أفضل كتب المغامرات والفانتازيا التي يمكنك قراءتها قبل نهاية عام 2021

أفضل كتب المغامرات والفانتازيا التي يمكنك قراءتها قبل نهاية عام 2021

عندما تقرأ كتابًا، فإنك تتخيل نفسك في عالمٍ خياليٍ حيث أنت بطل الرواية الشجاع الذي يحارب الشر ويذبح المخلوقات السحرية القوية ويغزو الممالك. تنجذب عقولنا دائمًا نحو الروايات الخيالية وكتب المغامرات، ونستمتع بتخيل سيناريوهاتٍ مختلفة. هناك آلاف الكتب التي يمكنك قراءتها؛ ومع ذلك، قد يكون من الصعب العثور على كتابٍ جيدٍ يحتوي على أفكارٍ جيدةٍ وقصةٍ إبداعية. لقد قدمت أوستن ماكولي دائمًا للقراء كتبًا جذابةً لمؤلفين بارزين.
لكي يتمكن الكتّاب من مشاركة كتابٍ خياليٍ جيد، عليهم أن يضعوا أنفسهم في أذهان القراء حتى يتمكنوا من تصوير وجهات نظرٍ مختلفةٍ وتوثيق الخيار الأكثر جاذبية. يمتلئ هذا النوع الخيالي بمئاتٍ من أفلام الإثارة ذات الوقائع المنظورة المختلفة بدءًا من أفلام الإثارة والجريمة وألغاز القتل والعوالم والمخلوقات الخيالية وغيرها الكثير.
قمنا في أوستن ماكولي بتجميع قائمةٍ من روايات الخيال والمغامرة لقراءتها بحلول نهاية العام. هذه الروايات عبارةٌ عن مزيجٍ من الواقع والخيال، مما يجذب القراء ويجعلهم يركزون على ما سيأتي بعد ذلك.
تضمن روايات المغامرات والخيال هذه أن تبقيك متيقظًا وتبقي اهتمامك ملتصقًا بالقصة. إنها مزيجٌ من الروايات الخيالية وكتب المغامرات المليئة بالمعارك المذهلة والمخلوقات المذهلة والعوالم الواقعية التي طالما رغبت في زيارتها.
هيا بنا نغوص في عالم الخيال والمغامرة المليء بالسحر والألغاز وجرائم القتل مع أفضل اختياراتنا التي ستستمتع بها بالتأكيد.


صائدو الليل
نبدأ اختياراتنا بكتابٍ خياليٍ مذهلٍ من تأليف كاثرين ريتش يأخذنا إلى حياة آية، وهي فتاةٌ صغيرةٌ انتقلت مؤخرًا إلى الريف النائي في إنجلترا مع أخيها غير الشقيق. يمثل التكيف مع الإعداد الجديد تحديًا بالنسبة لها. إنها تتعثر في عالم الخير والشر المظلم.
يصور الكاتب بشكلٍ جميلٍ لقاءات آية مع كل الوحوش والأساطير الأسطورية التي يمكنك تخيلها في عالم خيالي. تتجول في العالم الخطير كما هو الحال في لعبة فيديو، وعليها أن تشق طريقها لمواجهة الشر المطلق.
القوة التي تمتلكها آية فقط هي القادرة على إيقاظ الأرواح القديمة للعالم السفلي، والتي ستساعد في إنقاذ عالمها من الدمار، لكن هل يمكنها فعل ذلك في الوقت المناسب؟ دعنا نرى. احصل على نسختك من
صائدو الليل الآن.


