تمكين المعلمين والطلاب على حدٍ سواء من خلال قراءاتنا التعليمية!

تمكين المعلمين والطلاب على حدٍ سواء من خلال قراءاتنا التعليمية!

وبما أن المعلمين يلعبون دورًا حيويًا في نقل المعرفة إلى الأجيال الشابة، فمن الأهمية بمكان أن يحصلوا على معلوماتٍ موثوقة. يجب على المعلمين توخي الحذر أثناء إلقاء المحاضرات للطلاب لأنهم يساهمون في جعلها رصيدًا. علاوةً على ذلك، يجب على الطلاب أيضًا الاستماع إلى معلميهم للحصول على المعلومات المطلوبة والمحدثة. يجب أن يتعلموا من معلميهم قراءة أفضل الكتب التي ستجلب لهم الثقة للمشاركة في المناقشات الصحية.
كما تقول كولين ويلكوكس،
"التدريس هو أعظم عمل من أعمال التفاؤل."
فيما يلي بعض الكتب الموصى بها للمعلمين والطلاب لقراءتها في شهر المعلم والطالب الدولي.


أنماط الخطأ الصوتي من منظور سريري
إنه كتابنا الأول الموصى به للمعلمين وخاصةً للطلاب لأنه يوفر فهمًا لأنماط الخطأ الصوتي. الأخطاء المنهجية التي يرتكبها الأطفال شائعةٌ أثناء عملية التعلم والتعبير عن المعرفة. - التعرف على الأخطاء الصوتية الشائعة التي يهملها الأطفال. يساعد هذا التقييم في تشخيص الاضطرابات الصوتية والنطقية الشائعة. ويناقش أيضًا الاختلافات بين علم الأصوات والكلام. وتشمل الأبعاد الأخرى التطور الطبيعي للكلام، وأنماط الأخطاء الصوتية، وطرق تشخيص تشوهات صوت الكلام. كما أنه يفحص تشوهات الصوت في الكلام بشكلٍ أكثر دقة.
يجب على المعلمين والطلاب النقر
هنا لتحسين أخطائهم الصوتية.


تمرين
وهو من أفضل الكتب للطلاب الذين يدرسون في المدرسة. يساعد في التعلم لأنه يصف قصص اثني عشر طفلًا يعانون من مشاكل في التعلم. يحصل كلٌ منهم على مساعدةٍ من مدرس لتحسين مشاكل التعلم لديهم. معلمتهم هي خبيرةٌ في نموذج التدريس السريري، وهي تحدد إنجازات وقضايا التدريس العلاجي. تأتي رحلة التدريس عبر نظريات وتقنيات التدريس الحديثة.
انقر
هنا لممارسة أفضل أساليب التعلم والتدريس.

 

 

أول يومٍ لآدم في المدرسة
إنها قصة آدم الذي كان متحمسًا ليومه الأول في المدرسة. إنه سعيدٌ بتكوين صداقاتٍ جديدةٍ في المدرسة والتعلم من المعلمين الجدد. سيبدأ فصلٌ جديدٌ من حياة آدم. اكتشف ما سيتعلمه في يومه الأول.
انقر
هنا للحصول على هذا الكتاب الملهم للطلاب.


يوميات مدرسة آيسن
يعد هذا أحد أفضل الكتب التي يمكنك قراءتها في شهر أكتوبر، الشهر الدولي للمعلمين والطلاب. يصف الكتاب قصة الحياة المدرسية لآيسن وأصدقائها. لقد حصلوا على القبول في مدرسةٍ دوليةٍ حيث يتعرفون على طلاب من مختلف الأمم والأديان. ويشمل ذكريات الأحداث اليومية في المدرسة. من خلال قراءة هذا الكتاب، ستستمتع بالرحلة المسلية لآيسن وأصدقائها في الحياة المدرسية. في النهاية، يتعلمون من بعض الحوادث التي تحدث ذات يوم.
انقر
هنا لبدء رحلة مثيرة للحياة المدرسية مع آيسن وأصدقائها!


هل من غير المناسب الذهاب إلى المدرسة؟
إنها قصة عن بيتر، الصبي الذي لا يحب الذهاب إلى المدرسة. ومن الصعب عليه أن يستيقظ في الصباح الباكر كل يوم. لذلك قررت والدته مساعدته. إنه كتابٌ مثيرٌ للتفكير من شأنه أن يجعل الطلاب الصغار يدركون ضرورة وأهمية الذهاب إلى المدرسة.
انقر
هنا للحصول على نسختك. إنه كتاب يجب قراءته لتشجيع الطلاب على النهوض والذهاب إلى المدرسة.


