ألا يمكنك تخصيص وقتٌ للقراءة الموسعة؟ احصل على مجموعات القصص القصيرة المذهلة هذه

ألا يمكنك تخصيص وقتٌ للقراءة الموسعة؟ احصل على مجموعات القصص القصيرة المذهلة هذه

إن العالم الذي نعيش فيه سريع الخطى ويجعلنا مشغولين طوال الوقت. ولم يعد من الممكن الجلوس لساعاتٍ طويلةٍ لقراءة كتابٍ أو قضاء الوقت في مشاهدة فيلمٍ كاملٍ مدته 3 ساعات. يفضل الناس الآن أشكال الترفيه القصيرة والسريعة أكثر من أي وقتٍ مضى. مع تحول كل شيءٍ إلى عالمٍ رقمي، أصبح من السهل الآن قراءة قصةٍ قصيرةٍ على كندل وتطبيقات القراءة الأخرى. إذا كنت واحدًا من العديد من الأشخاص الذين لا يستطيعون قضاء بعض الوقت في جدول أعمالهم المحموم لقراءة الكتب والروايات الطويلة، فلا داعي للقلق لأننا قمنا بتغطيتك. لقد قمنا بتجميع قائمة ببعض القصص القصيرة الرائعة التي يمكنك قراءتها أثناء تنقلك من وإلى العمل أو الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية أو احتساء الشاي المسائي. لذا، من دون مزيدٍ من اللغط، دعونا نتحقق من قائمتنا لكتب القصص القصيرة المذهلة.


دائمة الخضرة
أول قصةٍ قصيرةٍ أضفناها إلى قائمتنا هي قصة فتاةٍ تكره اسمها. Evergreen هو اسمها الأخير واسمها الأول معروفٌ لعددٍ قليلٍ جدًا من الناس. إنها تعيش حياةً مختلفةً وتجد صعوبةً بالغةً في التأقلم معها. إنها ضائعةٌ في أفكارها وأحلامها، حتى عندما تكون بالقرب من والدتها أو أختها. على الرغم من أنها مختلفةٌ عن الآخرين ولا تستطيع الانسجام مع أي شخص، إلا أنها تبذل جهدًا للتأقلم. لقراءة هذه القصة القصيرة المثيرة للاهتمام عن فتاةٍ انطوائيةٍ تكره اسمها، قم بشراء هذا الكتاب هنا.


بطاطس مقلية للطيور
هذا الكتاب عبارة عن كتابٍ شبه سيرةٍ ذاتيةٍ يضم القصائد والقصص القصيرة. يتحدث هذا الكتاب، الذي يُروى من خلال عيون امرأةٍ إماراتيةٍ شابة، عن تجارب الحزن والخسارة والاكتئاب وغيرها من المشاعر التي يصعب التعامل معها وغالبًا ما تكون أكثر من اللازم. إذا كنت مشغولًا دائمًا وفي عجلةٍ من أمرك، فهذا الكتاب مناسبٌ تمامًا للقراءة أثناء التنقل. يمكنك شراء هذا الكتاب هنا.


من منظور القلم
اختيارنا التالي لك هو قصةٌ قصيرةٌ مكتوبةٌ بشكلٍ جميلٍ تُروى من منظور القلم. بفضل كلماته المختارة بعناية ولغته الرائعة، سيصل بالتأكيد إلى قائمة كتبك المفضلة. قم بشراء هذه الحزمة من الأفكار العميقة هنا.


نيويورك تحت الارض
تتناول هذه القصة القصيرة تعقيدات الحياة البشرية وكيف ينبغي للمرء أن يقضي حياته ليكون منتصرًا في عيني الله. تتحدث هذه القصة عن التحديات المتعددة التي يواجهها البشر في حياتهم وتقترح ما يجب القيام به للتغلب على تلك الصعوبات. يساعد القراء على فهم المعنى الحقيقي للحياة. قم بشراء هذا الكتاب المثير للتفكير هنا.


أخلاقيات تجعلني جميلة
خيارنا التالي هو كتابٌ عن الأخلاق وكيف تجعل الشخص جميلًا. الكتاب عبارةٌ عن مجموعةٍ من 25 قصةً قصيرةً تتيح للقارئ فرصة الاطلاع على الأحداث وفهم الأخلاق الأساسية للحياة. يعلم الكتاب الصفات الإنسانية الأساسية مثل الحب والشجاعة والرضا والعدالة والغرور والاحترام. يمكنك الحصول على هذا الكتاب هنا.


كان ياما كان
مجموعةٌ جميلةٌ من 9 قصصٍ قصيرة، هذا الكتاب يدور حول الدروس الأخلاقية الأساسية. تحمل كل قصةٍ عبرةً مع شخصياتٍ خياليةٍ مثل النباتات أو الحيوانات مما يجعلها قراءةً ممتعةً وشيقة. وكانت الكاتبة تحكي هذه القصص لأطفالها لتعرفهم على أخلاق الحياة الجميلة. قم بشراء هذا الكتاب المثير للاهتمام لأطفالك الصغار هنا.


العصير الأحمر
تقع هذه القصة القصيرة في خلفية بلد المغرب الجميل، وتأخذنا داخل وخارج الحلم المتكرر للشخصية الرئيسية والذي يقف فيه بالقرب من قبر والده ويمكنه رؤية شجرة نخيلٍ مثل الشبح الرمادي، تمد ذراعيها نحوه. . لقراءة المزيد عن قصة الموت والشياطين واليأس هذه، قم بالشراء هنا.


استيقظ وافتح عينيك
الكتاب التالي الذي اخترناه لهذه القائمة هو قصة فتاةٍ صغيرةٍ تدعى ياسمين. إنها في تلك المرحلة من حياتها حيث تحلم بالقيام بأشياء غير عاديةٍ ولكن في مكانٍ ما على الطريق، تفقد تركيزها وينتهي بها الأمر إلى مماطلة وتأخير الأشياء. وفي أحد الأيام، تستيقظ من حلمها على صوت المنبه. هل ستكون قادرةً على التحرر من دورة الحياة الرتيبة؟ لمعرفة ذلك، احصل على نسخة من هذا الكتاب هنا.


الظل الغامض
هذه قصة طفلةٍ عاديةٍ تدعى صوفي بيثاليون تذهب إلى المدرسة كل يوم. ولكن في أحد الأيام وهي في طريقها إلى المدرسة، لفت انتباهها ظلٌ غامض. بعد ذلك اليوم، غالبًا ما تلاحظ صوفي ذلك الظل الغامض. ما هو هذا الظل ومن أين يأتي؟ لمعرفة ذلك، احصل على نسخة من هذا الكتاب الرائع هنا.


قصص حب قصيرة
الاختيار الأخير من قائمتنا هو كتاب قصص الحب المليء بالدروس. إنه يحتوي على العديد من الدروس القيمة للعقول الشابة التي غالبًا ما تكون عالقةً في علاقةٍ خاطئة. يمكنك إهداء هذا الكتاب للشباب من حولك. شراء هذا الكتاب هنا.


نأمل أن تتمكن الآن بسهولةٍ من قضاء بعض الوقت في روتينك المحموم وقراءة هذه القصص القصيرة المذهلة.
إذا كنت كاتبًا طموحًا فنحن نرحب بمشاركة مخطوطاتك
هنا للمراجعة. يمكنك أيضًا التقديم عبر الإنترنت عن طريق ملء نموذج التقديم عبر الإنترنت. ابقَ على اتصالٍ مع أوستن ماكولي على فيسبوك وإنستغرام وإكس لمزيدٍ من التحديثات.