أفضل كتب الأطفال لإبقاء أطفالك مدمنين على هذا الصيف

أفضل كتب الأطفال لإبقاء أطفالك مدمنين على هذا الصيف

مع نقل خزائن الكتب إلى مساحات التخزين، وإلقاء التقاويم من النافذة، والشمس  تغمر كل شيءٍ بأجمل وهج، فهذا هو الوقت المثالي للتركيز على الكتب التي تتناسب مع الحالة المزاجية. توجد قصصٌ سهلة الاستخدام ومريحةٌ ومفعمةٌ بالطبيعة على رأس قائمة القراءة للعائلات للاستمتاع بها مع أطفالها في هذا الوقت من العام.
تعد أشهر الصيف وقتًا رائعًا للتكيف مع القراءة للأطفال بدلاً من الهروب منها. هل أنت متجهٌ في رحلةٍ على الشاطئ مع أطفالك، فاحصل على كتابٍ مصورٍ رائعٍ عن المحيط أو القلاع الرملية وتصفحه أثناء تواجدك على الشاطئ. هل لديك غداء نزهة؟ خذ كتابًا لتقرأه لأطفالك بينما تستمتع بوقتك العائلي المثالي. أيضًا، إذا كنت تستمتع باستراحة الحلويات، فقد حصلت على هذا المفهوم. اصطحب أطفالك للاستمتاع بقراءةٍ ممتازةٍ بصوتٍ عالٍ بينما تتساقط الحلوى الجليدية على ذقونهم.
هناك العديد من الكتب الصيفية الرائعة للأطفال للاستمتاع بالأيام الكسولة والممتعة والمليئة بالشمس. هذه بعض أفضل كتب الأطفال التي يمكنك الاستمتاع بها هذا الصيف.


آدم لديه جارٌ جديد
عزيزة، جارة آدم الجديدة، لاعبة كرة قدمٍ رائعة. عندما يراها في المباراة، يفهم ما إذا كان هناك المزيد في قصتها. احصل على نسخةٍ لتعرف مدى موهبة عزيزة الفريدة من نوعها.

 


زهر اللطف
هل تجد نفسك أحيانًا مستغرقًا في الأفكار السلبية عن الآخرين أو حتى عن نفسك؟ سنخبرك أنك لست الوحيد. يمكنك أن تتطور إلى شخصٍ لطيفٍ وأكثر وعيًا عندما تقوم بأفعال الرحمة المنتظمة.
سيرشدك الجد حديد خلال الرحلة التي تستغرق أسبوعًا مع أحفاده الأربعة، نيرة، وآدم، وميلي، وتاي، لتعزيز التسامح واللطف والرحمة والتعاطف. تعلم المعنى الكامن وراء استخدام قلبك وعقلك ويديك لخلق عالمٍ أفضل للجميع في هذا
الكتاب.


كتاب أنشطة شخصيات إكسبو  2020 دبي
يعد هذا الكتاب النابض بالحياة والجذاب المليء بالأنشطة والألعاب والاختبارات والعديد من الأنشطة الأخرى مصدرًا تعليميًا ممتازًا للأطفال من سن 6 إلى 9 سنوات. ومن الكتاب، ستكتشف كل ما يقدمه إكسبو 2020 دبي. ستتعرف أيضًا على التطورات التكنولوجية المثيرة في البيئة والطاقة والسفر إلى الفضاء.
بالإضافة إلى ذلك، ستقابل بعض الشخصيات الرائعة، بما في ذلك حراس
Expo وOpti وAlif وTerra ومرشديك لطيفة وراشد، اللذين سيرشدانك في الطريق.


أنا طفل خاص
هذه قصةٌ تعليميةٌ عن التنمر. قام مجموعةٌ من الأطفال في المدرسة بالتنمر على عصام، لكنه تمكن من التغلب على هذه المشكلة بمساعدة معلمته. ويجب علينا جميعا أن نتعلم أن الاختلاف بين أشكال الأفراد وألوانهم وأحجامهم ليس شيئًا يخجل منه، بل هو سمة من الله تميزنا جميعًا. الآن يريد جميع الطلاب أن يكونوا أصدقاء عصام. ما الحل الذي فكر فيه المعلم؟ اكتشف المزيد من خلال قراءة هذه القصة.