القيادة الفعالة وفعالية الأداء – القيادة لدفع المفسدة وجلب المصالح
يندرج هذا الكتاب ضمن فئة "كتب للقادة". فهو يحفز الطلاب على تطوير مهارات القيادة ويشجع المعلمين على الاستفادة من مهاراتهم القيادية بشكلٍ فعال. وقد اكتشف عبد الله حسين شغيبل في كتابه أن حجم الاستجابة يعتمد على أعمال القوة الإقناعية. القيادة الفعالة تحدد أداء المؤسسة. وتتحقق القيادة الفعالة من خلال اتخاذ القرارات الجريئة لتجنب الضرر والتفاني في جمع المصالح، مما يؤدي إلى التقدم من خلال تنفيذ الإجراءات اللازمة في الوقت المناسب. يعطي هذا الكتاب مفهوم القيادة الناجحة، وفعالية الأداء تعتمد على إصدار أحكامٍ شجاعةٍ ومخلصةٍ ومن ثم القيام بالأشياء الصحيحة بالطريقة الصحيحة.
انقر
هنا للحصول على الكتاب الملهم.


العمارة الذكية
يقترح هذا الكتاب أسلوب بحثٍ علميٍ للنقاش بين معسكرين معماريين: الهوية والتطور العلمي للعمارة المتقدمة. هناك العديد من الحجج الشاملة في هذا الكتاب التي تحلل فوائد وعيوب كلٍ من الالتزام بالهوية والهندسة المعمارية الحديثة. فهو يوفر وجهة نظرٍ محايدةٍ تسمح للقراء باختتام النقاش والاختيار بين الاثنين. يجب أن تكون قراءةً جيدةً للطلاب لتعزيز معرفتهم في عصر التقدم التكنولوجي.
احصل على هذا الكتاب المثير للتفكير
هنا.


المستويات الأربعة للتميز في الموارد البشرية
هذا الكتاب يسهل المعرفة بإدارة الموارد البشرية. فهو يوفر طريقةً سهلةً ومبتكرةً لإحداث التغيير في تطوير أقسام الموارد البشرية في العصر الحالي. يعتمد هذا الكتاب على المستويات الأربعة لنموذج التميز في الموارد البشرية. يمكن أن يساعد هذا الكتاب أي قسم للموارد البشرية في صياغة الإستراتيجية، ومعاينة مفاهيم الموارد البشرية في الرسوم التوضيحية السهلة، وإنشاء إطارٍ للتحقق من فعالية الموارد البشرية.
هذا كتابٌ موصىً به خصيصًا للمعلمين.
احصل على هذا الكتاب المفيد بالضغط
هنا.


أخبار التلفزيون 3.0
يصف هذا الكتاب رحلة التقدم الإعلامي. يتم تحويل أخبار كل حدثٍ إلى صيغةٍ رقميةٍ على القنوات الإخبارية. جميع القنوات الإخبارية المتقدمة لديها منافسين. في عصر التكنولوجيا المتنامي هذا، من الصعب الوثوق بالمعلومات الحقيقية لأننا لا نعرف حقائق كل حدث. ومن الناحية التعليمية، يساعد هذا الكتاب المعلمين في فهم المعلومات المنطقية التي قد تسهل على المعلمين جمع البيانات الواقعية. وبهذه الطريقة، يمكن للمعلم تقديم معرفةٍ جيدةٍ للطلاب والتي ستؤدي في النهاية إلى تطوير آرائهم المستقبلية.
ستكون قراءة جيدة للمعلمين للتعامل مع التدفق السريع للمعلومات. انقر
هنا للحصول على الكتاب.


اختر عددًا قليلًا من الكتب لتكريسها لمعلميك وطلابك في شهر أكتوبر. اغتنم هذه الفرصة وابدأ هواية قراءة الكتب. سيكون لها آثار إيجابية على حياتك مع فوائد مذهلة. استعد لقراءة كتابك الرائع من مجموعة أفضل كتبنا!
إذا كنت كاتبًا طموحًا فنحن نرحب بمشاركة مخطوطاتك
هنا للمراجعة. يمكنك أيضًا التقديم عبر الإنترنت عن طريق ملء نموذج التقديم عبر الإنترنت. ابقَ على اتصالٍ مع أوستن ماكولي على فيسبوك وإنستغرام وإكس لمزيدٍ من التحديثات.