نصائح وحيل لتكون جيدًا في نقل الكتب

نصائح وحيل لتكون جيدًا في نقل الكتب

ما هو بالضبط نقل الكتاب؟
تحدث عملية نقل الكتب عندما يقرر الشخص الذي اشترى كتبًا (عادةً مؤخرًا) نشر ما اشتراه على أي منصةٍ اجتماعية. يمكن مشاركة هذا عبر منشورات الصور أو مقاطع الفيديو، وهو أمرٌ شائعٌ جدًا بين المدونين ومدوني الفيديو. في معظم الحالات، سيعرض المدون الكتب واحدًا تلو الآخر ويتحدث باختصارٍ عن كلٍ منها.
تعد عمليات نقل الكتب فرصةً ممتازةً للتعرف على أحدث الكتب. من الممكن التقاط كتبٍ لم تكن تعلم بوجودها من قبل أو الحصول على معلومات حول الكتاب الذي تعرفه بالفعل ولكن بطريقةٍ مثيرةٍ للاهتمام بحيث تنال إعجابك. هذا هو الجانب المفضل لدي على الإطلاق. إنها أيضًا طريقةٌ ممتازةٌ لتتبع الكتب التي يقرأها شخصٌ ما نظرًا لأن العديد من الأشخاص يتصفحون جميع الكتب التي التقطوها في وقتٍ قصير. يعد هذا مفيدًا عادةً لأولئك الذين لا ينشرون معلومات عن
TBRs الخاصة بهم. من المفيد أيضًا أن تكون على درايةٍ بالكتب التي يجب على شخصٍ ما أن يهديها شيئًا ما، وهذا يعني أنك لا تهديه شيئًا يمتلكه بالفعل. إذا كنت تقدم هديةً لشخصٍ ما، فقد يكون من دواعي سروره أن يشير إليك.


أفضل 10 مراجعين للكتب لا ينبغي أن تفوتهم
فيما يلي بعض من أفضل مراجعي الكتب الذين لديهم كمياتٌ كبيرةٌ من الكتب الملحمية وما لا ينبغي تفويته. إذا كنت تريد أن تعرف كيف تمكنوا من تحقيق ذلك، فاقرأ لتعرف بعض النصائح والحيل التي يمكنك استخدامها لتصبح ناجحًا كمراجع للكتب.


1. ظل كتاب
2. بيت الكتب
3. الأخضر
4. سلفني كتابًا أو أقرضني كتابًا
5. الزيتونة
6. خير جليس
7. نضال يقرأ
8. إيثار الدبس
9. منالٌ آخر
10. الروائي


النظر في مكانتك
تتمثل إحدى طرق التميز عن مراجعي الكتب الآخرين على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة في إنشاء مجالاتٍ محددة. إذا ركزت قناتك على نوعٍ معينٍ من الكتب أو النوع، فمن المحتمل أن تتمكن بسرعةٍ من تكوين جمهورٍ مخصصٍ ومحدد.
من الممكن التركيز على أنواع مثل النوع
الخيالي أو الرومانسية أو الخيال العلمي أو خيال اليافعين أو المانجا أو المانهوا أو كتب الأطفال أو الألغاز. من الممكن أيضًا التركيز على القصص الواقعية إذا كان هذا هو ما تميل إليه أكثر.
يمكنك أيضًا ربط نفسك
بمؤلفٍ معينٍ ويتم تصنيفك على أنك مدون الكتب الذي يراجع أحدث الكتب لهذا المؤلف.


وضع إستراتيجية للمحتوى الخاص بك
إذا كنت تتطلع إلى زيادة مدى وصولك كمدون للكتب، ففكر في نوع المحتوى الذي ترغب في إصداره. يجب أن تفكر في تحسين محركات البحث (
SEO). يفشل العديد من مدوني الكتب في التقدم لأنهم يقومون فقط بتنظيم عمليات نقل الكتب أو الدردشة حول الكتب العشوائية. إذا كنت تنشر على إنستغرام، على سبيل المثال، فيجب عليك التأكد من أنك تستخدم مجموعةً متنوعةً من المنشورات لجعل خلاصتك تبدو جذابة. قد لا يكون نشر عددٍ كبيرٍ جدًا من المنشورات أو مقاطع الفيديو الثابتة على التوالي هو الإستراتيجية الأفضل. قم بتحليل ما هو الأفضل لمنصتك وافعل وفقًا لذلك.


دع شخصيتك تتألق
ستلاحظ أن أعداد المشتركين في قناتك تبدأ في الارتفاع بشكل أسرع عندما تسمح لشخصيتك بالتألق. يمكن أن يساعد هذا في بناء الاتصال شبه الاجتماعي المهم للغاية. سيتمكن المشاهدون من الاستمتاع بروح الدعابة لديك والاعتياد على شخصيتك ومراوغاتك. إنه شعور عظيم.
هل لديك أطفال أو حيوانات أليفة؟ قم بتضمينهم في المحتوى الخاص بك واستخدم أسمائهم كثيرًا. كما أنه يساعد متابعيك على إقامة علاقة معك ومع حياتك الشخصية.


