أفضل روايات الغموض والجريمة والإثارة التي ستبقيك مدمنًا

أفضل روايات الغموض والجريمة والإثارة التي ستبقيك مدمنًا

من كتب الإثارة النفسية إلى روايات الجريمة والغموض المثيرة، كان عام 2022 عامًا مثيرًا لمحبي هذه الأنواع.
ستجعلك حكاياتنا المثيرة تتساءل حتى الصفحة الأخيرة، حيث أن أفضل الكتب هي تلك التي تحتوي على مجموعةٍ من الأدلة الذكية على طول الطريق والتي تبعث الحياة في المحقق الداخلي بداخلك. أحد أفضل المشاعر عند قراءة روايةٍ غامضةٍ أو جريمةٍ أو روايةٍ مثيرةٍ هو مواجهة مآزق صعبةٍ ومع ذلك تظل قادرًا على رمي قبضة في الهواء قائلًا "آها! كنت أعرف." عندما يأتي الكشف النهائي.
نقدم قائمتنا لأكثر روايات الإثارة والألغاز والجريمة إثارةً لعام 2022.


جوجام
إذا كنت من محبي المعارك الملحمية والبقاء على قيد الحياة بأي ثمن، فهذا الكتاب مناسبٌ لك! يحاول أهل الأرض والزوار الهروب من عدو يحاصرهم. لم يعلموا أن هناك شيئًا خارج عن السيطرة من شأنه أن يحسم هذه المعركة الشرسة. من سينتصر؟ احصل على نسخةٍ لمعرفة المزيد.

التواريخ القاتلة
هذا الكتاب عن الحب والعنف والوحدة سيبقيك في حالةٍ من التوتر حتى الصفحة الأخيرة. عندما يفقد كارل، مدير المبيعات في شركةٍ متعددة الجنسيات، وظيفته، يبدأ في زيارة مواقع المواعدة للحد من شعوره بالوحدة. ومع ذلك، لم تسر الأمور كما توقع. احصل على نسخةٍ لمعرفة المزيد.
 

الصقر الملكي
هذا اللغز الذي يعود للقرون الوسطى ذو الأبعاد الملحمية مليءٌ بالتقلبات والمنعطفات. هل سيحل صقر الملك الألغاز ويثبت براءة السيدة النورماندية قبل فوات الأوان؟ فهل سيتمكن من إنقاذها من المشنقة؟ احصل على نسخةٍ لمعرفة المزيد.

ماء الورد
هذه روايةٌ بوليسيةٌ دراميةٌ تحاول التخفيف من تعقيد القضية بأحداثٍ متسلسلةٍ ومتشابكة. احذر! هذه القصة جذابةٌ ولن تتمكن من تركها. احصل على نسخةٍ لمعرفة المزيد.
 

سباعي
هذه القراءة المذهلة تدور حول رحلة غسان وتكشف أسرار التعويذات القرمزية التي تقوده إلى طفله الضائع. علاوةً على ذلك، يكتشف شيئًا أكثر من ذلك بكثير... ماذا يمكن أن يكون؟ احصل على نسخةٍ لمعرفة المزيد.
 

هيا، دعونا نطارده إلى تونس
في مشاجرةٍ كلاميةٍ بين سالم وبريجيت، ينتهي الأمر ببريجيت بخسارة حياتها، تاركةً بيتر حزينًا ويبحث عن إجابات. ستأخذك قصة الانتقام الملحمية هذه في رحلةٍ مليئةٍ بالعواطف. إلى أي مدىً سوف تذهب للانتقام من أحبائك؟ احصل على نسخةٍ لمعرفة المزيد.
 

الانتقام البارد
وكما يقولون: "الانتقام طبقٌ يُفضل أن يُقدم باردا". عندما تفقد ابنة لواء الشرطة والدها وعائلتها وأصدقائها ونفسها، تنطلق للانتقام من الجناة بطريقةٍ لم يتخيلها أحدٌ من قبل! احصل على نسخةٍ لمعرفة المزيد.
 

مقتل السيدة ثريا
هذه قصةٌ مثيرةٌ بمشاعر مختلطةٍ ونهايةٍ رائعة. ثلاث شخصياتٍ تعيش صراع الماضي والحاضر والمستقبل. يجتمعون ويقعون في الحب وينغمسون أحيانًا في الكراهية. يتآمرون، ويضحون. فهل حققوا أهدافهم؟ هل سينتصر الحب على الكراهية؟ احصل على نسخةٍ لمعرفة المزيد.
 
نأمل أن تستمتع بقراءة العناوين المقترحة لدينا. إذا كنت ترغب في أن تكون جزءًا من دار أوستن ماكولي للنشر، فنحن نرحب بمشاركة مخطوطاتك
هنا للمراجعة. يمكنك أيضًا التقديم عبر الإنترنت عن طريق ملء نموذج التقديم عبر الإنترنت.
ابق على اتصالٍ مع أوستن ماكولي على
فيسبوك وإنستغرام و إكس لمزيدٍ من التحديثات.