الشجرة المحرمة
روايةٌ ملحميةٌ خياليةٌ بعنوان "
الشجرة المحرمة" بقلم بن جراد، تتبع هاجر في عالم من الخيانة والوعود الكاذبة وخيانة عائلة ليو في جزر سكورثون.
يتعين على هاجر، الأميرة ذات الصفات المتعددة، أن تنطلق في رحلةٍ للمرة الأخيرة للانتقام لمقتل والدها. في هذه الرحلة، لا تسعى وراء التاج ولكنها تريد وضع حدٍ لأولئك الذين تورطوا في مقتل والدها.
تواجه هاجر معضلةً في سعيها حيث يتعين عليها أيضًا لم شملها وإقامة تحالفاتٍ غير مرغوبٍ فيها مع عائلات أوستيغارد الحاكمة التي لا يزال لديها ماضٍ مظلم. يجب على هاجر مواجهة عائلة العقرب بشأن حنثهم بيمينهم في كتاب الدم الذي أدى إلى كل هذه الأحداث.
احصل على نسختك من الرواية الخيالية الممتازة
هنا.


حكاياتٌ من الباحة
حكاياتٌ من الباحة تقدم قصصًا من مدينتي غامد وزهران، والتي تتألف من ذكريات الطفولة لأفرادٍ مختلفين من العقدين الماضيين في قريةٍ صغيرةٍ بالمملكة العربية السعودية.
هذه الحكايات الشعبية تأتي في شكل قصصٍ قصيرةٍ لإشراك الجماهير المتنوعة ثقافيًا وخلق شعورٍ بالتواصل بين القراء. هذه القصص القصيرة هي قصصٌ خياليةٌ وحديثةٌ جمعها المؤلف محمد أحمد الغامدي على مدى أربعين عامًا.
اطلب نسختك
الآن.


تقليصه
الشيماء طالب حسين كاتبةٌ ممتازةٌ عندما يتعلق الأمر بتصوير تأثيرات التكنولوجيا على أطفالنا. في هذه الرواية، تستخدم إبداعها بطريقةٍ فكاهيةٍ لتوضيح تأثير التكنولوجيا في العالم الحديث.
تصور الرواية رحلة أحمد عندما صادف إعلانًا غريبًا ولكن مثيرًا للاهتمام لتطبيق يسمى
Shrink It. يحتوي التطبيق على رسالة تحذيرٍ بأنه مسؤولٌ ولا يتم تثبيته إذا لم يكن الشخص شجاعًا بما فيه الكفاية.
أثار التطبيق فضول أحمد، فقام بتثبيت التطبيق دون قراءة وصفه. ما حدث بعد ذلك صدم أحمد لأنه وجد نفسه في ظل حدثٍ غير متوقعٍ حيث يجب عليه إيجاد طرقٍ للعودة إلى شكله الطبيعي.
كما تصف هذه الرواية استهتار أجيال اليوم وعدم مسؤوليتهم واستخدامهم المفرط للتكنولوجيا، والآثار التي تصاحب ذلك.
الكتاب
متاح للطلب.


جاسوس الصحراء
يصور جاسوس الصحراء الصعوبات التي واجهتها سارة أثناء سعيها للعثور على إجاباتٍ حول جريمةٍ بشعة. قادها التحقيق إلى شبكةٍ متشابكةٍ من الأحداث والقرائن، كل ذلك في تحدي مغامرة كلاسيكية.
سعيها يأخذها إلى مدينة الرشيد المضطربة، حيث تواجه التحدي الأكبر لها. بإصرارها وشغفها، تبدأ سارة وفريقها رحلتهم للعثور على الحقيقة. مع كل ما يدور حولها، هل ستتمكن من العثور عليه؟
تلهم رواية المغامرة هذه التي كتبها فادومو فرحان الشباب لإيجاد العدالة واتخاذ الإجراءات اللازمة لتحقيق ما هو صحيح. لقد كان عملها دائمًا مصدر إلهامٍ لجيل الشباب.
احصل على
نسختك من جاسوس الصحراء الآن.