مهارات التحرير أمر لا بد منه
يجب عليك أن تتقن لعبتك عندما يتعلق الأمر بتحرير منشوراتك ومقاطع الفيديو الخاصة بك. حتى لو كنت تنشر مجموعة كتبٍ على موقع الويب الخاص بك كمدونة، فإن جعلها جذابةً والتخلص من الثرثرة غير الضرورية هو المفتاح لجعل الناس يرغبون في الاهتمام بها.
أنت حرٌ في ارتكاب العديد من الأخطاء والتسبب في أي عددٍ تريده من التوقفات المؤقتة عند التسجيل. التحرير هو النصف الآخر من صنع فيديو رائع. بمجرد وصولك إلى مرحلة التحرير، قم بإزالة
ums والتوقفات الطويلة المتقطعة، وقم بإنشاء الإيقاع.
الاحتفاظ بالمشاهدين أمرٌ بالغ الأهمية! لذلك، تأكد من أن الفيديو الخاص بك واضحٌ وسريع. قم بإنشاء النكات، ولكن اجعلها قصيرة؛ البقاء ضمن إيقاع الفيديو.


الحصول على الإبداع
إذا قضيت المزيد من الوقت في الاستثمار في تحرير المنشورات ومقاطع الفيديو، فسوف تكون أكثر إبداعًا. ستتعلم ميزة التكبير والتصغير، وستتعلم كيفية تضمين النص والتأثيرات، وكيف يمكن لحيل التحرير أن تضمن إبراز النكات والتعليقات الخاصة بك. يتعلم أكثر؛ كن مبدعًا مع التحرير الخاص بك. ابحث عن طرق لإضفاء الإثارة على منشوراتك ومقاطع الفيديو الخاصة بك.
يلتزم معظم مدوني الكتب بنفس البنية، وهي عمل صورةٍ لوجوههم وهي تتحدث إلى الكاميرا. لذلك، كن مبدعًا في التعديلات والتأثيرات الأخرى التي تخلق شيئًا يمكن للمشاهدين رؤيته وسماعه بشكلٍ متنوع.


انشر باستمرار
هذه هي أبسط طريقةٍ للنمو كشخصٍ محبٍ للكتب على منصات التواصل الاجتماعي، ولكنها قد تشكل تحديًا اعتمادًا على جدولك وروتينك.
إذا كنت قادرًا على نشر منشورٍ أو مقطع فيديو واحدٍ على الأقل كل أسبوعٍ بشكلٍ متواصل، فسوف ترى المزيد من النمو على قناتك. على سبيل المثال، يقدّر الأشخاص المشتركون في يوتيوب المحتوى الذي يتم تحديثه بانتظام، والأهم من ذلك، أن هذا هو الحال أيضًا مع خوارزمية يوتيوب. إن الخوارزمية التي يخشاها الكثيرون تجعلنا نفعل أشياء لا نفعلها من أجل النمو. أشياء مثل إنشاء عناوين
Clickbait، والتركيز على المواضيع الأكثر شيوعًا، وإجبارنا على تحديث المحتوى الخاص بنا بانتظام.

لنفترض أنه يمكنك إنشاء وتحرير مقاطع فيديو مدتها من 10 إلى 20 دقيقةٍ باستمرارٍ في كل مرة، وتحميل مقاطع فيديو جديدة مرةً أو مرتين كل أسبوع. في هذه الحالة، ستختبر نموًا أكثر أهميةً وثباتًا من قنوات الكتب الأخرى.


الرد على التعليقات
هناك دافعان لذلك: إنه جانبٌ إضافيٌ تحبه جميع خوارزميات الأنظمة الأساسية وهو وسيلةٌ ممتازةٌ للتواصل مع المجتمع. تعلم كيفية التعرف على المعلقين الدائمين لديك والتفاعل معهم والرد على تعليقاتهم والإعجاب بها. من الجيد أن يكون لديك مجتمع.

نأمل أن تستمتع بقراءة نصائحنا المقترحة وتكون مفيدةً لك. نتمنى لك حياةً مهنيةً ناجحةً كمراجع للكتب.

إذا كنت ترغب في أن تكون جزءًا من دار أوستن ماكولي للنشر، فنحن نرحب بمشاركة مخطوطاتك
هنا للمراجعة. يمكنك أيضًا التقديم عبر الإنترنت عن طريق ملء نموذج التقديم عبر الإنترنت. ابقَ على اتصالٍ مع أوستن ماكولي على فيسبوك وإنستغرام وإكس لمزيدٍ من التحديثات.