ليني والقوارب الورقية الثلاثة
تُحوّل التذكرة الذهبية الأحلام إلى كوابيس، بينما تُحاصَر "ليني" في جزيرةٍ عاصفة. هل ستكون قادرةً على حشد الشجاعة والتصميم لتحقيق أحلامها؟ لمعرفة ذلك، احصل على نسخةٍ هنا.


ناس - الصقر الذكي
ناس هو صقرٌ ذكيٌ مع رفيقٍ جديرٍ بالثقة، مونك، وهو قردٌ ذكيٌ ومبدعٌ يلعب دورًا أساسيًا في إستراتيجيات الإنقاذ الذكية التي يتبعها ناس. سوف يلهم هذا الكتاب خيال الأطفال وهم يفكرون في التنمر والخيانة والجشع والعصيان بطريقةٍ لطيفة.


لمحة عن الأردن
في هذه الصفحات، أبطالنا هم تماثيل من الجبس الجيري لعين غزال. يسافرون من إربد عروس الشمال ومن ثم إلى مدينة المفرق. وهناك سيلتقون بجوهرة الصحراء أم الجمال. تدفع أصوات مزمار القربة الساحرة الغزلان إلى رحلةٍ من قلعة الربد الأيوبي في عجلون الجميلة باتجاه صحراء جرش الخصبة والواسعة. تتواصل الغزلان مجددًا مع أفراد عائلاتها في الزرقاء ثم تزور قصر الأزرق، وتستمتع بالواحة الخضراء حيث تزدهر الطيور المهاجرة، وهي المكان الذي وجد فيه المها العربي موطنه. لقد صادفوا واحة الزرقاء، حيث ظهرت حضارتهم المذهلة لأول مرة. لكن الطرق لا تزال تناديهم، وتنقلهم عبر أسواق السلط التاريخية وبيوت الفسيفساء الصفراء المجردة.


صداقة الطاووس والذئب
الطاووس في خطرٍ من قبل أسدٍ يكتشف بطلًا غير متوقع. عندما ينطلق الطاووس للبحث عن الذئب الذي ساعد في إنقاذ حياته، يكتشف شخصيةً غير تقليديةٍ في جسد الحيوان الشرس. يؤدي هذا إلى لقاءٍ سيغير حياة الاثنين. اقرأ هذه القصة الجذابة هنا.


سناء والنحل
للتحضير لعرضٍ تقديميٍ عن النحل، قامت سناء بزيارة مزرعة والدها مع صديق لمعرفة التفاصيل عنها. استمتعت سناء كثيرًا في المزرعة وحصلت على هديةٍ من أفضل أصدقاء والدها، وهي النحل. عادت سناء إلى المنزل سعيدةً واهتمت بالنحل. ومع ذلك، بعد بضعة أشهر، عادت لزيارة صديق والدها. ما الذي دفع سناء لزيارة صديق والدها القديم؟ تعرف على التفاصيل المتعلقة بسناء والنحل.

إذا كنت من محبي نفس #أهداف الصيف، فاطلع على كتب الأطفال هذه لمعرفة العناوين التي أثارت اهتمام طفلك أكثر من الوقت الذي تستغرقه المصاصات حتى تذوب.

نأمل أن تستمتع بقراءة كتب الأطفال المقترحة لدينا. إذا كنت ترغب في أن تكون جزءًا من دار أوستن ماكولي للنشر، فنحن نرحب بمشاركة مخطوطاتك
هنا للمراجعة. يمكنك أيضًا التقديم عبر الإنترنت عن طريق ملء نموذج التقديم عبر الإنترنت. ابقَ على اتصالٍ مع أوستن ماكولي على فيسبوك وإنستغرام وإكس لمزيدٍ من التحديثات.

استمتع بالقراءة!