دليل الهدايا لأوستن ماكولي

دليل الهدايا لأوستن ماكولي

الجميع يريد أن يجعل أحبائهم ومعارفهم المقربين سعداء. يعد شراء هدايا أحبائك طريقةً رائعةً لإظهار حبك وتقديرك لهم. لكن السؤال هو: كيف تختار الهدية المثالية لشخصٍ مقربٍ أو لصديقٍ مميز؟ يمكن القول أن الكتب تعتبر واحدةً من أفضل الهدايا لكثيرٍ من الناس. نظرًا لوجود عددٍ كبيرٍ من الكتب المتوفرة في العالم، فمن السهل العثور على كتابٍ في كل موضوع. لكن مرةً أخرى -تظهر المشكلة- أي كتابٍ سأشتريه لشخصٍ ما؟
مع وجود العديد من الخيارات المتاحة، قد يكون اختيار الكتاب المثالي كهديةٍ أمرًا مرهقًا ومهمةً شاقة. لكن لا تقلق، لقد قمنا بتغطيتك. باستخدام دليل الهدايا الخاص بنا، يمكنك اختيار عنوانٍ مثاليٍ في الوقت المناسب. لذلك، دعونا نبدأ.


كتب ليتل مانشكينز
يحب الأطفال تلقي الهدايا، ولا شيء يمكن أن يتغلب على الشعور بتلقي قصصٍ مثيرةٍ للاهتمام ومليئةٍ بالمرح عندما يكون طفلًا. إنهم في الغالب يحبون الكتب التي تحتوي على قصةٍ رائعةٍ وملونة، وتحتوي على رسومٍ توضيحيةٍ وصور. لمساعدتك في العثور على الكتاب المثالي للأطفال الصغار من حولك، تحتوي قائمتنا على بعض كتب القصص المثيرة للاهتمام والمليئة بالمرح. لذلك، دعونا نبحث للعثور على الكتاب المثالي للأصدقاء الصغار.


1. لمحةٌ عن الأردن بقلم دانة تفاحة وحنان العمد ونداء الياس
2.
التنوع لمريم صقر القاسمي
3.
كتاب أنشطة شخصيات إكسبو 2020 دبي من تأليف أوستن ماكولي الإمارات العربية المتحدة
4.
اللطف المزهر لياسمين حماد
5.
الخاتم الغريب لأحلام يحيى جحاف
للعثور على المزيد من الكتب الرائعة والرائعة للأطفال، اقرأ مدونتنا هنا حول الكتب الصيفية المثالية للأطفال.


كتبٌ لهذا الصديق الخاص
لدينا جميعًا ذلك الصديق المميز الذي يحب القراءة ويحب أن يُهدى كتابًا. ولكن مرةً أخرى، الشيء الصعب هو تحديد نوع الكتاب الذي يجب أن تشتريه لصديقك المفضل. عندما تعطي كتابًا لشخصٍ ما، فإن ذلك يقوي الرابطة بينك وبين ذلك الشخص. لذلك، من المهم دائمًا التفكير قليلًا عند شراء كتاب. يجب أن يكون كتابًا مفيدًا وممتعًا أيضًا لصديقك. لذا، لمساعدتك هنا، قمنا بجمع 5 كتبٍ من عناويننا الشهيرة. تنتمي هذه الكتب إلى أنواعٍ مختلفة، مثل الخيال والصحة والرفاهية والسير الذاتية وأيضًا بعض الروايات الرومانسية. دعونا نتحقق من العناوين.


1. الغوص بو سبعة أرزاق لأحمد محمد بن ثاني
2.
اقهر وسواسك القهري بقلم حنان البستكي
3.
منازل الدكتورة نهى طلال إبراهيم زيلعي
4.
كرنفال لياسر السبالي
5.
صمت لندن لمنى السويدي “سلفات عشق”


كتبٌ لأمي وأبي
حسنا، أنت تحب والديك. الجميع يفعل!! لكن لا أحد يعرف على وجه اليقين ما الذي يرغب والديه في الحصول عليه كهدية. ولجعل الأمور أكثر صعوبة، لن يساعدك والديك حتى في إخبارك بما يرغبون في الحصول عليه كهدية. لذلك علينا أن نفكر كثيرًا قبل شراء كتابٍ قد يصبح الكتاب المفضل لدى الأم أو الأب. ولمساعدتك في هذا الصدد، قمنا بتنظيم قائمة من الكتب التي تحتوي على بعض العناوين المثيرة - كتبٌ عن السفر والصحة واللياقة البدنية والروايات وأيضًا بعض روايات الجريمة. لذا، دعونا نتعمق في قائمة الكتب التي اخترناها خصيصًا للأمهات والآباء.