السر في المخطوطات
بعد إجبارها على العمل في الوزارة، أصبحت زارا منظمةً للغاية. كان يومًا عاديًا بجدوله المعتاد، بما في ذلك الاجتماع مع وزير الصحة.
قادت أحداث ذلك اليوم زارا إلى رحلة مغامرةٍ تتبع المخطوطات القديمة والمخابئ السرية والمقابر مع أصدقائها الجدد. شرعت في رحلة، ليس فقط للعثور على الإجابات، ولكن أيضًا للعثور على نفسها الحقيقية.
مع كل دليل، يقتربون من موقع الدفن القديم للآلة التي يمكن أن تمحو عالمهم أو تحافظ عليه. وكان الاختيار متروكًا لهم لاتخاذ القرار. مهدت هذه الرحلة أيضًا الطريق أمام زارا لتجد نفسها الحقيقية.
السر في المخطوطات هو الكتاب الأول لسارة عدنان. لقد زود حبها للتاريخ القديم القراء برواية مغامرة ممتازة.
احصل على
نسختك من السر في المخطوطات الآن.


من هناك؟
يؤدي الفضول إلى تعلم أشياء جديدة، وتعد الكتب طريقةً رائعةً لتشجيع الأطفال على التعلم والاستكشاف. لقد قام زين الشريف بتصوير مغامرات سالم بشكلٍ جميل، الأمر الذي أثار فضوله. لقد أخذه إلى أماكن لم يظن أبدًا أنه سيذهب إليها ويلتقي بأشخاص لم يحلم أبدًا بلقائهم.
تبدأ رواية المغامرة هذه بالغموض. أثناء اللعب في الحديقة مع أخته، يسمع سالم صوتًا غير مألوفٍ يأتي من الأشجار. بحثًا عن الصوت يتجه نحو الأشجار. وهذا يؤدي إلى تجربة سالم الفريدة ومغامرةٍ سيتذكرها دائمًا.
زين الشريف كاتبٌ طموحٌ يهدف إلى إحداث تأثيرٍ على الأطفال من خلال قصصه وتزويدهم بتجربةٍ تعليميةٍ فريدةٍ من نوعها.
يمكنك طلب نسختك من الكتاب
هنا.


السيد شابون والخزانة
الخيال يثير الإبداع، وبالخيال الإبداعي يستطيع الطفل أن يحقق السعادة. يعلم هذا الكتاب الأطفال كيفية توسيع مخيلتهم واستخدامها لخلق السعادة وتحقيق أحلامهم وجعل العالم مكانًا أفضل.
تدور القصة حول صبيٍ صغيرٍ لديه خزانةٌ في غرفته، يستخدم خياله الإبداعي لبدء مغامرةٍ وتجربة الأشياء التي يحلم بتحقيقها يومًا ما.
تقدم ابتسام الوردي قصة أطفالٍ مع تحديات مغامرةٍ خيالية. وبالخيال الإبداعي يمكنهم تحقيق ما يحلمون به واستخدام أحلامهم في أشياء لا يستطيعون تحقيقها.
يمكن أن يكون هذا الكتاب هديةً مثاليةً لطفلٍ يتمتع بخيالٍ إبداعي.
اطلب الآن!


من المؤكد أن كتب المغامرات والفانتازيا المذهلة هذه ستنير عقلك، وتأخذك في تجربةٍ لن تنساها. لقد حاولت أوستن ماكولي دائمًا أن تقدم لقرائها تجربةً فريدةً لا تُنسى.


إذا كنت مهتمًا بالروايات الخيالية أو كتب المغامرات أو كتب تحدي مغامرات الخيال العلمي أو أيٍّ من الأنواع الأخرى، فيمكنك مراجعة قسم الكتب لدينا. إذا كنت ترغب في أن تكون جزءًا من دار أوستن ماكولي للنشر، فنحن نرحب بمشاركة مخطوطاتك هنا للمراجعة. يمكنك أيضًا التقديم عبر الإنترنت عن طريق ملء نموذج التقديم عبر الإنترنت. ابقَ على اتصالٍ مع أوستن ماكولي على فيسبوك وإنستغرام وإكس لمزيدٍ من التحديثات.