تخفيضات الجمعة البيضاء لأوستن ماكولي 2022

تخفيضات الجمعة البيضاء لأوستن ماكولي 2022

نحن جميعًا نحب تخفيضات الجمعة البيضاء وننتظرها بفارغ الصبر كل عام. لذا، في هذه المدونة، سنشارك تاريخ تخفيضات الجمعة البيضاء وكيف أصبحت ظاهرةً متوقعةً للغاية يعتز بها الجميع كثيرًا.
التاريخ وراء بيع الجمعة البيضاء
الجمعة البيضاء هي المعادل الشرق أوسطي لمبيعات الجمعة السوداء الناجحة، وهو تقليد بدأ في الولايات المتحدة. إنه حدث تسوقٍ سنويٍ مرتبطٌ بعيد الشكر حيث يحصل المتسوقون على آلاف المبيعات والصفقات والخصومات على جميع المنتجات والخدمات تقريبًا.
كيف بدأ تقليد الجمعة البيضاء في الشرق الأوسط؟
بدأت الجمعة البيضاء في عام 2014 بعد أن لاحظ رونالدو مشحور، الرئيس التنفيذي لشركة سوق دوت كوم، كيف تغيرت عادات التسوق الأمريكية عندما تم تقديم الخصومات والصفقات بكثرة. لقد فكر في تجربة شيءٍ مماثلٍ في الشرق الأوسط في نفس الوقت تقريبًا. لقد بدأ نشاطًا لرفع مستوى الوعي حول التجارة الإلكترونية وفي نفس الوقت لمعرفة ما إذا كانت هناك زيادةٌ في حركة المرور على الويب والمبيعات للشركات.
وكانت هناك بعض الآراء حول اختيار تاريخٍ غير شهر نوفمبر، مثل ربطه برمضان أو عيد الفطر أو الحج بما يتناسب مع تقاليد العالم العربي. إلا أنهم قرروا إعادة تسمية اليوم من الأسود إلى الأبيض، حيث يمثل يوم الجمعة خصوصيةً دينيةً ومناسبةً اجتماعيةً للعرب والمسلمين في المنطقة.
بعد تجربة سوقٍ ناجحة، تبنت العديد من المتاجر الإلكترونية وغير المتصلة بالإنترنت نفس الفكرة وبدأت الاستعداد لهذا اليوم كل عام بصفقاتٍ مربحةٍ وعروض خصم.
تخفيضات الجمعة البيضاء لأوستن ماكولي 2022
تخفيضات الجمعة البيضاء لهذا العام أكبر وأفضل. ثق بنا عندما نخبرك أنه لا يمكن أن يُعرض عليك عرضٌ أفضل من هذا. في هذه الجمعة البيضاء، لدينا تخفيضاتٌ مذهلةٌ تصل إلى 40% على بعض عناوينك المفضلة. ترى قلنا لك. إنه الأفضل. أليس كذلك؟ فما تنتظرون؟ احصل على كتبك المفضلة الآن!
نأمل أن تستمتع بقراءة القليل من التاريخ عن الجمعة البيضاء. لا تنس شراء كتبك المفضلة في تخفيضات الجمعة البيضاء. يمكنكم شراء الكتب بالضغط على هذا
الرابط.


كن جزءًا من أوستن ماكولي عن طريق إرسال مخطوطتك هنا للمراجعة. يمكنك أيضًا التقديم من خلال نموذج الطلب عبر الإنترنت.
ابق على اتصالٍ مع أوستن ماكولي على
فيسبوك و إكس وإنستغرام لمزيدٍ من التحديثات!