؤسس والقائد الإستراتيجي فيNative Communications ، وهي شركة استشارية مكرسة لضمان أن تلعب العلامات التجارية وإعلاناتها دورًا "فطريا" في حياة الناس.

معلومات إضافية

الوزنغير محدد
التنسيق المتوفر

,

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “أدمان في تحدٍ مع نعوم تشاومسكي”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *