يوم المرأة الإماراتية

يوم المرأة الإماراتية

يتم الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية هذا العام في 28 أغسطس من كل عام. إنه يومٌ مهمٌ لأن الاتحاد النسائي العام لدولة الإمارات العربية المتحدة تأسس في مثل هذا اليوم من عام 1975. ويتم الاحتفال بهذا اليوم في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة من خلال التعرف على المزيد عن النساء المهمات في الإمارات.
افتتحت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، المعروفة أيضًا باسم أم الإمارات، يوم المرأة الإماراتية الأول في عام 2015. ومنذ ذلك الحين، يتسم هذا اليوم دائمًا بالاحتفالات والفعاليات في جميع أنحاء المنطقة.
دعونا نتعلم كيف يمكنك الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية 2022 وبعض القراءات الرائعة التي يمكنك شراؤها للاحتفال بهذه المناسبة:


طرق الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية
يوم المرأة الإماراتية هو شيءٌ يتطلع سكان دولة الإمارات العربية المتحدة إلى الاحتفال به كل عام. إذا كنت تتساءل عن كيفية الاحتفال بهذا اليوم الخاص، فيمكنك العثور على قائمةٍ رائعةٍ من الأنشطة التي يمكنك المشاركة فيها هذا العام.
للبحث عن أوقات ومواقع الأحداث التي تحدث في مدينتك، راجع الصحف المحلية أو القائمة عبر الإنترنت:
• استخدمي وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك للاحتفال بهذا اليوم من خلال مشاركة الصور الشهيرة للمرأة الإماراتية كصورة ملفك الشخصي.
• قومي بالاطلاع على الفنادق والمطاعم للحصول على العروض التي تمنح خصوماتٍ خاصة للنساء.
• ستقدم المنتجعات الصحية المحلية خصوماتٍ على خدمات المنتجعات الصحية التي يمكنك الاستفادة منها.
• اطلعي على إنجازات المرأة من خلال فعالية الاتصالات الخاصة، حيث يتم الاحتفاء بالنساء في جميع أنحاء المنطقة من خلال خريطةٍ افتراضيةٍ تفاعلية.
• شاهدي سلسلة حواراتٍ رقميةٍ مثل سلسلة
Flow Talk حيث سيتم عرض ومناقشة نساءٍ إماراتيات مشهورات.
• يعد إرسال الهدايا إلى المرأة الإماراتية المتفوقة طريقةً رائعةً للاحتفال بهذا اليوم في المنطقة.


شعار يوم المرأة الإماراتية 2022
موضوع يوم المرأة الإماراتية هذا العام هو "واقعٌ ملهم.. مستقبلٌ مستدام". وسيتم الاحتفال بهذا الموضوع في جميع الفعاليات وتسويقه في دولة الإمارات العربية المتحدة.

يتمحور موضوع هذا العام حول كيفية عمل المرأة من أجل توفير مستقبلٍ مستدامٍ للأجيال القادمة. ويتماشى هذا الموضوع مع الجهود العالمية التي تبذلها المجتمعات حول العالم للعمل على إيجاد سبلٍ لتوفير مستقبلٍ مستدامٍ لأطفالنا.

ومع الاهتمام الكبير بالوعي البيئي العالمي وتغير المناخ، فإن موضوع هذا العام يجذب الانتباه إلى الجهود التي يمكننا القيام بها كل يوم لإنقاذ كوكب الأرض. تعمل النساء في جميع أنحاء العالم على رفع مستوى الوعي حول تغير المناخ والتهديد الذي يتعرض له الكوكب بسبب الأنشطة البشرية. ومن بين النساء المشهورات في مجال حماية البيئة جين جودال، وسيلفيا إيرل، وانجاري ماثاي، وراشيل كارسون، على سبيل المثال لا الحصر.

إذا كنت تبحثين عن كتبٍ لكاتبات للاحتفال بيوم المرأة الإماراتية، فلدينا قائمةٌ رائعةٌ لك. إذا كنت تعتقد أن دولة الإمارات العربية المتحدة تفتقر إلى كاتباتٍ عظيمات، فسيكون من دواعي سرورك إلقاء نظرةٍ على هذه القائمة الممتازة.

يعد شراء أحد هذه الكتب وتخصيص بعض الوقت لها طريقةً رائعةً للاحتفال بيوم المرأة الإماراتية. يمكنك أيضًا الاحتفال بهذه المناسبة من خلال إقامة فعالية قراءةٍ للنساء الإماراتيات حيث يمكنك مناقشة الكتب التي كتبتها مؤلفات.

يمكنك أيضًا إهداء كتبٍ مختلفةٍ من تأليف كاتباتٍ إماراتياتٍ مشهوراتٍ إلى الأصدقاء والعائلة لإظهار الدعم للمؤلفات. هذه طريقةٌ رائعةٌ لتقديم هديةٍ لطيفةٍ لأصدقائك وعائلتك وللاحتفال أيضًا بالمرأة الإماراتية.

لمزيدٍ من المعلومات، قم بزيارة دار أوستن ماكولي للنشر لمعرفة المزيد حول كيفية شراء هذه الكتب.



1. أول مرة
2. أنت تقود حياتك
3. برميل الحظ الأول
4. الأيورفيدا باللغة العربية (الطب الهندي)
5. عالم لغة الجسد
6. محادثة تحسين الذات
7. البناء والعمل
8. محاكمات ألورا


احتفل بيوم المرأة الإماراتية بالقراءة
سواءً كنت تبحث عن كاتباتٍ مشهوراتٍ من الإمارات، أو تبحث عن طرقٍ يمكنك من خلالها الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية، نحن على يقينٍ من أن هذا الدليل قد قدم بعض المعلومات المفيدة.

يوم المرأة الإماراتية هو الوقت الوحيد من السنة الذي يتم فيه الاحتفاء بالكاتبات المتميزات والمرأة الإماراتية الناجحة. مع هذه الطرق الرائعة للاحتفال وبعض الكتب الممتازة للمؤلفات، أنت في طريقك إلى الأمام. يعد أخذ قسط من الراحة والاستمتاع ببعض الأطعمة الرائعة وقضاء وقتٍ خاصٍ طريقةً رائعةً أخرى للاحتفال بيوم المرأة الإماراتية.

تواصل مع
أوستن ماكولي للنشر للحصول على المزيد من هذه المدونات وأرسل مخطوطتك إذا كنت تبحث عن نشر عملك. يمكنك أيضًا تقديم طلبٍ سريعٍ وسهلٍ من خلال نموذج التقديم عبر الإنترنت.

يمكنك البقاء على اطلاع بإصداراتنا وأنشطتنا الجديدة من خلال الانضمام إلى عائلة المؤلفين والقراء لدينا على
فيسبوك وإكس وإنستغرام.