1. الطيران بقلم سيتارا بالافار
2.
قطعة قماش لخالد بن خليفة القنبر
3.
التوجه شرقاً لعبد الله ناصر سلطان العامري
4.
الراقي لفاطمة حسين
5.
هل الحياة كما نعرفها؟ بقلم بالاك وبوجا


عروض السنة الجديدة
هل أنت شخصٌ يحب ترتيب الأشياء وتنظيم الأشياء المهمة في الحياة ومحيطك؟ أو هل تعرف شخصًا قد يكون من النوع الذي يحب كتابة قرار العام الجديد والالتزام به طوال العام؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فقد جمعنا لك بعض الكتب الملهمة والمفيدة حقًا. من الكتب التنظيمية إلى الكتب التعليمية، تتضمن قائمتنا كل واحدٍ منهم. نضمن لك أن أي كتابٍ تختاره من هذه القائمة سيكون بمثابة هديةٍ خاصةٍ جدًا للشخص المنضبط في دائرتك الاجتماعية. لذا، دعونا نتحقق من العناوين التي أضفناها إلى قائمة الكتب الخاصة بالعام الجديد.


1. نحو إنشاء تنظيم تنظيمي، بقلم ميثم يوسف المسكين
2.
فلسفة التميز للدكتور عبد الله عطون
3.
نقطة للبنى محمد التميمي
4.
قبعات كثيرة (أو حجاب) بقلم ود قطان
5.
الزخم لمجد رضوان


كتبٌ لأحبائك في عيد الحب
عيد الحب هو أفضل وقتٍ لتظهر لشخصك المميز مدى أهميته. يمكنك إرسال باقة زهورٍ إلى شريك حياتك، بالإضافة إلى روايةٍ مثيرةٍ للاهتمام، حتى يتمكنوا من الاستمتاع بالقراءة والتفكير فيك في كل مرةٍ يختارون فيها الكتاب. نظرًا لكون الكتب الرومانسية هي النوع الأكثر شيوعًا، فقد يكون من الصعب شراء الكتاب المثالي كهديةٍ في عيد الحب. لكن لا تقلق، لقد قمنا بترتيب كل شيءٍ لك. لقد اخترنا أفضل 5 كتبٍ من النوع الرومانسي. جميع العناوين في هذه القائمة هي خيالٌ رومانسي. لذلك، دعونا نتحقق منها.


1. روز ماري لبدرية الأحمد
2.
آمنت بك ليلى بشار الكلوب
3.
كانت لنورا الحمادي
4.
ماذا تعرف عن حبي يا عزيزي؟ بواسطة الشيخة كاسب
5.
في حب دراكولا لنادين جميل عمر


كتبٌ للمناسبات الدينية
يحب الكثير من الناس قضاء المناسبات والاحتفالات الدينية من خلال قراءة الكتب المتعلقة بالدين والروحانية. إنهم يستمتعون بقضاء شهر رمضان في قراءة المرشدين الروحيين وحتى في عطلة العيد في قراءة الكتب. ولمساعدتك هنا، قمنا بتجميع 5 من أفضل كتبنا لتتمكن من تقديمها كهدايا في المناسبات الدينية. وتشمل هذه العناوين المليئة بعنصر الروحانية. لذلك، دعونا نتتحقق منها.


- إي وربي بواسطة واد هانجول
-
أركان الإسلام لأحمد محمد الخراز
-
صدى الحق بقلم جميل عبد الصمد
-
الإحصاء الحديث لأسماء الله الحسنى للدكتور ضيف الله بن صفر
-
أثر تكاليف الإنتاج في زكاة المحاصيل الزراعية والمستغلات بقلم السيد عبد الله حمود ولد عبدي
نأمل أن تجد هذه المدونة الخاصة بالكتب من مختلف الأنواع أنه من السهل اختيار الهدية المثالية لأحبائك. من هذه القائمة، يمكنك اختيار كتابٍ كهديةٍ لأصدقائك الصغار في عائلتك، أو والديك، أو صديقٍ مميز، أو حتى شريكك المهم.

إهداءٌ سعيد!

إذا كنت كاتبًا طموحًا فنحن نرحب بمشاركة مخطوطاتك
هنا للمراجعة. يمكنك أيضًا التقديم عبر الإنترنت عن طريق ملء نموذج التقديم عبر الإنترنت. ابقَ على اتصالٍ مع أوستن ماكولي على فيسبوك وإنستغرام وإكس لمزيدٍ من التحديثات.
أخبرنا إذا كان لديك أي نصائح أخرى للكتاب الطموحين. نحب أن نسمع منك.