10 رواياتٌ خياليةٌ للشباب نقرأها في يوم الشباب العالمي

10 رواياتٌ خياليةٌ للشباب نقرأها في يوم الشباب العالمي

تحتفل الأمم المتحدة باليوم الدولي للشباب سنويًا في 12 أغسطس. هذا اليوم مخصصٌ للشباب والشابات والدور الذي يلعبونه في معالجة القضايا العالمية وإحداث التغيير. يعد اليوم العالمي للشباب أيضًا بمثابة فرصةٍ لرفع مستوى الوعي حول المشكلات والتحديات التي يواجهها شبابنا. يعترف هذا اليوم بحق كل شابٍ في الحصول على التعليم والعمل والرعاية الصحية. كما أنه يحتفل بحقهم في تحقيق أحلامٍ كبيرةٍ والأمل في عالمٍ أفضل. لذا، للاحتفال بهذا اليوم، قمنا بتجميع قائمةٍ ببعض الكتب الرائعة التي يمكنك قراءتها أو إهدائها لبعض الشباب من حولك. لذلك، دعونا نتعمق ونكتشف أفضل الكتب على الإطلاق.


مملكة الجبين: ما بين العين والدمعة
هذه قصة السعادة والحزن. المسيل للدموع على يقينٍ من أنها لن تعود إلى حياتها القديمة والقلعة. ولكن عندما تصل أخبار عن اختطاف الأميرة راي ووفاة الملكين، تقرر تير العودة والانتقام من المشاكل التي حدثت في حياتها. تأمل المسيل للدموع في حياةٍ جديدةٍ مع آي وهي تشهد وجود حزنٍ وسعادةٍ في علاقتهما. قم بشراء هذه القصة الفريدة لأطفالك الصغار هنا.


صائدو الليل
اختيارنا التالي هو أحد أفضل كتب الإثارة في القائمة. هذه قصة آية وأخيها جو. عندما تنتقل آية بعيدًا عن المدينة إلى ريفٍ جديدٍ مع أخيها غير الشقيق، يكتشفان عالمًا غامضًا تلعب فيه قوى الظلام. سرعان ما تصبح حياة أحلامهم مغامرةً ويشهدون عودة الأساطير والأساطير إلى الحياة. يواجه صائدو الليل تحديًا في قتال الآلهة والعمالقة ووحيدات القرن والمحاربين. تدور هذه المعركة بين الخير والشر، مما يشكل تهديدًا للطبيعة، ويضعها على حافة كارثةٍ بيئية. هل ستتغلب آية على كل التحديات وتفوز بالمعركة رغم كل الصعاب؟ لكشف النقاب عن المزيد، قم بشراء هذا الكتاب الخيالي للشباب البالغين هنا.


الشجرة المحرمة
تريد هاجر الانتقام لمقتل والدها الذي اغتيل في مذبحةٍ ضخمةٍ في طريق الملوك. إنها تقاتل الحلفاء الذين أنهوا سلالتها. عرفت هاجر بطبيعتها الصامتة، إذ لم تكن يوماً صاحبة الصوت العالي. ستواجه الآن عائلة برج العقرب بنفس الصمت الذي اشتهرت به. لكن هل ستتغلب على العقبات التي تعترض طريقها وتصفي الحساب مع قتلة والدها؟ لقراءة المزيد عن هذه الرواية الغامضة والإثارة، قم بشراء هذا الكتاب هنا.


 الحرب الأخيرة
الحرب الأخيرة ستقرر من هو المنتصر. بما أن الكون مقدر له أن يكون مظلمًا وفوضويًا، فهناك ضوءٌ حتى يكون هناك أمل. قصة القوة والهدوء  والنور، هذا الكتاب هو هديةٌ مثاليةٌ للشباب أصحاب الرؤى من حولنا. لا تنسَ الحصول على هذا الكتاب الملهم هنا.


مملكة الجبين: ما بين الأنوار والظلال
لا يزال ضياء يطارد معركته مع الظلال عندما تم نقله إلى العالم المظلم. ضياء لا يريد أن يتحدث كثيراً عن موضوع تلك المعركة لأنها استنزفت كل طاقاته، لكنه يعلم في أعماقه أن الحرب لم تنته بعد. شراء هذه الرواية الخيالية هنا.


الانقلاب
اختيارنا الأخير من قائمة الكتب المخصصة للشباب هو هذه الرواية الخيالية المعاصرة التي تعتمد على التناقضات التي نعيش فيها حياتنا. لقد ولدنا لنموت ولكننا نخشى الموت، ونسعى للسلام في ساحة المعركة ونبحث عن النزاهة في أرض الفساد. يعد هذا الكتاب المثير للتفكير أمرًا ضروريًا للعقول الشابة التي تبحث عن إجاباتٍ للحياة. يمكنك شراء هذا الكتاب هنا.


نأمل أن تستمتعوا باليوم العالمي للشباب مع هذه القائمة من الكتب المخصصة للشباب. يمكنك أيضًا تقديم هذه الكتب كهدايا للأطفال الصغار في عائلتك.


إذا كنت كاتبًا ناشئًا وترغب في مشاركة عملك معنا، يمكنك التقديم عبر الإنترنت عن طريق ملء نموذج التقديم عبر الإنترنت. ابقَ على اتصالٍ مع أوستن ماكولي على فيسبوك وإنستغرام وإكس لمزيدٍ من التحديثات.